٥- سُقوطُ إلتِكاكٍ دَميم

407 63 49
                                    


أبهجني بتعليق وأضئ نجمتي🌟

عم أحدث رغم التفاعل..
أتمنى تقدروا هالشي وتتفاعلوا🥺💔
وإذا ضل الوضع هيك رح أرجع أتأخر كتير..

سبحان الله وبحمده سبحان الله العظيم🖤
___________

"شكراً لقدومكِ"

صوت الموظفة العاملة في السوبرماركت القريب من المدرسة قد هُتِف عندما خرجت إريس منه تحمل كيساً من بعض الحاجيات والتي قامت بشرائها..

تنهدت تقف هناك منتظرةً شقيقتها..
اهتز هاتفها ليضيئ بخفة معلناً بذلك وصول رسالة..

-إريس.. أسفة أسفة.. على ما يبدو انني سأتأخر أكثر.. سأعوضكِ المرة القادمة أعدكِ🙏🏻😜..
أحبكِ♡-

عيناها تحركت تقرأ ما نُقش على الشاشة من حروف لترسم ابتسامة خافتة على شفتيها تقهقه..

فشخصية شقيقتها بل جانبها الطفولي لن ولم يتغير أبداً رغم كونها أصبحت في المرحلة الثانوية الآن..

تنهيدة أخرى ازفرتها لتحرك أقدامها ترمل عائدةً إلى المنزل..

وما كادت تسير حتى لمحت طيف ذو الخصيلات الذهبية على الجانب الأخر من الشارع يجر دراجته الهوائية عائداً بدوره..

هي أسرعت في خطواتها إليه هاتفة..

"تايهيونغ!.. أهذا أنت؟"

صوتها تناهى على اذنيه ليسهب بندقيتيه نحوها..

"آوه.. إريس.. أأنتِ عائدة للمنزل الآن؟"

"أجل.. كنت أنتظر روزا ولكن على ما ييدو أن هناك حصصاً إضافية لفصلها.. ماذا عنك؟"

أوعز متفهماً ليجيبها..

"أنا أيضاً كنت سأعود.. ولكن قبل ذلك علي المرور بالبقالة القريبة من المنزل فأمي أرسلت لي لائحة من الأشياء علي شراؤها لها"

تذمر نهاية حديثه ليسقط أكتافه بتثاقل فيما هي قد ضحكت عليه..

"على أية حال.. الفصل الدراسي يزداد صعوبة.. أليس كذلك؟"

بتنهد قد أبتدأ حديثه بعد وجومٍ دام عدة ثواني عندما كانت إريس تتناول قطعة من الكعك رادفة..

"إنها سنتنا الأخيرة في الثانوية.. بالتأكيد ستكون بتلك الصعوبة"

"إذاً هل قررتي ما الذي ستفعلينه بعد الثانوية؟.. أنا عن نفسي سأدخل مجال إدارة الأعمال"

Iris Thorns || أَشواكُ أيرِيس✔Where stories live. Discover now