#لااعلم من #اغتصبني
الجزء 3
ايام واني من حالتي من سيء الى اسوء امي ملت مني كل يوم افز واصرخ ..
كعدتني فديوم نص الليل هم اصيح ..
كومي صبا شبيج هاج يمه شربي ماي ..
هايمه همزين كعدتيني والله لوباقية شوية بعد جان متت..
شوفي صبا باجر من الصبح اخذج لعلوية لشيخ يقره عليج خاف دايسة خوفة عندج هاي مو وضعية وضعيتج ..
لايمه مابيه شي هي بس احلام ماكو شي..
لامو بكيفج يلا نامي هسه..
كعدت من الصبح خلصت شغل البيت شوية جتني امي كالتلي يلا خل نروح لهاي العلوية تقره عليج لبست ومشينه للعلوية ضلت تقره على راسي وانطتني ماي اسبح بي وحرز عن الخوف كمت اسبح بالماي وخليت الحرز بس ماحسيت بتغير ابد ...
بيوم جنت واكفة اغسل اماعين حسيت بالم ببطني كلش قوي اريد اوكف بعد ماكدر كعدت من الالم جانت دنيا الظهر وامي نايمة وعمر بالشغل بيني وبين نفس كلت يمكن العادة تريد تجي رجعت صفنت صار اكثر من شهر وماجنتي شنو هالالم هذا رحت تمددت ونمت شوية كعدت احسن ماكو الم ...
بقيت اسبوع وماكو هم ماجنتي العادة كلت خل انتظر بعد اسبوع انتظرت اسبوع الثاني وهم ماكو والالم يروح ويرجع وصار اسوء كمت احس بدوخة ولعبان نفس هم شكيت بيني وبين روحي كلت بس لا اني حامل !!!!!!!
ضلت هاي السالفة ببالي وبقيت افكر بحل كمت اصعد للدرج عشرين مرة وانزل امي تكوم تصيح عليه ..
ولج صبا شجاج تخبلتي شبيج ياما صاعدة يامانازلة ..
يمه شبيج اريد اضعف ..
ولج انتي منيلج سمن صاحية انتي النسوان من تجي تخطب تريد وحدة متروسة ماتريد عظام ...
بس اني مااسمع كلامها الصبح والعصر عشرين مرة اصعد وانزل لحد مابطني تكوم توجعني تموتني من الالم يلا ابطل بس هم مايفيد مانزل هالشي الي ببطني ....
مرات افكر اكول لامي بس شكوللها يمه واحد ماعرفه اعتده عليه ويمكن هسه اني حامل!!! شون اكاللها ...
كل يوم افكر بطريقة حتى اخلص من هالشي قبل لايكبر ويبين بس شون ؟؟؟؟ اخر شي خطرتلي فكرة وكلت بيني وبين نفسي خل امي تطلع من البيت واسويها وصدك وره يومين امي راحت لبيت خالي واخذت اخوي يوسف وياها وعمر جان بالشغل كلت هاي فرصتي رحت شعلت الطباخ وجبت طابوكة من وره البيت خليت الطابوكة عالطباخ حتى تحمه رحت جبت خاولي تلمست الطابوكة صارت حارة طفيت النار ولفيت الطابوكة بالخاولي ورحت للغرفة خليتها على بطني احس بالحرارة بدت تصعد لراسي وماوخرتها احس بطني نجوت حيل وخرت الطابوكة باوعت بطني صار بيها حمار من الحرارة رجعت خليتها لحد ماحسيت باشياء كامت تشلع من بطني ذبيت الطابوكة بالكاع وطحت من الالم ماكدر اصيح اخاف الناس تلتم عليه خليت شالي بحلكي من الالم صار عندي نزيف قوي دشداشتي نترست دم ضليت بالساعة ادعي يوكف النزيف شوية بديت احس النزيف كام يقل كلت امي اكيد راح تجي كمت بالكوه نظفت كلشي وغيرت ملابسي ودشداشتي شككتها وذبيتها شوية اجتي امي بس اني وجهي اصفر ودايخة كوه امشي امي سألتني ..
شبيج صبا يمه بيج شي وجهج اصفر مبينة تعبانة سودة عليه ..
لا يمه اسم الله عليج مابيه شي
يتبع
أنت تقرأ
لااعلم م̷ـــِْن اغتصبني
ChickLitقصة قصيرة ورائعه وهوايه طلبو مني نشرها واتمنى لكم قراءة ممتعه حقيقيه بلسان حال صاحبتهاالقصه حقيقيه من أحد الزميلات ملاحضه القصه فوق فوق 🔞🔞🔞🔞🔞🔞🔞🔞🔞 💓سوو متابعه 💓لحسابي💓 ليصلكم اشعار 💓نشر كل قصصيي💓💓((لا اعلم) 🔞🔞🔞🔞🔞🔞🔞🔞🔞🔞🔞🔞🔞...