chapter 1

61 3 12
                                    

,,بسم الله الرحمن الرحيم ,,
_____________________________

8:00am

بعيدا عن الجميع
فى مكان مظلم حتى انى لا اعلم لما انا هنا .. الظلام يحتضنى من كل مكان .. لا استطيع التنفس حتى أشعر انى اختنق ..الرائحه الكريهه تملئ المكان

  لا اسمع صوت فقط سكوت تام .. لم يكن من المفترض ان اسجن هنا .. فقط اريد الخروج من هذا المكان ..

كان هذا كل ما كان يجول بخاطرى الى ان قاطعنى ظهور ضوء شديد  و شخص يحجز جزء من الضوء بجسده الضخم ليردف بنبره جشعه وهو يدفع صحن الطعام امامى

" لا تتذمر و تناوله سريعا"

غادر مغلقا الباب خلفه ليختفى معه الضوء ولاعود مرة اخرى للظلام فقط جزء صغير من الضوء يتسرب من شباك صغير ..

اكاد استطيع ان ارى
هذا الطعام الذى لا يمكنك ابتلاعه .. يضعه مرة اخرى امامى .. يكاد الجوع يقتلنى ولا يوجد خيار الا ان اتناوله ..

بدأت اتناوله فى هذا المكان الذى يشبه الجحر وبقيت الى ان غلبنى النوم لاغفو دون ان اشعر

...............

قبل 9 سنوات

يا له من جو رائع للتنزه الطقس كان جميل .. حينها  طلبت من امي انا نذهب الي حديقه الملاهي ولكنها كانت منشغله وقتها .. لذلك امضيت يومي وانا انظر الي ماره الطريق ..

صحيح كانت توجد حديقه صغيره امام المنزل كنت استطيع مشاهدتها ايضا من غرفتي كان عمري انذاك 9 سنوات ..

لا تقلقوا امي كانت تحبني كثيرا ولكنها كانت فقط منشغله .. كانت هي كل شئ بالنسبه لي ..

  في اليوم التالي استيقظت وكنت ابحث عن امي في كل مكان بالمنزل ولكني لم اجدها .. وجدت ورقه صغيره ..

" لا تقلق يا صغيري سوف اعود مبكرا .. امك لديها عمل يجب ان تنهيه .. لا تنسي ان تتناول طعامك .. امك تحبك كثيرا ❤ "

لقد كانت رساله من امي .. يبدوا ان هناك الكثير من الاعمال التي يجب ان تنهيها .. اتمني ان انمو واكبر بسرعه لكي اساعدها واجعلها ترتاح قليلا ..

مرت ساعات وانا انتظر امي ولكنها تاخرت كثيرا .. حتي انني بدأت اشعر بالنعاس .. غفوت وانا انتظرها

12:30 am

كنت انتظرها بجانب الباب .. شعرت بقدومها لذلك استيقظت .. ها هي امي قد عادت ولكن لماذا هي متعبه جدا هكذا ..

00:00:00 silent..صامت (سوف ينكسر يوما)1حيث تعيش القصص. اكتشف الآن