((((تجاهلو الاخطاء الاملائيه))))
(احين بيبدأ كل شي انا بس بالبدايه حبيت تعرفون كيف عرفو بعض وكيف استوت علاقتهم بس من هني بيستوي فلم هندى )
استمتعو
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::
تاي : المنزل لم يتغير (بلطف)
كوك : همم ولما سأغيره وكل ذكرياتنا فيه لا اتجراء أصلا فكل مكان فالمنزل يذكرني بك (بلطف)
تاي : اين زوجتك (بسأل )
كوك : علمت بزواجي بك هي عند أهلها (بهدوء ) لا تهتم اوه صحيح تعال معى (امسك بيد تاي و الطفل في يد تاي اتجه لغرفه وفتحها )هذه غرفه طفلنا (بلطف)
تاي : واو صغيري سيكون لديه غرفه لوحده (بحماس )
كوك : لنكون نحن أيضا لوحدنا (بخبث , حمل الصغير من بين يديه وضعه في سريره ينضرون له هو وتاي رجع للخلف قليلا واحتضن تاي من الخلف ) احبك انت من احبه و سأظل احبك (بهس في اذنه)
تاي : وانا أيضا (بلطف)
كوك : هل نذهب لغرفتنا و نستمتع (لعق خلف اذنه)
تاي : ولكن انا لن اترك طفلى وحده (بعبوس)
كوك : لقد اشتريت جهاز لنذهب (امسك بيده و خرجا من الغرفه اليه غرفتهم حمل تاي كالطفل و يقبله والأخر يبادله وضعه على السرير فتح ازرار قميص تاي و تاي يفعل المثل له ) هل انت مستعد لطفل اخر (بخبث)
تاي : لا واحد يكفي يؤلم كثيرا (بعبوس)
كوك : مازلت طفلي الصغير (قبل ارنبه انفه اشلح بنطاله و فعل المثل لتاي بقيا عريين ) لقد كبر (بينما يمسد على قضيب تاي وهو يتهاؤء وضع قضيبه في فمه يلعقه اليه ان قذف ليبله ) حان دوري (وضع قضيبه امام فتحته )
تاي : ارجوك كن لطيف (بترجي)
كوك : وكيف لي ان ارفض (بلطف ادخل قضيبه بخفه اليه ان استقر بداخله والأخر يحاول الاعتاد عليه ) سأتحرك (بدأ يتحرك بخفه ولكن )
أنت تقرأ
خلتك رومانسياً
Romanceقصه حب بين جيون جونغكوك و كيم تاهيونغ بأول نظره مثلما يقول المثل (العين بحر عميق كلما سقط فيها شخص خرج منها بصعوبه ).