دفئ مريح، يسري فذاتها يجعلها تبتسم لا اراديا، يدان يلفان خصرها نحيل و رأسها فوق صدر عريض ، لا تريد الاستيقاظ ابدا ، تحس كأنها في نعيم، نعيم جيون جونغكوكابعدت الستار عن زمرديتيها رافعة رأسها لتقابل وجهه الوسيم، فك منحوت و بياض ناصع كبياض الثلوج خارجا، شعره الغرابي القاتم و بعض من خصلات منه موزعة عشوائية على جبهته بشكل مغر و لا ننسى شفتيه المتوردتين و تلك الشامة المتموضعة تحتهما .
هي لا تعلم كيف وصل بها الامر محتضنة ايه في سريره ، لا تعلم ماذا حدث ليلة البارح لكن تريد فقط البقاء هكذا ، انه حلم لا غير، للابد حتى لو كان حلما، اقترب اكثر لتطبع قبلة رقيقة فوق تلك الشامة.
يمكنك تقبل شفتي مباشرة بدل تلك الشامة!
همس بها كوك ، مما جعلها تفتح عينيها بصدمة منتفضة عنه ، و اللعنة انه ليس حلما .
استيقظت؟؟كيف حال جرحك؟؟؟
ا
ردفت متلعثمة محاولة تخفيف احراجها
انه لا شيء لا تقلقي!!!
كنت تنزف كثيرا البارحة!!!
قربك يشفيه !!فقط ابقي بجانبي ساكون بخير ...
وجه اصبعه نحو خافقه ليكمل
و كذلك هو!
انا خائفة جونغكوك، خائفة!اريد البقاء هنا بجانبك الى الأبد لكن لا استطيع !
انذرت عيناها تساقط مياه عيناها المالحة . كوب جونغكوك وجهها بيديه العريضتين
هيه هيه تشش لا تقلقي لن يحصل شيء ! ما دمنا معا لن يحصل شيء! الحب اقوى من كل شيء ، انا اعلم انك لا تحبينني لكنني على الاقل اعلم انك لا تكرهنني! سيكون كل شيء على ما يرام يمكنك الثقة بي! لما تلقبين نفسك بلعنة! انت لم تفعلي شيء سيء!!!!
انتفضت منه و اردفت ببكاء
لا بل فعلت! انا شخص سيء! انا سبب في موتهم!
من هم؟
و ما شئنك ها؟ انت تريد فقط جرحي مرة اخرى بقربك مني! انت جعلتني اقع في دوامة تفكير لا نهائية!اذا ابتعدت سيحصل لك شيء و اذا اقتربت سيحصل ما اسوء!! ماذا يافعل ها؟؟
لم يحصل اي شيء انت فقط تتوهمين ! اذا كان سيحصل لكان حصل منذ اول لقاء لي بك!!!
لا اريد المخاطرة لا!!لقد حاول الكثير من قبلك لكنني لم اهتم بهم طردتهم فقط من حياتي لكن لا اعلم لا استطيع معك انت !اشعر انني اريد البقاء لكن لا اريد خسارتك!
لِاَنَّكَ مُمَيَّزٌ جُونْغْكُوكْ!
_________
اعطوا روايتي الحب تقابلكم بالمزيد❤
اشكركم على دعمكم💕
لا تنسو التعليق و الفوت
معلومة:
جيمين البايس وريكر👏💔
انا عم انشر بارتات اكثر فهذي الفترة لانوا متفرغة
Purple u💜
أنت تقرأ
Decalcomania||《ٌمُكْتَمِلَة》|| J.JK✔
Romanceاَرْجُوكَ لَا تَقْتَرِبْ اَنَا لَعْنَةٌ اُصِيبُ مَنْ يَكُونُ بِقُرْبِي!! اَنْتَ تُشْبِهُهُ كَثِيراً كَاَنَّكَ طَبْعَتُهُ !! لَا تَرْحَلْ ،لَا اَسْتَطِيعُ تَحَمُلَ الْمَزِيدَ!!!! -جِيُون جُونْغكُوك -بِيُون مَارِيَا {اُكْتُمِلَتِ} [أعلى تصنيفات]: Dec...