part2

449 35 169
                                    

هاي 😇

الأعمار:
Harry 14
Lou 9
--------------------------------

همست للتي بجانبها "فالتذهبي وتري إن كان هاري جاهزا وأنزليه" ثم إبتسمت ابتسامة عريضة عندما لمحتهما يدخلان وبادلتها لتقتربا من بعضهما وتعانقها بضيق.

"لقد إشتقت لك جدا" قهقهت آن وهي تشعر أنها على وشك البكاء "وأنا أيضا أخيرا لا اصدق أننا إجتمعنا مجددا"

لتبتعد بعد أن سمعت صوت زوجها يرحب هو الآخر بصديقه "أنظر إلى نفسك مازلت محافظا على لياقتك منذ أيام الجامعة ليقهقه الآخر "لم أمتلك الوقت لأخسرها على كل حال" رد عليه مدت يدها مصافحة إياه "سررت برؤيتك مجددا"

"نحن أيضا لقد كنا نتحدث عن شوقنا لكم"،"يا إلهي أين لباقتي تفضلو للداخل دعو ماريا تأخذ المعاطف" ثم تنتبه فجأة "من هذا اللطيف؟" قالت لتنظر آن للخلف وترى هاري مكتفا يديه وينظر بعدم رضا.

"تعال إلى هنا صغيري هذا أبني هاري" قالت واضعة يديها على كتفه "سررت بلقائك هارولد أنا صديقة والدتك يمكنك تدعوني ب جاي" ابتسم هاري بتزييف  "سررت بلقائك سيدتي وهو هاري " قهقهت آن بتوتر وأشارت للداخل لتقول جاي "أوه نسيت أن أعرفك هذا لويس أبني" لينظرو خلفها للفتى الصغير الهادىء لم يكونو سيعلمو بوجوده لو لم تقل لهم يلعب بأصابعه وهو ينظر للأرض.

ركعت آن أمامه "مرحبا أيها اللطيف كم عمرك؟" قالت  بلطف "تثعة ونثف" همس لها "لايوجد فرق كبير بينك وبين هاري ما رأيكما بأن تتعرفا على بعضكما واستقامت ذاهبين لغرفة الجلوس وفي طريقهم سمعت جاي تهمس ببرود "إنها تسعة تكلم جيدا" عقدت آن حاجبيها ولنها تجاهلت ذلك.

جلسو يتبادلون أطراف الحديث آن وجاي ومارك و وديس أمامهما وهاري جالس بملل يكاد أن ينام وهو يفكر بالعشاء و لوي ينظر نحوه بفضول "لويس ما رأيك بالذهاب مع هاري لغرفته لتلعبا معا" آن قالت في البداية عندما نادته بأسمه تجهم بإنزعاج ولكن ما ان أنهته نظر لهاري مجددا نظرت لأبنها مشيرة له بأخذه إلى أعلى ليزفر بملل وينهض ويمشي خلفه لوي مشابكا يديه ويراقب تجعيداته من الخلف حتى وصلا لغرفته.

دخل هاري ولوي بقي واقفا عند الباب أخرج جهاز البلايستيشن وأذرع التحكم ورماها على أحدى الوسائد الكبيرة على الأرض أمام الشاشة ولكن إحداها سقطت على الأرض لتصدر صوتا عاليا ليجفل لوي وينتبه هاري "هل تنتظر دعوة للدخول تعال إن كنت تريد اللعب" ليعبس ويتقدم ببطء ويجلس على إحدى الوسائد.

يمسك أحد أذرع ينظر لها ويتفحصها بعد إنتهاء هاري من تركيب الأسلاك رمى بجسده للخلف على الوسادة الأخرى بجانبه قائلا "هل تعرف كيف تلعب المستوى الخامس عشر من للعبة لويس؟" سأله ليرفع رأسه ويقول بصوت خافت "هل يمكنك أن تناديني لوي فقط من فضلك ولا لا أجيده" حسنا هذه أطول جملة سمعها تصدر منه منذ دخوله.

Naked truthحيث تعيش القصص. اكتشف الآن