Chapter 5

712 44 13
                                    

تذكير:

كيفين مسرعاً لسيده وهو متوتر وخائف لان هناك كارثه حدثت عندما راى أليكس وجهه علم ان هناك شىء ما حدث فقال كيفين بسرعه وبتلعثم سيدي لقد أتى..

البارت الخامس:
لقد أتى زعيم المستذئبين وهو يريد ان يراك عندما قال كيفين هذا الكلام ابتسم اليكس ابتسامه لم يفهمو معناها التفتت ايفا لكيفين وقالت:زعيم المستذئبين؟هل تمزح معي أم ماذا.

POV EVA:
يوجد مصاصي دماء ويوجد مستذئبين وماذا أيضاً يبدو ان مفاجآت كثيره بنتضاري لكن يجب ان أكون مستعده لها لكن من ناحيه أخرى سوف تكون حياتي مليئة بالإثارة والتشويق لذالك يجب ان ابذل مزيداً من الجهد التفت لأليكس وقلت:اوه يبدو ان حياتي ستكون مليئة بالإثارة فبتسم بوجهي وقال:يوجد لدينا شخص متحمس سوف ترين أشياء لم تريها في حياتك كلها وستدربين تدريبات قاسيه كي تعلمي كيف تقاتلين بإتقان ابتسمت ابتسامه واسعه وقلت:متشوقة لذلك لكن الن تذهب الى ذاك الشخص الذي ينتظرك؟فقال وهو يبتسم: سأذهب اراك لاحقاً.

POV AlEX:
كنت اقراء افكارها ولكن تعجبني طريقه تفكيرها وحماسها لأول مره ارى شخص بهذا الحماس وابتسامتها وحدها تكفي انها جميله ولطيفه ولديها قوه لا تستطيع تخيلها لقد نسيت يجب ان اذهب إلى ذاك الذي يسمي نفسه زعيم انه مجرد حشره مهلاً الحشره أقوى وأذكى منه سأذهب كي لا اصنع مشكله معه ذهبت الى غرفتي و غيرت ملابسي وذهبت الى مكتبي حيث كان ستيف (هو زعيم المستذئبين) عندما دخلت رأيت ستيف شارد الذهن لا اعلم بماذا يفكر مهلاً سأقرأ أفكاره انه يفكر بطريقه لمهاجمتي انه لشئ جيد انه لايعلم اني أستطيع قرأه الأفكار حمحمت كي ينتبه لوجودي التفت لي وقلت ماذا تريد؟قال:لهاذي الدرجه انت لاتريد وجودي.
اليكس:ومن يريد وجود شخص لا يساوي قوه الحشره في قصره.
ستيف:اوه لقد تعلمت كيفيه الرد.
اليكس:لا اريد ان افتعل شجار معك.لذلك هل تتفضل وتكرمنا بذهابك؟
ستيف:سمعت ان شخص لديه قوه يستطيع بها هزيمتك موجود لديك.
اليكس:وان كان موجود ماذا ستفعل.
ستيف:تعلم جيداً ماذا سأفعل.
اليكس:ستصبح الدنيا جميله لو لم تكن موجوداً لذلك اذهب الان وبسرعه.
ستيف:لن اذهب قبل ان أراها.
اليكس:لن اسمح لك برؤيتها لذلك ارحل قبل لا افقد اعصابي.
ستيف:سترا قريباً ماذا سأفعل ترقب ذلك.
وخرج ستيف من القصر بعدها ذهبت الى ايفا وجلست معها تكلمنا في مواضيع كثيره وقالت لي عن حياتها كانت تمر بوقت عصيب لذلك سوف اعلمها طريقه القتال الصحيحة وسأجعلها واحده من أقوى الأشخاص في العالم وعندها ستهزم والدها انا بنفسي كرهته من دون رؤيته فكيف لو رأيته سوف اكسر له رقبته ويديه كي لا يتجرأ ويضرب إيفا مره أخرى التفت لايفا وقلت.....

To be continued..
——————————————————-

اسفه كثيييير على التأخير بس الامتحانات وما تفعل والله كنت اشتغل على البارت يوم اكتب سطر يجون يقولولي دراسه أتمنى اشوف تعليقات حلوه تفرحني عشان اكتبلكم بارت احلى من ذا وأسفه مره ثانيه على التأخير😭😭😭❤️❤️❤️
Love you so much 💕💕

(جزيره مصاصي الدماء.. Vampire Island)Where stories live. Discover now