استمتعو
تحذيرر : البارت راح يكون في +18
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
(( بعد يومين ))
تاي : اليوم سوف احضر لحبيبي الطعام و و و صحيح سأجعلها ليله رومنسى و أيضا سأحاول ان انهيهى بمضاعجه (افكر بمفاجا حبيبي جوني)
( اتجهه للمطبخ اعد العشاء وبعدها لفوق اخرج له ملابس استحم ولبس ملابسه فالحقيقه هي ليست ملابسه هو عباره عن قميص كوك بالكاد يغطي مؤخرته , تعطر بعطر كوك الذي دائما ما يتعطر به سرح شعره اتجهه لتحت نضف المكان اخرج الشموع و بدأ بتوزيعها فالمنزل واحضر الورود التي كوك لايمل من ان يرسل له و وزعها عى الأرض وطاوله الطعام )
تاي : (اتجهت للباب عندما سمعت صوت الجرس وفتحته ) اهلا جوني (قفزت عليه بعناق رايت دهشه الاخر )
كوك : اهلا صغيري هل اليوم يوم ميلادك لا اضن نحن لسنا في الشهر الأخير (بستغراب)
تاي : لا فقط اردت مفاجائتك (بلطف)
كوك : لا داعى لهاذه صغيري (بينما يربت على شعره )
تاي : ولكن انت دائما ما تسعدني انا أيضا اريد اسعادك (بلطف ) هيا لقد حضرت الطعام سيبرد (امسكت بيده واتجهنا لطاوله الطعام اجلسته على الكرسى خلعت معطفه و فتحت ثلاث ازرار من قميصه وبدأت افعل له مساج في كتفه )
كوك : لقد تغيرت صغيري هل لهاذه الدرجه ترد اسعادي (بتسأل)
تاي : أمم اجل والان اصمت وكل (توقف عن المساج وجلس بجانبه )
كوك : (بدأ بالاكل ) انهو لذيذ (بينما يأكل)
تاي : احقا لقد خفت ان يكون زاد شي او ناقص (تنهد براحه)
كوك : انهو رائع لا تخف (بلطف)
(( انتهى))
أنت تقرأ
خلتك رومانسياً
Romanceقصه حب بين جيون جونغكوك و كيم تاهيونغ بأول نظره مثلما يقول المثل (العين بحر عميق كلما سقط فيها شخص خرج منها بصعوبه ).