Teaser part ♠️

6.2K 214 142
                                    


"انه ليس ابني مستحيل مستحيل لا.. لا.. لا هذا مستحيل مستحيل ان يكون ليس ابني هي حامل بابني ابني انا انااا؟!" 

" انتظر.. ارجوك لا لا تفعل هذا انا اسفة لا لا تقتل طفلي ارجوك لا  لااااااااا "

" لم نستطع أنقاذ الأم وقت الوفاة 6:22 اسم المتوفية هو........ "

" نحن سنعتني بهذا الصغير كأخ لنا جميعاََ و نهتم به اتفقنا "

" نحن نريد تبني هذا الصغير؟ "

" أين هو ابني أين من أخذه اخبريني الأن إلى من أعطيته؟! "

" اسف لعدم مقدرتي على حمايتك و حمايته اسف اسف جداََ ولكن لا تقلقي سأجده سأعيده من أجلي ومن أجلك أعدك بذلك أعدك مهما مرت الأيام والسنين سأجده حتى لو كلفني حياتي "

" ايها الطفل اللقيط هل هذا كل ما احظرته أين باقي النقود هل اخذتها لتشتري بها لك طعام من جديد  يبدو أنك تحتاج لبعض الألم لتتعلم من جديد سأريك؟ "

" سنهرب من هنا أعدك لا تقلق سأحميك اخي صغير "

" لا لا تموتي و تتركيني أرجوكي افتحي عينيك انظري إلى لا تتركيني وعدتني بحمايتي افتحي عينيك تباََ "

" لا تقلق ابي سنبحث عنه و نعيده لحظنك من جديد سنجده من أجلك فقط اصمد من أجله انت ايضاََ "

" بحثنا عنه في كل مكان ولكن دون جدوى و كأنه ابرا في كومة قش "

"لقد وجدته أخيراََ سنذهب لأعادته من جديد "

" كيف سنخبره انه قد مات ما الذي سيحدث له ان علم بهذا؟!"

" سننقذه مهما كلفنا الأمر سننقذ اخينا الصغير "

هاي بنات كيف حالك ارجو ان تكونوا بأحسن حال ان شاء الله

هذا البارت التشويقي من رواية A Lost Soul
ارجوا ان يعجبكم  التي سأنشر ها الشهر القادم ان شاء الله

او وايضاََ هل ترُيدون تعريف للشخصيات ام ترُيدون ان تبقي شخصيات خفية و تتعرفون عليها أثناء الرواية القرار لكم 😊😊😊👍👍

bye guys I Love you ❤️❤️❤️❤️❤️❤️

𝕃𝕠𝕤𝕥 𝕊𝕠𝕦𝕝 / روحہ تہأئهةّ حيث تعيش القصص. اكتشف الآن