عنوان الفصل : بَعضُ من الماضي و بَعضٌ من الحب .
.......................................
# سيهون
" يده الموضوعه على خدي كانت دافئة رغم برودة الجو .. للحظة من الزمن نسيت من انا ومن هو ..
كنت في عقلي أرى أننا مجرد شخصان لا يجمعهما شيء و سيقبلان بعضهما الآن بِ نهم و توق لإرضاء غرائزهما البشرية لا أكثر ..عيناي تعلقتا بشفتيه الرطبة.. لا انكر اني أشعر بانجذاب شديد نحوه.. و كم من مرة عابرة جاء في خيالي أننا نتبادل قبلاً تجعلنا ننسى أننا من المفترض أن نكون أعداء..
.. كدت ان اغمض عيناي لكنني عدت سريعا للواقع عندما أنزل يده من خدي الى عنقي .. لكن بعد فوات الأوان.. لا مجال للهرب الآن بعد أن ظللت ساكنا في مكاني استقبل أنفاسه ولمسات يده..
انا قد بادرت بالفعل بما انني لم اوقفه..
شفتا ذلك الأسمر تقترب مني ..
يده تضغط بقوة على يدي يمنعني من الرفض ..
أغمضت عيناي عندما شعرت بنعومة شفتيه ضد خاصتي و لكن ..
كانت مجرد لمسة ..: إذا أعد لي بقبلاتك جميع ما بعثر مني سيهون ..
لمسة .. مجرد لمسة سطحيه بين شفتيهما ..
كان سيقبله كاي بالفعل لكن صوت طرق الباب اوقفه ..
و كأن صلوات سيهون استجيبت في تلك اللحظه ..كان خائفا .. كانت ستكون هذه نقطة اللا عودة إن قبلا بعضهما ..
كاي ينظر اليه .. ينظر الى عيناه دون تردد ..
ابتعد سيهون سريعا يحرر نفسه من بين يدي الأسمر و اتجه بذات السرعة نحو الباب الذي طُرق للمرة الثانية ..
قام بفتح الباب ليجد الخادمه تحمل صينية تحتوي على زجاجه شامبانيا وكأسين وبعض الفراولة ..
قام بالعبور ب جانبها متجنبا النظر اليها والى اي شخص اخر ..
توجه نحو سيارة كاي .. لم يفكر بمكان افضل من هذا.. يريد الإبتعاد عن أعين الجميع.. من حسن الحظ انها لم تكن مقفله ..
حالما جلس على الكرسي واقفل الباب هو تنهد بصوت مسموع ..
وجهه ساخن .. بشرته محمره .. أنفاسه مضطربة ..
وضع يديه على وجهه ..
ضوضاء بداخل رأسه ..والآخر لم يكن افضل حالا ..
انزلت الخادمه رأسها عندما رأت كاي بدون قميص .
علمت ان لحظة دخولها خاطئة للغاية ..تقدمت بخطوات حذرة للداخل لتضع الصينية وتنحني وتعتذر لكاي ..
التقط قميصه و هو يقترب منها ..