تذكير:
تلك الفتاه ليست عاديه ان لديها دم بشري ودم ملوث اضن اني اعلم
من هي...البارت الثالث:
هي تلك الفتاه التي جائت في كتاب اجدادي انها سوف تأتي الى جزيرتنا في يوم وربما تكون زعيمه معي او ان تكون ضدي لكن اضن انها لا تعلم عن قواها لاني عندما رأيتها رأيت نظره خوف ورعب ودهشه في عينيها سوف اخرجها في اليوم التالي ولن اخبرها عن قواها فقط سأدربها على القتال والدفاع عن النفس بعدها سأبدأ بتعليمها كيفيه استخدام قواها وعنها سأضمن انها لن تستعمل قوتها ضدي بينما كنت احدث نفسي جأني كيفين ليقول لي ان الفتاه فقدت السيطرة على نفسها واغمي عليها.
Flash back:
POV Eva:
بينما كنت سجينه تذكرت ضرب والدي لي وقسوته علي وكنت خائفه من ذالك الرجل لاني اظنه سوف يعذبني فبدأت بصراخ والخوف يملئ قلبي لدرجه اني احسست اني لا أستطيع أتنفس وبدأت ارى كل شي اسود أظن انها نهايتي الى اللقاء يا حياتي التعيسه.
POV kivin:
كنت جالساً في الكرسي انظر الى الفراغ وأفكر وعندها سمعت صراخ وصوت ارتطام شئ على الارض وعندما التفت رأيت تلك الفتاه التي تسما ب ايفا ملقاه على الأرض ففزعت وركضت بأسرع ما لدي للزعيم مهلاً لما اتعب نفسي واركض لما لا استعمل قوتي للوصول الى هناك بسرعه يالي من غبي ودخلت ورأيت الزعيم غارق في افكاره عندما التفت الي قلت له أيها الزعيم لقد فقدت تلك الفتاه السيطرة وأغمي عليها وكانت تصرخ لا ادري لماذا انا لم افعل شئ كي تصرخ كنت جالساً فقط.
End flash back.
POV Alex:
لقد كان يخبرني مالذي حدث مع تلك الفتاه وانا مصدوم لم اكن اتوقع انها بهاذا الضعف لقد خاب ظني لكن لن افقد رغبتي و حماسي في تدريبها اريد ان ادربها تدريبات صعبه لم تتدربها طول حياتها لدي افكار جهنمية لن تستطيع تلك الفتاه احتمل تلك التدريبات قلت لكيفين: خذها من الزنزانة وضعها في الغرفه المجاورة لغرفتي قال:حاضر أيها الزعيم حسنا سأذهب هل من أوامر ثانيه قلت:كلا يمكنك الذهاب وذهب.في صباح اليوم التالي:
POV Eva:
استيضت في الصباح وأتمني ان كل الذي مريت به كان حلم لكن للأسف لقد وجدت نفسي في غرفه كبيره جداً وجميله وهي ليست غرفتي فذهبت الى الحمام وعندما انتهيت خرجت وعندما خرجت كانت المفأجاه موجوده ان الزعيم موجود أمام الباب وقال البسي الملابس التي فوق السرير وتعالي بسرعه كنت اريد ان اقول من انت و أين انا لكن لم استطع لاني كنت خائفه فقلت حسناً وكان سيذهب لكن قال: انتي الان في جزيرتي وهي جزيره لمصاصي الدماء وانا الزعيم واسمي أليكس وانتي ما اسمك صدمت عندما قال ذالك الكلام وكأنه يقرا افكاري فقلت اسمي هو ايفا فقال حسنا ايفا وبالمناسبة أستطيع قرائه الأفكار وذهب.
POV Alex:
عندما دخلت الغرفه التي كانت فيها لم اجدها فعرفت أنها في الحمام وانتظرتها أمام الباب عندما خرجت رأتني وكانت مصدومه وخائفة لكن قلت لها البسي اللباس الذي فوق السرير فستعملت قوتي لقرائه الافكار وكانت تفكر اريد ان اقول أين انا ومن انت لكن لا أستطيع القول لاني اخاف منه فضحكت داخلياً وقلت جيد أنها تخاف فقالت حسناً وكنت سأذهب لكن توقفت وقلت بالمناسبة انتي الان في جزيره مصاصي الدماء وانا أليكس زعيم مصاصي الدماء فستعملت قوتي مره أخرى وكانت تفكر ب كيف علم هل يقرا الأفكار أم ماذا فقلت اجل اني أستطيع قرائه الأفكار وذهبت وجلست في طاوله الطعام وانا كنت انتظرها عندما أتت كان التوتر واضح على وجهها فقلت هيا لنأكل فبدات بالأكل وعندما رأيتها كانت تاكل من دون نفس فقلت ستبدأين التدريب من اليوم فكانت الصدمة على وجهها كبيره......To be continued..
YOU ARE READING
(جزيره مصاصي الدماء.. Vampire Island)
Vampirosفي يوم كنت اعتقد انه بدايه حياه جديده وجميله ولكن انه العكس حياه متعبه وملئيه بالمصاعب ومن هنا تبدأ القصه Eva:فتاه جميله ومرحه وتحب مساعده الناس وعمرها 21 Alex:زعيم مصاصي الدماء وهو وسيم وعمره 23 Started in:29/10/2019 Ended in:?