^_^5^_^

146 12 0
                                    

بليز فوت و كومنت دعم للرواية ❤️
___________________________

مر اسبوع على تلك الحادثة .. تلك الحادثة التي ستغير حقا مجرى احداث قصة بطلينا .. عاد نايل الي حياته الكئيبة لكنه قرر أن يتناسى امر زين ليستطيع المضي قدما .. هو يعرف انه لن يستطيع لكنه سيحاول .. اما زين فقد تحسنت حال يده المصابة قليلا هل الرغم من انه كلما حركها تألم الا أن هذا الالم لا يضاهي الم قلبه المحطم .. لذا  عزم على اخبار صغيره الاشقر و تحدي المشاكل دون الخوف من تهديدات جيجي و سايمون التي دمرت حياته كليا ... كما انه  سيلتجأ الي اصدقائه اللذين كانوا و سيبقون دائما بجانبه خاصة عند الحاجة..
رفع السماعة بعد ضغطه لعدة ارقام ..اوه انه رقم لوي .
"الو .." جاء صوت لوي من الجهة الاخرى
" هاي لو ... انه انا زين .." اجاب ذو العينين العسلية بصوت مرهق
" ماذا تريد ..؟! " تكلم لوي بحدة عكس الاشتياق اللذي بداخله ..كيف لا يشتاق له و هو صديقه المفضل ..اراد سماعه و معرفة احواله فصوته بدا له متعبا كثيرا .. لكنه لا يستطيع .. لا يستطيع التخلي عن كبريائه و مسامحته على فعلته ..
" لوي ارجوك انا حقا متعب ... انت ...انت حقا لا تعلم ماللذي واجهني و ماللذي مررت به .. ارجوك اريد استرجاعكم و استرجاع لحظاتنا .. و ذكرياتنا ..ان حياتي تحت التهديد لو. .  هددت بأمي و اخوتي ..ان لم اخرج من الفرقة و قطع علاقتي بكم .. ارجوك لو .. انت صديقي و اخي و انت اكثر شخص تعرف كم احببتكم .. لكني قررت فضح جيجي و سايمون و الانتقام لقلبي المسكين .. لكن هذا الانتقام لن يتحقق الا بوجود اخوتي معي .."
تنهد زين ماسحا الدموع التي اخذت مجرى على خديه مشوشة نظره .. لقد ظن أن لوي لا يستمع له غير أن ذلك القصير كان قابعا يبكي بصمت لانه ظلم اعز اصدقائه ... تحمحم اخيرا و قال " اننا معك اخي .. انا ..انا حقا اسف لكن .. لا تقلق سننتقم .. سأجمع البقية و سنفكر في خل لا تقلق .."
تنهد زين بسعادة و قال " لا تخبر نايل لوو .. اريد ان افاجئه بعد انتهاء هذه اللعنة .."
ضحك لوي و قال " اووه يا اللرومنسية ايها الوضيع .."
قهقه الاخر فرحا .. فأخيرا سيتحرر من قمع الملاعين ..." هيا لوييس اغرب عن وجهي سأذهب لأخير ضمادة جرحي .."
" ماذاااااااا ؟! اي جرح ايها اللعنة ؟! هاي يا رأس القضيب اجبني.   اوه اسف لست رأس القضيب بل رأسك يشبه مؤخرتي ..اوه يا الهي انها اهانة لمؤخرتي الجميله الشبيهة بمؤخرة العارضات ... لا علينا من كل هذا هيا اخبرني ماللذي حصل لك ... انتظر !! اعتقد اني عرفت يا الهي انك تاجر مخدرات !! الهي ارحمني ايها القاتل المأجور عديم الرحمة و القلب و الكبدة و الامعاء .."
" هااااي هاي توقف ايها اللعنة  .. توقف عن مشاهدة. الافلام .. احمق " قاطعه زين ثم حكى له احداث تلك الحادثة التي جمعته بأشقره السنفور الغاضب ..
اطلق لوي ضحكة عالية و قال " يالهي .. أن نايل ذلك يفاجئني كل مرة .. اتعلم انا متأكد الان أنه منغمس يبحث عن طريقة طهي لحم البشر مع البطاطا. . لقد مرت هذه المرة بسلام احذر المرة القادمة ..
قلب زين عينيه و قال .. " لوووي اترك حبيبي .. و هيا اغرب عن وجهي ..   لا تنسا أن تحدث البقية "
" اطمئن عزيزي نحن لها "
اغلق زين الخط متمتما " لقد حان وقت العرض "

_

_____________________

نيوووووو بااااارت 😂✋✋

حمااااس 🙄

حسب رايكم شو هيا الخطة لي رح يعملوه البويز ؟

و شو رح يصير لجيجي و سايمون ؟

و هل رح يرجع نايل و زين ؟

رأيكم بليز .❤️

Revenge || Ziall horlikحيث تعيش القصص. اكتشف الآن