ابتسم نزار وهو يحدث ماريا-انا سعيد جدا ماريا... لا اصدق انك اصبحت خطيبتي... انا منذ اول يوم شاهدتك بة... اعجبت بك... كنت احسد باسل عليك..و...
-نزار.... لاتتحدث عن باسل... نهائيا... لاتقارن نفسك بة... ابدا
-انا... اعرف ان لامجال للمقارنة بيني وبينة...
هو كان كل شيء لا استطيع انا الحصول علية او الوصول لة....-هل خطبتني من اجل هذا....؟
-انا... انا.... لم... لم اقل هذا...
-دعنا نعود لعملنا.... الان نزار-حسنا ماريا...دعينا نعود للعمل....
رنا كانت قد ادخلت الاوراق لماريا بعد ذهاب نزار
-لدينا اليوم اجتماع ياماري
-حسنا... كيف حال العمة راقية-مامي حتي الان ليست بخير ياماريا... حتي بعد كل هذة المدة هي ليست بخير...
-نحن جميعا لم نعد كما كنا يارنا....
-معك حق.... حتي الابتسامة ما عادت كما كانت....-هنالك اشياء كثيرة تغيرت بداخلنا
-اتمني ان يكون القادم اجمل.... انت الان ناجحة جدا في عملك انت اصبحت اكثر خبرة من قبل ياماري....
-النجاح لايعني السعادة.....-الله يكتب لك السعادة
-انت وفخري لماذا وصلتما
-انا وفخري لم نتحدث منذ موت باسل باي شيء....
-اسعدانا... افرحا...لنفرح نحن-نفرح بماذا.... فخري لم يكن جاد معي....
-فخري لايمزح يارنا انا متأكدة فقط هو حزين علي موت صديقة... من منا لم يحزن يارنا....
-انت اكثر شخص تأثر بالامر... وموت الطفل كان صدمة لك..... الله يعوضك...
-آمين...
-الي لقاء .... خرجت رنا...وضعت ماريا الاوراق من يديها... ووضعت راسها علي الطاولة... وبكت هي..... كلما تحاول هي الخروج من حزنها تعود لة اكثر...... باسل لم يحبها.... لكنها كانت امراتة... كانت المراة التي منحها الطفل... الذي خسرتة هي.... ولم تحافظ علية.... هي تتعزب كل يوم من اجل ماحدث.... لم تنسي يوما لحظة سقوطها.... او عندما افاقت...وآسر...يخبرها انها بخير....وسؤالها عن الطفل... وكيف انهم اخبروها... انها بخير...لكن طفلها فقدتة.... لاوجود لمن سيحمل اسم باسل بعد اليوم.... هل عاقبها الله لانها كانت نادمة علي حملها بة ام ماذا.... هي لاتعرف.....
ابتسم آسر وهو يشاهد طفلة الصغير كان ملاك جميل جدا... وبشعر اسود وعينان خضراوان كعيني سولارا
-طفل وسيم جدا سولا
ابتسمت هي
-هو يشبهك آسر
-عيناة مثل عينيك...وشعرك حبي
ابتسمت هي-هو جميل ووسيم للغاية... باسل آسر... اسمة جميل
أنت تقرأ
عشق شامل ( الجزء التاني من ملائكه العشق)
Romance-انت من تظن نفسك؟.... هكذا سالتة هي ضحك هو بصوتة واجاب بعد ان رفع حاجبة... بتحدي -انا لا اظن... انا اعرف نفسي جيدا..... فانا باسل شامل.... ماريا.... -انت مجرد مغرور حقير... لاشي اكثر..... -ستعرفين ماسيصنعة هذا المغرور الحقير....عزيزتي... ماري.. ونحن...