اتصل بي وانا كنت على وشك النوم وجدت اسمه يتوسط هاتفي ولم اعلم ماذا أفعل فتحت الهاتف و سمعته يرحب اولا و انا لازلت متجمده..
مرحبا هل تأخرت بالاتصال؟
لا لم تفعل كنت انتظرك هل وصلت إلى كوريا؟همهم لي واخبرني انه الان بغرفته وان الجميع نائم ولكن الحقيقه ان الجميع حوله فضوليين ليعرفوا ما يقوله وما هي رده فعلي...
هل رأيت الحفله؟
اجل كنت رائعا شاهدتها توا...أشار له هوسوك بفتح المكبر ليسمعوني وسحب منه جين الهاتف وفتح هو المكبر وجلس الجميع بحاله استماع..وأشار له تاي بسؤالي عن أداء الفرقه كلها كنوع من فتح موضوع ما....
احم.... و ما رأيك ببانجتان ككل؟ منذ متى وانت ارمي؟
انا ارمي من شهر تقريبا...هل تقصد أعضاء الفرقه ام الأعمال؟
أشار جيمين عليهم جميعا ليقول لي أعضاء الفرقه...
هم يعرفون انهم رائعين و ما وصلوا اليه ليس بهين ولكن اظن بأنهم يريدون التأكد وسماع رأي احد بدون أن يصرخ بأسمائهم او ان يقول توقيعك او ما يحدث للمشاهير...ثم قال بهدوء...
أعضاء الفرقه...
نامجون هيونج أشعر انه اخي الكبير وله طله مميزة حضوره له هيبه... جي هوب ابتسامته وضحكته بالفعل تعطيني امل كأسمه تماما...تايهيونج كتله لطافه تسير على الأرض و جين كذلك وصوته مميز... جيمين كيوت و أحيانا أشعر انه شرير لا أعلم لم...يونجي يشبهني كثيرا في الطباع...وانا.؟!
قالها بنبره حاده هادئه متسأله... الجميع حوله سعداء على ما قلت عليهم وتاي و هوسوك مبتسمان بخجل طفيف على ما قلت...
لم اجب ظللت صامته بخجل ماذا أقول له؟ هل اقول انني احبه وحلمت به وانه اعطاني لقبه؟ ام اوصف شخصيته التي بالكاد اعرفهاهل مازلت على الخط؟
قالها بقلق على ما اظن انه منتظر كلماتي وقد قلت له ما بقلبي ولم اخفي اي شئ..
انت حبيبي...
فقط لخصت كل ما بقلبي تجاهه حقا انا أحببته من مجرد حلم
مجرد حلم قُيد به قلبي بعد كلمتي لم اسمع اي رد ولكنني اكملتانت فتى احلام الكثير من الفتيات وكذلك انا حينما قابلتك كنت افكر بك ورأيتك امامي من صدمتي لم اتكلم فقط ظللت انظر إليك بدل عن الصراخ والركض نحوك استمتعت بتفاصيل وجهك..
أنت تقرأ
مجرد حلم
Romanceبيوم نمت حزينه و حلمت به يريت على رأسي ويسحبني بضمته... كنت انظر اليه بصدمه من انت وكيف تسللت إلى حلمي؟ هل رأيتك من قبل؟ نهضت من حلمي بلا ان افهم شئ... وقلت انه مجرد حلم... ولكن الحلم صار حقيقه كيف؟! تابعوا قصتي اذا لتعرفوا!