عنوان الفصل : لِقاءٌ مُشتَعِل ..
.......................
رئيس المحققين ذهب معه الى زملائه الثلاثه المتدربين الذين سيكونون معه في نفس الغرفه .. كل شخص بمكتبه الخاص .. بما انهم مستجدون فلن يحصلو على غرف خاصة بهم ..
بدأ الرئيس جانغ بعملية التعريف وهو يشير بيده نحو كل شخص ..
: المحققه ها جي وون .. المحقق مين تاي قو .. المحقق جي تشان سو ..إنحنى الثلاثة وسط علامات استفهامات تعلو رؤوسهم .. من وسامته؟ من شكله الذي يوحي بثرائه ؟ من معرفتهم ان هذا هو ابن مالك احد اضخم سلسلة فنادق لديهم ؟.. شَعر سيهون بنظراتهم لكن لم يهتم وبادلهم التحيه ..
الرئيس جانغ ربت على كتفيه ..
: جميعكم .. كونوا لطفاء مع الهوباي الخاص بكم فهمتم؟ و أيضا دلوه على مكان الملفات القديمه و كل ما يحتاجه في قضية ST ..
ها جي وون نظرت إليه بصدمة
" هل سيقوم بأخذ قضية إس تي ؟؟ هول ! "تشان سوو همس ل مين تاي قو بما انه كان قد أتى منذ اسبوع فقط
: ما هي ST ؟مين تاي قو يوضح له
: انه القاتل الرحيم يدعى ب ST اختصارا ل sweet killer ..افرج تشان سوو عن شفتيه و هو يرى سيهون يجلس على مكتبه ويتفقد حاسبه المحمول ..
هل ذلك الفتى لا يعلم انها قضية شبه مستحيلة ؟؟ ...
هل هو الآن يتحدى أفضل المحققين في هذه الشركة بأخذه هذه القضية ؟ ديباك !
............................: كريس ؟؟
دخلت الى غرفته بعد أن طرقت الباب اكثر من مره و لم يجيب ..
ضغطت على زر كرسيها المتحرك لتتوجه نحوه عندما وجدته مستلق على السرير ..
ربتت على خصلات شعره برفق ..
: كريس ؟ ...
صوتها الهادئ كان يتسلل لاحلامه بهدووء ..
باعد بين جفنيه بتعب و رمش عدة مرات ..: اوه نونا .. انتي بخير؟
ابتسمت و هي تراه نائما بعمق هكذا ..
قطبت حاجبيها عندما أتتها تلك الرائحه ..
"هل هذا عطر امي أم يتخيل لي ؟": كريس .. ان سكرتيرك ينتظرك بالاسفل .. هو لم يستطع الوصول الى هاتفك لذلك حضر ..
ما زال لم يفق تماما .. اردف بعد لحظات بصوته النائم
: مالذي يريده ؟أخته تشرح بصوت هادئ ..
: أعتقد انه توجد اوراق مهمه لتوقيعها ..: حسنا ..
اردفها و هو ينهض بتعب نحو دورة المياه وهي خرجت للسكرتير ..ابتسم السكرتير و هو يراها قادمه نحوه ..
نهض احتراما لها لكنها اشارت بيدها
: تفضل تفضل ارجوك .. اخي سيأتي بعد قليل ..