~ عودةُ الذكريات ~
هنـــاك , حين التقت اعين السماء تناجي حياةٍ ابت ان تخبو بين لحظآتِ الاسى !
هنـــآكـ , حين امتزج الرماد مع لون الحياة ..
هنآك , حين اجتمعت السماء مع العشب النديّ ..
هنـــاك ; بدأت منها النهاية !!ثلاثة اجساد واقفة , باستقامة ثابتة ,
فتاةٌ بنظراتٍ حائرة , شابٌ بملامح باردة , وآخر بملامح حــآدة !زفر ذو الملامح الباردة بحدة قائلاً : حسناً كاميليا , اعرفك للمرة الثانية على اخي ماكس ,,
اردف وقد اشار نحو ذلك الواقف بعيداً عنهم قليلاً مرتدي ثياباً بلون رمادي غامق , بنطال من الجلد فوق حذاء طويل شابه الغبار ,
سترته الرمادية الطويلة تصل الى بداية عنق الحذاء ..مكتفاً يديه , واقفاً وسط تلك الحشائش الخضراء , عند ذلك المكان الذي لطالما لجأت اليه كاميليا وقتما يعتصر قلبها الهم او الحزن ~
تنهد لينزل يداه متقرباً من الاثنان قائلاً بنظرات شابها بعض الانزعاج : اهلاً للمرة الثانية !
جدحته بنظرات غاضبة لتقول دون وعي وبصوتٍ مدويّ : لن اتزوج منك!!! لن تجبرني ولن يجبرني احد هل فهمت !! ,,
انقضت عليه وهي توشك على ضربه لكن ويليام اعترض طريقها ليحتويها بين يديه قائلاً بنظرات مستغربة وابتسامة لطيفة : كاميليا توقفي لقد حكى معي ماكس اليوم واراد ان يتحدث معكِ وجهاً لوجه , افهمي ما يريده منك ...ابتعدت تلك الفتاة المرتدية فستان من الحرير اسود اللون يشوبه الرمادي من بعض اجزائه باكمام طويلة لتقول بحنق وقد كتفت يديها : ماذا تريد ؟!
تقدم الفتى المرتدي ثياباً بلون بني غامق نحو ماكس قائلاً : تكلم واخبرنا مالذي تريده _اردف وقد تحولت نظراته الى الحدّة_ وليكن كلاماً مفيداً والا ....
ضحك ماكس بخفة ليقول بنظرات ماكرة : ماذا ماذا يا اخي هل تهددني ... حسناً انا اتيت الى هنا لانني اود توضيح شيء لكن بما انه غير مرحب بي هنـــآ فســـ...
_ لتقل ماتريد ... !
التفت لينظر الى تلك العينان الخضراء الحآدة , عقدت مابين حاجبيها بحدة , قبضة يدها النحيلة مشدودة , وكأنها تمسك اعصابها بالقوة كي لاتطيح به ارضاً ...
ابتسم بخفة ليقول بعد ان زفر بهدوء ... : حسناً , اعلم تماماً بما يدور في ذهنكم عني ,, مممم كيف اصوغها ؟ باختصار برأيكم انني الـ "شخص السيء هنا " ..!
نظر كل من كاميليا وويليام نحو بعضهما ليقول الاخير بنظرات حادة له : ومالذي تريد مني ان اتوقعه منكـ ! رغم كل شيء , لا تزال ابن ابيك !!
_ وهل انت ابن امك يا فالح ؟!
طرف ويليام عينيه ليرى تغيرات مزاجه نحو الاسوء , اردف بعد ان اخذ نفساً عميقاً : استمعو لي , ماسأقوله ضعوه في نصب اعينكم , انا هنا مجبر على هذا .. _اشار الى ويليام ليقول وقد صوب انظاره نحو كامي_ هذا الشخص وانا , تلقينا لعنةً من قبل والدتنا , لعنة بلعنة !
أنت تقرأ
Believe It OR Not , You Belong To Me[صدق او لا تصدق انت تنتمي إلي أنا]
Misterio / Suspensoللكاتبة Miss saw