الجزء الرابع_كوابيس تهمس بالماضي

278 15 0
                                    

الجزء الرابع
$*$ كوابـــــيس تهمس بالماضي $*$

رجعت كاميليا الى منزلها مسرعة وهي لا تعي ما يجري من حولها .. 
اغلقت الباب خلفها واتكأت عليه وانفاسها لا تزال مضطربه وبالكاد تصدق ما فعلته قبل لحضات .. 
وضعت يدها على شفتيها لتغمض عينيها وتتذكر ذلك العمل الطائش .. هزأت رأسها بلا استيعاب لتسرع الى غرفتها وترتمي على فراشها , تغطي نفسها بالملائة البيضاء لتغمض عينيها وتغط بالنوم العميق دون ان تشعر .. 

~~

صراخ يتعالى وسط الضلام ..
تشعر بانها خاملة القوى ولا تستطيع تحرك نفسها ..
قدميها تقودها بلا سيطرة الى تلك القلعة مرة اخرى .. 
تصرخ ولكن دون فائدة .. 
قررت السير مع التيار ورؤية ما يؤدي اليه الامر .. لتتفاجئ من وجود رجل غريب .. ينظر اليها بكل حقد .. يشير بيده نحوها ليجعلها تسير تجاهه .. تتوسع ابتسامته الماكرة .. وتصل اليه ليحيط رقبتها بيديه محاولاً قتلها .. تغمض عينيها وهي بالكاد تتنفس.. ولا تستطيع الصراخ من شدة ضغطه على رقبتها .. 

تحاول ضربه بيدها ولكن بلا حيلة .. 
تقاوم لمدة طويلة دون فائدة .. لتكون بهذا نهاية حياتها .. تغمض عينيها باستسلام وتعلن هزيمتها امام المـــوت ..
لكن .. ضوء غريب يشع بين تلك الضلال .. ليذهل ذلك الرجل الماكر .. ويختفي فجاة .. ليحل النور من حولها ..

تنظر الى يمينها وشمالها.. وتقول بصوت مخنوق : مـ.. مـن هنا ؟
لتشعر بتلك اليدان فجاة تحيط بخصرها النحيل.. 
ويدفن وجهها في صدر شاب غريب.. 
تحاول رؤية ملامحه ولكن بلا فائدة .. فقد غطى وجهه بوشاح ابيض.. بقيت تنظر اليه بشرود .. 
سالته بنبرة خائفة : من انت؟ من تكون .. ؟ لمَ تلاحقني في احلامي .. اجبني !!

واخيراً نظر اليها ذلك الشاب لتظهر لها تلك العينان التي عاشت في أحلامها .. يتبعها صوته يقول : اعلمي شيء واحد فقط يا كاميليا .. أنتِ تنتمين لي !!!!!

~~
 

افاقت بهدوء هذه المرة من ذلك الحلم الغريب.. لكن .. حلقها لا يزال جاف ويؤلمها .. وكانها فعلاً تعرضت للاعتداء من قبل ذلك [ الرجل الغريب] .. 
قامت من فراشها وهي تتخبط بالجدران بلا اتزان .. تتذكر لحظات الحلم متناسية ماحدث معها هذا اليوم , بالواقع ~~
رأت هاتفها وبقية اغراضها بالقرب من الباب حيث تركتها عند دخولها.. انحنت لتأخذها .. وتفتح الهاتف لترى 12 رسالة وحوالي 50 مكالمة فائته.. من سام وجولي وعمها ..

وضعت يدها على رأسها لتبعثر شعرها بملل , نظرت الى ساعة الحائط وقد اشارت الى السابعة والنصف مساءً.. 

Believe It OR Not , You Belong To Me[صدق او لا تصدق انت تنتمي إلي أنا]حيث تعيش القصص. اكتشف الآن