مرحبآ انا فتاة اسمي هو عائشه
انا مصابه بمرض انفصام الشخصيه وهو مرض خطير جداا حيث تكون لدي عده شخصيات وافعل اشياء لا تخطر على البال وانا اعيش مع امي فقط وابي قد سافر بعيدآ الى الامارات وبقينا انا وامي فقط عندما كان عمري 8سنوات والان 20سنه انا من مواليد 1/8/1999 وانا غنيه جداا لكن عندما افلست امي كان ابي السبب لان ابي لايحب امي وعلمت الان ان ابي ايضآ لايحبني ولايريد ان يرعاني انا قد تركت الدراسه بسبب هذا المرض وتركت احلامي بيد هذا المرض وحياتي ايضاً...
انا من العراق واسكن محافضه بغداد في بيت بسيط عند خالتي منيره وهي دائماًتجعلني اسمع كلامآ جارح وقاسي ولديها بنتان الاولى عمرها 21في الجامعه تدرس الطب وهي مغروره ولاتتكلم معي ودائمآ تسخر مني اسمها جوليان والثانيه تدرس المحاماة وهي طيبه جدااا عكس اختها وامها اسمها سناء وعمرها 20سنه ورجل خالتي يعمل في التجاره في يوم من الايام في عامنا الحالي خرجت خارجآ دون ارادتي ودون علم احد خرجت لانني كنت حزينه وكنت اريد الخروج من ذلك البيت لكن امي حالتها الماديه لاتسمح لها ففضلت الخروج وحدي حتى واذا كانت امي لاتعلم لكنني خرجت وانااامشي وانضر الى الناس بخوف شديد والدموع في عيني وحافيه القدمين وكنت ارتدي ملابس البيت وشعري مفتوح لكنني انا محجبه في الواقع لكنني ضهرت في هذا المضهر لانني كنت لست في وعيي ولست ادرك مايحصل حولي كنت امشي في الشارع والناس تسخر مني لكنني نضرت الى قطه في منتصف الطريق والسيارات تسير من جانبها فمشيت لكي احميها ولكي ابعدها عن الطريق لكن في الواقع انا التي ضربتني سياره وحين ضربتني كنت ارى نورا خافت يأتي في عيناي وثم اغلقت بعد ثلاث ايام وفي غيبوبه استيقضت فاتحه عيناي وكنت التفت من حولي فرئيت انني في مستشفى🏥والممرضه كانت تضربني ابره في يدي ورأسي كان ملفوف بشال المرضى وكانت قدمي توئلمني فقالت الممرضه ماأسمك قلت لها لاأعلم ...
وماالذي اتىى بي الى هنا
واين امي...
كان الشي الوحيد الذي لم انساه هو امي
فقالت الممرضه الذي اتى بك الى هنا شاب يدعى سامان
وهو واقف امام الباب
.....
فقلت لها دعيهه ليدخل
💓
💘
أنت تقرأ
المرض في قلبي 💔
Storie d'amoreتٌدٍوٌر آلَقُصّهّ حًوٌلَ طِبًيَبً نِفُسِيَ آسِمًهّ سِآمًآنِ وٌفُتٌآةّ مًصّآبًهّ بًمًرض آلَکْئآبًهّ آلَشُدٍيَدٍهّ وآنِفُصّآمً آلَشُخِصّيَهّ وٌلَکْنِ کْآنِتٌ آلَنِهّآيَهّ صّآدٍمًهّ لَلَجّمًيَعٌ 😕