chapter 2

41 3 6
                                    

,,بسم الله الرحمن الرحيم ,,
______________________________

وفي ذلك الوقت وانا ابحر في اعماق افكاري .. أتي الرجل الذي يعطيني الطعام كل مره ..

وانا مازلت في هذه الظلمه ليفتح الباب ويقوم برمي صحن الطعام امامي  لأري بعض الضوء من وقوفه امام الباب لكن وفجأه ..

بدأ صوت هذا الرجل وكأنه يرتجف من الرعب .. خوف وقلق .. ولكن ما الذي حدث معه .. بعد ان رن هاتفه اصبح يرتعش كثيرا   

"  متي وكيف واين هو .. هل هو بخير .. سوف اتي مسرعا "

هذا ما سمعته عندما كان يتحدث  وكان مسرعا جدا ايضا .. وضع القفل علي الباب كي يغلقه ورحل مسرعا ..

يا تري ما الذي حدث معه ليكون هكذا .. هل حدث شئ له .. مع من كان يتحدث .. هل حدث شئ سئ لشخص ما .. لماذا كان خائف ومسرع بهذه الطريقه ؟؟؟..

كانت كل هذه الاسئله تجول بخاطري عن هذا الرجل .. كان الفضول يقتلني لذلك كنت هادئ ..

كنت اريد ان اعرف ما الذي حدث معه .. تمنيت ان يأتي شخصا ما ويتحدث بالقرب من هذه الغرفه ويقول ما الذي حدث لهذا الرجل ..

كنت احاول ان انصت جيدا .. وكنت انظر الي الباب كثيرا الي ان رأيت خط ضوء يأتي من الباب..

كنت اسأل نفسي ما هذا .. هل هو سحر .. هل ستأتي فتاه ترتدي رداءًا أبيض وتجلس علي حصان ابيض وتطلب مني ان أذهب معها كي تخرجني من هذا المكان ؟؟ ..

كنت افكر كثيرا  .. فهذا غريب فدائما ما تكون الغرفه مظلمه وضوئها خافت .. هذه كانت اول مره أري بها ضوء بعد غلق الباب ..

بدأت بعدها أقترب من الباب بخطوات صغيره .. كنت خائف ولكن كنت اريد أن أعرف لماذا ظهر هذا الضوء ..

أكملت خطواتي تجاه الباب لأنظر وأجد ان الباب لم يغلق جيدا .. كان هذا شئ جيد ولكن لم يكن بالنسبه لي وقتها ..

لم استطيع أن اقف علي قدماي ووقعت بعدها ..

كنت انظر إلي الباب بعينان تكاد تبكيان .. لكن الخوف بدأ يسيطر علي لا اعلم لماذا ؟..

لذلك بدأت اعود ادراجي  مسرعا الي ان وصلت الي الحائط .. كنت اضم قدمي الي صدري وانا اجلس بالقرب من الحائط ..

كنت ابكي ولكن بدون صوت .. كنت خائف من ان يسمعوا بكائي كنت احاول ان اكتم شهقاتي ..

رغم انه هذا الشئ بالنسبه لسجين مثلي يبدو فرصه رائعه .. إلا انني انتابني شعور الخوف والرهبه من الخروج ..

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Aug 16, 2020 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

00:00:00 silent..صامت (سوف ينكسر يوما)1حيث تعيش القصص. اكتشف الآن