"الجزء السادس"
كنت انعكاساً لما أريد فإن كنت اريد الحب امنح الحب، وان كنت اريد الصدق امنح الصدق، لأني اؤمن بأن ما أقدمه سيعود الي.
كنت في دار العجزة اقوم بالاعمال الخيرية مع امي وابي ومن ثم اتجهنا الى دار الايتام ومنه الى السينما فقد كان يوماً مُتعباً بحق ولكنه ايضاً كان جميل.
دعوني احدثكم قليلا عن السيد {كرم} الانطباع الاول اللذي سيأخذه عنه اي انسان هو انه صارم جداً ومشاعره معدومة، حسنا اتفق معكم جزئياً فعندما اخذني اول مرة من الميتم استخدم اسلوبه الصارم ولو كنت مكانه كنت سأفعل لنفسي ما فعل لأنني اعتقد بأني ما كنت سأسمع الكلام لاحقاً او احترم من حولي لو لم يبدأ هذه البداية معي، ولكن.. ان كنت اطيعه كان سيفكر في طلباتي. الان انا وهو لدينا رابطة قوية انه ابي وصديقي ويستشيرني تقريباً في اغلب اموره.
اما السيدة {عائشة} فهي حقاً لطيفة كانت نظير السيد كرم فأن كان يقسو علي احياناً ويضغط علي كانت تهدئ من روعي وتشجعني، كما ان لديها دم خفيف ولديها روح الطفولة انا حقا لا ارى داعي لتبنيهم لي فحقاً كانت السيدة عائشة كالطفلة المدللة بالنسبة لزوجها.
بإختصار هم اصدقائي.
ما حدث هو ان السيدة {عائشة} طلبت منه ان يتبنوا طفلة فقد كان السيد {كرم} لا قدرة لديه على الانجاب وهي كانت تشعر بالوحدة بسبب طبيعة عمله فطلبت طفلة نشيطة وهو وافق لأنه يريد استغلال نشاطها في صنع مستقبل مزهر لها وللعائلة.
عدنا للمنزل في تمام الساعة الثامنة مساءً بعد ان تناولنا العشاء في المطعم قمنا برمي اجسادنا على الارائك من شدة التعب ثم قلت لهما بأن لا نبقى هنا وافقني السيد {كرم} بينما لم يصدر صوت من السيدة عائشة فقال السيد {كرم}:-
يبدو بأنها نائمة.
{مودة}:- نعم، ولا الومها فهي اكثر من تعب بيننا.
السيد {كرم}:- بالفعل ولا اعلم لما تحب الاعمال الخيرية ومساعدة الاخرين اكثر من اي شيء.
ضحكت {مودة} و قالت :- هذه سجيتها.
وافقها السيد {كرم} ثم قام بحمل السيدة {عائشة} لغرفتهم، واما {مودة} ورغم التعب لم تقرر النوم بعد وذهبت لتلعب بدمية امها.
...........................
ومن دمية الى الدمية الاخرى التي كانت {رحمة} ترسمها، دخلت {دلهم} لترى كيف تبلي {رحمة} وبعدها قالت:-
ولكن {نايا} توقعت بأن ترسمي شيء اصعب فهذه سهلة واعتقد بأن حتى الاطفال يمكنهم رسمها.
{رحمة}:- ليست هي الدمية وحدها من اركز على رسمها انا احاول ان اجعل الرسمة ثلاثية الابعاد.
أنت تقرأ
وشاءت الاقدار
Mystery / Thrillerطابت اوﻗ̮ـ̃اتكّْم آعزآئي ...🌼 قبل بداية قراءة الرواية نريد اخباركم اننا صديقتان تعاوننا على كتابتها ونحن نعتذر عن اي سهو او خطأ بدر او يبدر منا، ان وجدتم خطأ املائي او نحوي نرجوا اخبارنا. │ ¦ │ ¦ │ ¦ │...