حَيَاةٍ بِلا طَعْم

42 3 0
                                    

أنا حقاً لا اتذكر معظم طفولتي فمنذ ولدت وذكرياتي تسوء مع المدى.

هل حقاً أولى ذكرياتي هي نبذ الناس لي،فهذا كل ما أتذكره،فكنت مختلفة عن البقية.

فبلا شك انهم شعروا بهذا الاختلاف ، فلم اكن أعامل كالآخرين...

تعرضت إلى التنمر من اول خطوات خطوتها في المدرسة الابتدائية،دائماً اشعر ان لا مكان لي في هذا العالم الحقير، أكنت حقاً خطأ...

لا اعرف إذا كانت المشكلة بي ام بمن حولي فأشعر دائماً بالغربة في اَي مكان ذهبت.

الصداقات لا تدوم الى الأبد فهذه سنة الحياه لذا لا احب التعلق بأحد،أتظاهر كثيراً بالسعادة، ولكن لما لم يلاحظوا ما وراء هذا القناع المزيف؟

قناعٌ صنعته من ما تبقى من نفسي القديمة،هل شعرتم بمرة بعدم معرفة نفسكم في المرآة، فأنا أنظر للصورة المعكوسة عليها فأنا اعرف أنها ليست نفسي،أهذه حقاً أنا؟؟

أحاول ان اطلب المساعدة ولكن عقد لساني، لا أستطيع الكلام، من جعلتهم أصدقائك اليوم سيصبحون اعدائك غداً.

مهما كان تعلقكم بهم فالزمن يسير والحياه لا تتوقف على شخص فسمعت هذه الكلمات عندما توفى والدي *الحياة لا تتوقف على شخص* أظن انهم قصدوا ان الحياه ستمر مهما كنتي تتألمين او بمعنى اخر عيشي مع الالم والشعور بالذنب.

لقد قال لي اخي اني كنت السبب في موت والدي وأنني *نحس* فقد جاءه مرض السرطان فور ولادتي.
ولكن حياتي انا لا تسير لكي تتوقف، أظن ان ساعتي توقفت،

وددت ان أكون طبيعية مثل باقي الناس ولكن
انا لم اختر هذه الحياه، فجعلتي وحوشي ان اكذب على كل الناس لكي اخبئها،لكي لا يعرف احد بها.

فأنا اصرخ ولا احد يسمعني انا اغرق ولا احد ينقذني، قلت الكثير من الأكاذيب لكي لا تسألوا.

أنا فقد متعبة...

أتسائل هل ستفرقنا الايام؟انا أملك الإجابة نعم بالطبع، لا أظن انتي شعرت بشيء لفترة طويلة فكل مشاعري متلاعبة.

فبعد مرور الايام سوف يروا صورتي ولا أظن أنهم سيتذكرون اسمي، فالأصدقاء يذهبن ويأتيين انا سأصبح ذكرى منسية في مؤخرة عقلهم، وحتى إن حاولت أن اصدق العكس.

أظن أن اول مرة ظهرت وحوش عقلي عندنا توفى شخص عزيز على قلبي، فشعرت بأنه سببي أهو حقاً أنا، اعتذر يا ربي فأنا اؤمن بالقدر ولكن هم لا يفعلون...

فمن يومها والصراع في عقلي لا يتوقف، ففي يومٍ ما سيعرف الجاهل الحقيقة.

أخاف أن لا يوجد خيار إلا أخذ اخر أنفاسي على هذه الأرض بنفسي، فأنا انتظر الموت كل ثانية ليطرق على بابي لكي ترتاح روحي.

هل يمكن لأحد إنقاذي من هذا الجحيم؟

يَومِيَاتِ مَرِيضٍ نَفْسِي حيث تعيش القصص. اكتشف الآن