النجمُ

718 39 0
                                    

"تناوِل إفطَارك" قال هانسُول لينظَر له سِينقكُوان "اخبرتُك انني لا أُريد الطعام" قال لِيوجه نظره بعيدًا عن الطبَق وهانسُول "انا لم اسألكَ ان كُنت تريد ام لا، كُل ولا سأضطُر لإطعامك كُواني" قال بِرفق لينظر لهُ سينقكوان بِقلة حيلة، "لما آكل؟ انا لا استحقُ حتى ذلك!!" قالهَا وأنزل راسه للأرض ليُمسك هانسُول بالمنديل ويمسح فَمه ويتجه ناحِية سِينقكُوان، "ابعد يديكَ من على وجهِك" قال لِسينقكوان الذي غطَى وجهه بيديه الصغيرتِين.

"سينقكُوان ابعد يدِيك" ابعد سينقكُوان يديه ليبدأ هانسُول باطعامِه ملعقةً تلُو
الأخرى بينمَا هانسُول يرى عينا سينقكُوان الدامعة في كل مرّة.

امسَك بيد سِينقكوان ومسح عليها بِرفق، إتكئ على الطاولِة مُقابلاً لِجسد سِينقكوان "انا احُبك" نظر له سينقكُوان لِيبتسم بلُطف "في كل مرةٍ تقوم بإخباري بأنكَ تُحبني اشعر وكأن عيبًا من جسدِي يختفِي بعدها" قال سِينقكوان لِيضحك هانسُول ويُمسك بوجه سِينقكُوان بين يدَاه "لو كان بإمكانِي، لَملأت برميلاً بحُبي لك، رغم انكَ لا تحتاجُه لإنك بلا عيُوب".

ضَرب سينقكُوان صدَر هانسُول "توقف عن المُجاملة تشُوي هانسُول!!" وسّع هانسُول عيناه "بربِك!! وهل اجرُؤ على مُجاملتك بِجمالك؟ انت الأجمَل كُواني، انا احفَظ كل حسناتِك التي تظُنها انت وبشكلٍ سخيفٍ جدًا انها عيُوب لِأُقبلها لك ليلاً"

إبتسِم سِينقكُوان بِحب ليُبادله هانسُول، طبَع قُبلة صغيرة فوق شفِاهه قبل ان يتكلم سِينقكوان "حتى وإن اغرقتنِي بكلامٍ حلوٍ في كُل مرة، انا لازِلت ارى نفسي مليئًا بالعيُوب ولازِلت أكرهنِي، انت الشِيء الوحيد الذي يُخصني وانا احُبه"

ابعَد هانسُول يداه من على خَدِي سِينقكُوان لِيعبس سِينقكُوان لِزوال شعور دفِء يدَا هانسُول بعدها، تتبعت اعيُن سينقكُوان ظهَر هانسُول بإبتسامةٍ صغيرة وهو يقُوم بأخذ صحُون المائِدة لِيغسلها بعدهَا وهو يُقول "هل تُريد منّا الذهاب خارجًا ام أُخبر تشَان ان يأتِي؟" ردّ سِينقكوان بِسرعة "للِخارج!!".

ضحكِ هانسُول وهو يعلم سببُ صراخ سِينقكوان "لما لا تُريد تشانِي؟" عبِس سِينقكُوان لينهِض من مكانه ويتجِه لهانسُول ويحتضنُه من خلفِه، وضَع رأسُه على ظهر هانسُول مع انشغال يدِه التِي لازالت مشغُولة بِغسل الصحُون "انا كُواني خاصتُك، تشان ليس خاصتُك لِتقول له تشانِي" قالَ لِيبتسم هانسُول بِحب "اذًا انت تشعرُ بالغيرة؟"

ضَرب سِينقكوان يد هانسُول بِرفق "لا استطِيع فِهمك، هل انت تسَألنِي ان كُنت اغار ام لا بعد كل شيِء فعلناه؟" إلتف هانسُول لِسينقكوان "مالذي فعلنَاه؟" ضرَب سِينقكُوان صدَر هانسُول وصعِد للأعلى بسُرعة ليعبَس هانسُول "لما لا يُجيد إلا ضربِي؟" لِيتبعَه بعدها.

Deep ♡ حيث تعيش القصص. اكتشف الآن