اطلق نايل النار بيد مرتعشه لتصيب كتف زاين اللذي سقط يتلوى من الالم صاارخا بحرقة. ..
رمي المسدس جانبا و جري نحوه ليتفقده سامحا لدموعه بالنزول " يا الهي زين انا اسف . انا ... انا .. حقا اسف .... لكنك تركتني لأجلها لم اكن اعي ماللذي أفعله .... اسف حقا سأتصل بالاسعاف و لن اقترب منك ابدا .. اعدك سأترك تعيش حياتك سعيدا مع جيجي انا حقا ..." لم يكمل نايل حديثه لان زاين دمج شفتيه مع خاصته مستمتعا بمذاقها اللذي اشتاق لها بحق و لم يقتصر اشتياقه على ذلك فقط بل اشتاق لكل تفاصيله الصغيرة و حركاته الطفولية هو غبي احمق لكنه سيبقى في قلبه للابد ..فصل زين القبلة لاحتياجهما الهواء ثم اسند رأسه على جبينه غارقا في محيطيه و قال " اتعلم لن يزعجني ابدا الموت على يدك لطيفي انا احبك .. هيا اتصل .. بالاسعاف و عد للبيت .. سأتصرف لاحقا .. " تأوه من الالم ثم اكمل بصعوبة " انتظرني نايلر سيعود كل شئ كما كان لم و لن انساك ابدا صغيري .."
ابتسم نايل ماسحا دموعه لكنه سرعان ما عاد للبكاء فور أن رأى جرح زين العميق .. اخرج هاتفه و اتصل بالاسعاف مخبرا اياهم بالمكان ..ثم حمل المسدس و نظر لزين نظرة اخيرة قبل رحيله وقال " سأنتظرك ارجوك لا ترحل .. انا حقا لا اطلب الكثير منك . " ابتسم صاحب العيون العسليه و اومأ له أن يرحل لأن صوت سيارة الاسعاف دال على اقترابها ...
اختبأ نايل خلف الشجرة و راقبهم يحملونه و يضعونه برفق داخلها ...
ابتسم بألم و ركب سيارته .. اسند رأسه على المقود متمتما .." ترى مالذي يخبأه له القدر "
أنت تقرأ
Revenge || Ziall horlik
Fanfictionفكر بما فعلت عزيزي زين .. لقد سرقتك منك و تمكنت من اقناعك بالابتعاد عني .. لكني لن اصمت عن حقي .. و سأنتقم. .