28-هدفنا واحد

11.5K 249 3
                                    


مهاب لم ينم ولالحظة واحدة كان كل تفكيرة مع رنيم وماحدث لها ومن فعل هذا... لابد من ان تتم معاقبة احلام وزوجها علي فعلتهم هذة ....

ضحكت احلام....

-اتمني ان اشكر من قلبي من وضع لها المخدرات انت متأكد انة ليس احد معاونيك ياعثمان؟

-انا لم افعل ذلك احلام ولم اطلب من اي احد ان يتصرف معها كنت افكر في كيفية الوصول لها....وهي محمية....

-معناها هنالك من يكرهها بحق.... غيرنا....

-انت متأكدة من انها حقا لاتتاجر في المخدرات؟-لا ابدا ياعثمان رنيم لن تتاجر في المخدرات اولا هي لاتحتاج لاموال هي ثرية للغاية ومن اسرة معروفة ثانيا هي متربية علي قيم واخلاق معينة وابدا لن تفعل ذلك...

رن هاتف عثمان

فرد هو

-الو نعم.... اجل يا كامل... اجل..كيف توصلت لذلك. حسنا.... متي؟ حسنا افعل ذلك.... اجل اعطة لها...وابحث لي عنها بسرعة ...

اقلق عثمان الخط

-ماذا كان يريد كامل؟

ابتسم عثمان

-كامل اتصل بة من اوقع رنيم في الفخ

صاحت هي

- انت جاد؟ كنت اعرف انة احد رجالك....

-هي لاتعمل معي

-هي؟

ضحك عثمان-هي فتاة تحب مهاب وهي من اوقعت رنيم ضحكت احلام

-فتاة.... مجرد فتاة ..

-ليست مجرد فتاة التي توقع رنيم شامل في شر اعمالها وايضا استطاعت ان تصل لكامل مساعدي لا ابدا اكيد هي واصلة.... سوف يعطيعا كامل رقمي لانها تريد التواصل معي...و...

رن هاتف عثمان

-ربما تكون هي

رد عثمان

-اجل...

-انت عثمان ؟

-من انت؟

-انت تعرف من انا لان كامل مؤكد اخبرك بي

-ما اعرفة انا هو انك من اوقعت رنيم ووضعت لها المخدرات ...وليس شيئ آخر

-وليس مهما ان تعرف اكثر من هذا .... عثمان الناجي.... انت لديك ثأر مع رنيم شامل انت واحلام... وانا ساعدتكم ادخلتها لكم السجن-وماهو الطلوب منا بعد هذا...؟

-اذا كنت تريد قتلها يمكنني ان اساعدك في هذا وادخل لك من يقتلها في السجن فقط انت احضرة

-لديك انت السلطة الي هذة الدرجة؟

-لايهمك سلطتي ولا من اكون المهم هو اننا تتلاقي رغباتنا وهدفنا واحد...

-كيف اضمنك ان لم اعرف من انت ربما تكونين كاذبة وانت مع الشرطة وتريدين القاء القبض علينا؟

الغرام مهاب(الجزء الرابع من سلسله ملائكه العشق) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن