وفعلا كان عندها جلطه خفيفه تاني يوم قالوا بطلعوها انا قالوا لي ارجعي رجعته وبات عمي💕 تاني يوم انا صحيت واليوم ده م عارفه ليه نفسيتي كانت فوق فسبحان الله😹😹 طلعته اسكيرتي كده ظاابط وتشيرت والصراحه انا اصلا كرهته العبايات😹😹💕 بعد لبستها ولبسته اسبورت اسود عاجبني كيف 💕 وعملت روج كبدي طافي وطلعته وصلته الجامعه 😹😹🐸 اليوم داك منو الم علق في لبستي♥ وقالوا دافنه نفسها كانت في العبايات الناس بتكلمو فيني والعجب لم وصلته ناس احمد 😹😹♥ احمد كان مديني ظهرو ومحمد بعاين من بعيد وانا برفع ليه في يدي وهو بس ساكت لم وصلته قلته ليه ياغبي انا من قبيل باشر ليك مالك م بتحس! قال لاحمد بسم الله يا مان دي منو انت بتعرفها !! 😹😹♥ احمد قبل علي قال سلام قول من رب رحيم 😹😹♥ وقام من الكرسي قال لي عك النبي لو شيطتن اختفي 😭 طبعا بقيت اضحك احمد قبل لمحمد قال ليه ده م صوت ضحكهة أريج !! وااي م تكون اتخطفت من الجن الجنبي دي😭😹😹 طبعا من الضحك لم قعدته في الكرسي 😹😹 احمد بعدها ضربني في يدي 🐸 عليك الله انتي منو !! قلته ليه أريج ح اكون منو مثلا!! محمد قال ليه اريج منو !! لالا احنا م بنعرفك احنا بنعرف واحده بس بالاسم ده وهي تقريبا لسه م وصلت 🐸 واصلا هي م بتشبهم نهائي قلته ليه يا احمد يااه بطل هبل 🐸 قال لي اعرفك كيف أريج🐸 قلته ليه بتقول لي عوض حقنا 😹 وقبل كده عملته .. مع إلهام حبيبه محمد او بالاحري لصقه محمد 😹😹 قاموا الاتنين من الكراسي وبصوت واحد عوض حقنااا😭💜💜 بقيت بضحك فيهم بعدها بقينا نتونس 😹😹 احمد قال لي عليك الله لو دايره تعملي كده تاني اتصلي علي بلاي عشان م تعملي لينا رعب بلاي وعشان انا م احبك🌚💜 بقيت اضحك فيه حضرنا محاضراتنا واحنا طالعين الثلاثه كده مع بعض 💜 لاقتنا إلهام ومعاها ولد عاينت لي من فوق لتحت وقالت لي هه غيرتي موديلك عشان تلفتي نظر محمد صاح !! قلته ليها صاح عندك راي !! قالت لي اكيد ياوسخه انا اصلا فاهماك اصلا انتي بتكوني اتفقتي مع امك عشان عارفه انو هو غني صاح ابوك ده م راجل شكلو علشان كده م عرف يربيك 😭😭💔...يتبع......