Chapter 1

1.5K 59 9
                                    

استيقظت بطلتنا صباحا ويكسوها النشاط فقامت بروتينها اليومي وبعدما انتهت انطلقت إلى الغابه لتحظر المياه عند البحيره كانت تلعب مع الحيوانات إلى ان تذكرت والدها وما هو عقابه لها ان تأخرت فأمسكت الدلو مسرعه وملئته بلمياه وعادت راكضه إلى المنزل ولسوء حظها والدها كان بنتضارها أمام باب المنزل وهو ممسك بيده عصا كبيره
الأب:لما اتأخير بصراخ
ايڤا:اااسسففه للقد ككنتت العب مع الحيوانات و لم اشعر بالوقت
الأب:سأعلمك كيف تلعبين الان إلى الداخل بسرعه
دخلت ايڤا وهي تبكي بشده لعلمها ماذا سيفعل والدها دخل الأب خلفها واقفل الباب وبدأ بضرب والتعذيب المستمر تقريبا إلى ساعه ونصف إلى ان شعر بتعب وقال:تأخري مره أخرى وسترين شيء لن يعجبك وذهب الى غرفته وأقفلها
Pov eva
لقد تعبت من حياتي هاذه دائما ما يعذبني والدي دون سبب ولأتفه الاشياء وقفت وذهبت الى الغرفه واقفلتها فذهبت الى سريري ورتميت عليه وجلست ابكي الى ان جأتني فكره بالهروب من المنزل والذهاب الى جزيره جميله الجميع يقول عنها جميله وهي بعيده ولن يجدني والدي فيها فوقفت بسرعه وذهبت الى الخزانه وأخذت حاجياتي لرحله السفر ووضعتها في حقيبه السفر وانتضرت الى ان يأتي الليل كي اهرب وعندما جاء منتصف الليل ذهبت ورأيت ابي نائما بعمق فذهبت الى غرفتي واخذت الحقيبه وأنزلتها من النافذة وبعدها قفزت تتسألون كيف قفزت ان بيتنا طابق واحد وليس طابقين أمسكت بالحقيبه وبدأت بركض بأسرع ما يمكنني الى ان وصلت الى مكان يبعد عن بيتي 20كيلو تقريباً ف توقفت عند كوخ مهجور ودخلته لان لا احد فيه ونمت الليله فيه استيقضت في الصباح واعدت الإفطار واكلت وعندما انتهيت خرجت من الكوخ كي اكمل طريقي الى تلك الجزيره واستمر هاذا الحال لاربعه أيام الى ان وصلت الى الجزيره المطلوبة فكنت فرحه لانها بدايه حياه جديده وجميله وليست تعذيب عندما دخلتها رأيت منازل اناس فسألت انسه كانت واقفه أين يمكنني ايجاد منزل كي أعيش فيه التفتت لي وهي مصدومه وبعدها ابتسمت وقالت:يمكنك المبيت معي الليله وقلت: لها كلا اريد العيش لوحدي لوسمحتي ولا اريد ازعاجك قالت: بل أريدك ان ترتاحي الليله لانك ضيفه وجديده في هاذا الجزيره أليس كلامي صحيحاً قلت لها بلى صحيح وشكراً للطفك ابتسمت وذهبنا الى منزلها ووضعت حاجياتي في الغرفه التي سوف انام فيها وفي الليل كنت سوف أغفو حتى جأت هي وعينيها حمراء فخفت وقلت لها:عينيك قالت:لا داعي للخوف لانك سوف تموتين على يدي اليوم وسأشرب اخر قطره من دمك ودعي حياتك وعندها صرخت بأعلى صوتي ودخل.....

To be continued

(جزيره مصاصي الدماء.. Vampire Island)Where stories live. Discover now