عنوان الفصل : عملية إنقاذ ..
......................................
" أتزوج أخته ! ما هذا الهراء الذي يخرج من فمه "
لوهان اردف بإنزعاج واضح
: انا كنت أشك بعض الشيء بجنونك .. لكن انت بعيد حقا عن ما كنت افكر به !لم يقل كريس شيئا و ترك الاخر يغادر سريعا فعلامات الخوف والاستغراب بدت جليه على وجهه ..
عاتب نفسه .. " تزوج اختي؟ هل نحن في القرن الخمسين و نحضر لزواج تقليدي ؟ "
"ل ما لم اخبره انني اريده ان يكون صديقا لها .. وربما ان وقع في حبها فهو يريده ان يتزوجها دون ان يهتم لمكانته او عمله " ...
تأكد حقا انه لا يستطيع التعبير جيدا ..
خرج من الغرفه ليجد لوهان يسأل احدى الخدم التي دلته على طريق الخروج و اخبرته ان السائق بالفعل ينتظره لإيصاله ..
جي هو اقتربت من اخيها
: ما به ؟ لما خرج سريعا هكذا ؟هز كريس كتفيه ب لا أعلم ..
نظرات جي هو تنقلت بين اخيها و بين لوهان المغادر سريعا ..
كريس غادر الى عمله و هي غادرت الى معهد الفنون .. لقد مضت مده منذ ان ذهبت .. هي لا تريد ان ترى تلك الفتاة التي تتنمر عليها ولكنها سئمت للغاية من التواجد في المنزل ..
...........................................
يقلب اوراق ملفاته واحده وراء الاخرى .. يرفض بعض المقترحات .. يوافق على قليل منها ..
: تفضل ..
اردفها عندما طرق احدهم الباب .. كان سكرتيره ..
جلس في الكرسي الذي أمامه بعد أن قدم له الملف العاشر لهذا اليوم ...
: سيدي .. انه بشأن ذلك الموضوع .. كما تعلم لقد ..
: مرفوض!
اردفها كريس حتى قبل ان يكمل سكرتيره حديثه ..
سكرتيره بتأفف
: سيدي! الى متى ستظل هكذا ! إن لم نعطي سيهون عملا نحن سنخسر كل وظائفنا اقسم لك ..لم يرد كريس عليه و ظل يتفقد الملفات ..
: ماذا عن رواتب الخدم ؟ عن و قود عرباتك الفخمه ؟ عن حياة جي هو و علاجها المستمر ؟ ..