اتجاهلو الأخطاء الإملائية
استمتعوا
::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
تاي : وأخيرا اتي دوري (بحماس بينما قفز على كوك بعناق)
كوك : اشتقت لك (دار به والأخر يضحك وهو معه وضعه على السرير )
كوك: اين طفلي (بتسأل)
تاي : لقد نومته هو نائم في غرفته (بلطف)
كوك : اوه حسنا ماذا تريدان تفعل (بلطف)
تاي : لا اعلم انت ماذا تريد ان تفعل (بابتسامته الربعية)
كوك : انا اريد هذه الشفتان (وضع يده على شفتيه ) اتسمح لي (اوما له اقترب من فمه ) اعشقك (اخذ شفتيه العلوية يعضها ويمتصها والأخر يأن انتقل على السفلية وضع يده على قضيب تاي يمسد عليه ليتهاووا كن من السهل ان يضع يده عليه لا نهو لابس قميص كوك بدون بوكسر ادخل لسانه يستكشف جوفه والأخر تخدر بالفعل ابعد يده عن قضيبه ) اوبس صغيري انتصب (بلطف)
تاي : كوكي خلصني (وضع يده على قضيبه يمسد عليه )
كوك : (ضربه بخفه على يده) لا تفكر بها حتى انا فقط من يخلصك هنا (بحده)
تاي : اسف كوك (بحزن)
كوك : هيا الان لأخلصك (اطاحه على السرير امسك بقضيبه يمسد عليه والأخر يتحرك بعشوائه ويتهاووا )
تاي : كوكي اقتربت (تهاووا)
كوك : وضع قضيبه في فمه يمتصه اليه ان قذف بلع سائله طاح بجانبه )
تاي : شكرا كوكي (بلطف)
كوك : (قبل خديه ) لا تشكرني (بلطف)
تاي : (جلس فوق كوك على قضيبه ) انت أيضا منتصب هل تريد ان اخلصك (عندما اوما له ازل بناطله ليخرج قضيبه الضخم المنتصب بارز بعروقه ليبدأ بلعقة و مصه بينما الاخر يتهاو )
كوك : لا اريده بداخلك (حمله بسرعه ليضعه على عضوه ليتحرك بسرعه كبيره والأخر يعضه بسبب الألم الذي يحصل له وأخيرا اطلق سائله بداخله تنهد براحه وضع تاي على السرير ادخل قضيبه في بناطله ) اسف صغيري لا تبكي (حمله لحضنه)
تاي : اللعنة عليك مؤخرتي تمزقت (ببكاء)
كوك : اسف انا حقا اسف (وضعه على بطنه لينضر لفتحت مؤخرته كانت محمره ومنتفخة) اللعنة على حقا (بهمس وضع اصبعه داخل فتحته ليزداد بكاء الاخر ليخرجه بسرعه ) اسف انتظر (اتجه للخزانة فتحه ليخرج الدوا وبعدها اتجه للحمام املأ البانيو جلس على السرير اشلح ملابس تاي حمله برفق ادخله الحمام وضعه فالبانيو ) استريح (اتجه لغرفه الصغير كان يلعب وتمتم ) يا الهى ستقتلني بلطافتك (حمله و اشلح ملابسه اتجه للحمام جلس فالبانيو مع تاي ) احضرته لقد كان مستفيق (بلطف )
أنت تقرأ
خلتك رومانسياً
Romanceقصه حب بين جيون جونغكوك و كيم تاهيونغ بأول نظره مثلما يقول المثل (العين بحر عميق كلما سقط فيها شخص خرج منها بصعوبه ).