:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
((((انت خيالي انت وهمي انا توهمك اتوهم حبك اتوهم عشقك اتوهم كل شي فيك خارجك وداخلك لم انساك ولن افعل ))))
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
تاي : اين طفلي اذهب واحضره (بحده)
كوك : انهو في غرفته اذهب له (رجع على حاسوبه يعمل)
تاي : يااا انت احضره (بعبوس)
كوك : انا اعمل (بهدوء )
تاي : نننن اكرهك (استقام واتجه لصغيره حمله ) هل اشتقت لأبا (رجع به للغرفة )انا اشتقت لك كثيرا (قبل انفه وضعه على السرير وهو ارخه جسده بجانبه و غرس وجهه في عنقه يشتم رأحته )
كوك : هل ستنام مره اخر الم تشبع (بتنهد)
تاي : اجل سأنام (بهدوء)
كوك : اذا انا سأخرج ولن اعود سأذهب لها اراك الأسبوع القادم (استقام انتظر رده فعله ولكن لا شي خرج من الغرفة وذهب لها ) هل أنتي نائمه أيضا (بتنهد)
روزي : لا لست نائمه ما بك (استقامت و وقفت امامه وضعت يديها على وجهه بالأحرى كوبت وجهه )
كوك : لا يوجد شيء سأعمل (ابتعد عنها جلس على الطاولة وفتح حاسوبه و بدأ يعمل )
روزي : يا كوك دعنا نتحدث قليلا (جلست فيي حضنه)
كوك : ماذا تريدين تحدثي اسمعك (بهدوء)
روزي : لما تزوجته (بهدوء)
كوك : روزي انضري انا احبه هو كان معي قبل ان أعرفك صحيح انهو بالبداية فعل شي ولكن الان هو من انجب طفلي هو الان معي يعني بالأحرى هو ممتلك قلبي قبل ان اتزوجك وانتي تعلمين وانا قلت لكي لا يمكنني ان احب غيره (بتنهد)
روزي : ولكن انت قلت انك ستحاول انك ستكون معي قلت انك تريد منى ان اجب طفلا لك وليس هو قلت لك ان لن تحبني يوما طلقني افضل من العذاب ولكن انت قلت انك ستحاول نسيانه وانا لم اتركك جعلت ولو قليل تنساه ولكن انت وبكل بساطه رجعت له منذ ان رأيته انت كسرت قلبي جونغكوك لما جعلتني اتعلق بك ها لما جعلتني أحاول جعلك تنسا وانت تعلم انك لا يمكنك حتي انا حقا ولنعننه احببتك أيها اللعين (ببكاء)
كوك : (وضعها على السرير اغلق حاسوبه ) ليس لدي اجابه الان ولكن عندما اعلم ماهي اجابتي سأتي لكي (خرج من الغرفة اتجه مره اخرى لغرفه تاي فتح الباب رأه تاي جالس على السرير ينضر الطفل و الطفل في حضنه يشرب الحليب ليرفع رأسه )
أنت تقرأ
خلتك رومانسياً
Romanceقصه حب بين جيون جونغكوك و كيم تاهيونغ بأول نظره مثلما يقول المثل (العين بحر عميق كلما سقط فيها شخص خرج منها بصعوبه ).