نصف الحقيقه

274 28 24
                                    

تذكير :

" لقد تزوجت أحد نبلاء بلادنا وسكنت معه في مملكتنا لكن للأسف توفيت هي وزوجها إثر إندلاع حريق في منزلها وكان لهم إبنه لطيفه لكن لم يعثروا على جثتها "

" ماذا كان إسم الفتاه وإسم أبيها ؟؟ "
.
.
.
" ما أذكره أن اسم والد الفتاه كان امممم لا أذكر لكن كان يطلق عليه السيد مين لقد كان أخا لمعلم المبارزه الذي دربك "

" والفتاه ؟؟"

" اممم دعني اتذكر....إن لم تخني ذاكرتي كان اسمها اااا... كايا "

" كايا ؟؟"

" أجل بعضهم يقول أنها ماتت وآخرون يقولون أنها رحلت حيث ممكلة الثلج لتعيش في كنف جدها "

" وماذا حدث للنصف الثاني من القلب "

" سمعت أن الزوجة كانت ترتديه يوم أخرجوا جثتها المتفحمه...المسكينه كانت من أعز صديقات والدتك لحقتها بعد سنتين من موتها "

" هل يمكنك وصف الفتاة لي "

" لا أذكر الكثير عنها اتذكر فقط أنها تمتلك شعرا بندقي اللون وعينان لوزيتان جميلتان "

" هكذا شكرا لك أبي كانت ليلة رائعه عن إذنك علي الذهاب للنوم الآن "

نهض الأمير وانحنى بينما اعطاه اباه ابتسامة الرضى ليتوجه الأمير الى الجناح الشرقي متوجها إلى مكتبه، يخالجه شعور غريب تفتك بعقله آلاف التساؤلات الآن لكن لا يجد إجابه لأي سؤال فتح باب غرفة المكتب الخاص به ، جلس على كرسيه واضعا قدميه على منضدة المكتب رافعا إحداهما على الأخرى ، أهم الأسألة التي دارت في ذهنه في ذلك الوقت «هل كايا هي نفسها جوانا أم أن جوانا تكذب علي وتلفق قصة غير قصتها إن كانت كنيت الرجل "مين" فكيف يكون هو وذلك الرجل كنيته "لي " هل جوانا صادقه أم كاذبه »

" ااااه تعقدت الأمور كثيرا "

تنهد ثم قال بينما يبعثر شعره بفوضويه ، استقام ليتوجه نحو مخدعه فتح باب غرفته ليراها نائمة هناك فيلعن في نفسه ويأخذ غطاء وينام على الأريكه هاربا من الأفكار التي خالجته مسببة له صداعا حادا أغمض عينيه بهدوئ مستسلما للنوم .

مر نهار اليوم التالي من دون أن يعيد الأمير جوانا إلى ذلك الرجل العجوز ، عندما أفلت الشمس وسطع نور القمر المكتمل كان واقفا مع أخويه يعتذر منهما عن سهرة اليوم آمرا مطيعه بأن يحضر فرسه محضرا تلك التي شعرت بشيء من القلق مخفيا إياها عن أعين أخويه ، إمتطى حصانه بعد أن أركبها عليه لينطلق تلفح الرياح وجههما شعرها الطويل الذي بدا أسودا بسبب حلكة الليل إنساب على عنق الأمير الجالس خلفها يداعبه ، إستدارت لتنظر لسوداوتي الأمير محدقة بإعجاب وتساؤل

تحت السماء السوداء || Under The Black Sky مكتملةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن