تم النشر فى 11/11/2019
صفحتى 💃👑Roo7el7ayat اضغطوا ع الاسم واعملوا فولو 💛
فوت قبل القراءه ياحلوين ومتنسوش المتابعه (follow) وتعليقات(comments) و vote (تصويت)وكمان تضيفوا الرواية على المكتبه الخاصه عشان يوصلكم ااشعار وتنبيه لما انشر بارت جديد ،،يلا بسرعه ضيفوها على (private library) 🔥🔥🔥❤ 💛💛
انا لسه فى الاول صحيح..لكن عندى عزيمه واراده وصبر 🔥💪👑
استمتعوا
.........*اقرءوا ببطئ كى تشعروا بالاحاسيس المليئه بالبارت*
"كالعاده اشتعلت الحرب... قبض عمرو علي شعرها فى حين اخذت شغف تعض على كتفه ...واخذا يتعالى صراخهما معا.. اجتمع جميع من فى المنزل امام باب غرفتهم كالعاده ليحولو بينهم ... وبعد دقائق من السباب والصراخ والضرب ... هدأ الوضع تماماا لم تمر دقيقه الا وسمعوا همهات وكلمات غير مفهومه .... فياترى ماذا يحدث بالداخل؟! .."
٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠٠
*اجتمعت كل افراد العائله وهموا بالدق والخبط على الباب ولكن لا توجد اى استجابة...ليس بالجديد عليهم هذا الموقف فهذا الثنائي الغريب منذ ان ولدت قصة حبهم وعشقهم المجنونه كليا منذ سبع سنوات وهما على هذه الحاله..ولكن مع ذلك خافو ان يكون قد تطور الامر ووصل إلى مرحلة الخطر هذه المرة... فدقوا بكل قوة على الباب وكالعاده...." لا رد" فهم منشغلون بأمور اخرى....هدأ الوضع تماما ..ولكن بعد لحظات استمعوا الى اصوات تكاد تكون واضحه ولكن لم يستطيعوا تبين ما يُقال بالتحديد**اقترب احمد وهو الاخ الاصغر لعمرو ويحب عمرو وشغف كثيرا..احمد لا زال فى اخر سنه من المرحله الثانويه ويأمل فى ان يكون مهندس كمبيوتر...يعشق هذا المجال..يعشق البرمجه والتكنولوجيا لديه شغف مرعب فى هذه الاشياء..يستطيع تهكير واختراق اى نظام يخطر على بالكم...اخطبوط السوشال ميديا..."سبايدر"... هكذا يُطلق عليه...لطيف ومرح جدا وسريع الغضب لكن شغف وعمرو هما الوحيدان القادرين على السيطرة عليه وتهدئة غضبه...ولكنه!!!!!.....؟؟؟؟؟!!!
اقترب احمد واخذ يزيح ويبعد من فى طريقه ببرود وروتين..وكأنه معتاد على فعل هذا حتى اقترب من الباب واخذ يدق عليه ببرود ونعاس ولكن لا رد ايضا!! نظر احمد الى عمه "صادق " ووالدته "عايده" وابنة عمه "ورد" واخيها "مراد" وعمته" دعاء" ثم اردف:
*احمد ببرود ونعاس*يا جماعه انا مش عارف احنا صابرين على المجانين دول ازاى...ما تطردوهم ولا اقتلوهم ولا ولعوا فيهم خلونا نعرف ننام بقي دا اى القرف دا*
هنا انتفضت امرءة جميله ملامحها حنونه رغم كبر سنها .. هذه السيده لم تكن سوى والدة احمد وعمرو .. هذه المرءه المثابرة القويه التى كبرت وربت اولاد صغار وتحملت مسؤليتهم وحدها بعد موت والدهم عندما كان عمرو فى الثانى عشر من عمره وكان مازال صغير على أن يتحمل تجارة والده والعمل وترأس شركته..فقادت هى زمام الامور مع اخو زوجها وتحملت وثابرت حتى اصبح الاطفال رجال نجاحين واستلموا منها هذا الحمل وكبروا تجارتهم وشركتهم لتصبح شكرتاهم من اكبر الشركات فى الشرق الاوسط..ومع ذلك كانو قمه فى التواضع واللطف .. وكانت ايضا والدة عمرو المدعوه ب*عايده الزينى* السبب الاساسي فى معرفة شغف وعمرو.. فهى كانت صديقة والدة شغف المقربه ..وكانت بإعتبار اختها..نظرا لان "عايده" كانت وحيده ليس لديها اخوة...فاتخذت من والدة شغف الصديقه المقربة والاخت الحبيبه...كما اعتبرتها والدة شغف"عاليه" كذلك ايضا..فكانتا لا تفترقان عن بعضهن البعض... واستمرت صداقتهم منذ الطفوله حتى ممات والدة شغف(عاليه)..تحدثت هذه السيده بتوبيخ لاحمد ...كيف يتحدث بهذه الطريقه الوقحه عن اخيه وزوجته ...
أنت تقرأ
قابل للهضم
Romanceعندما وقعت عيناه عليها.. عاهد نفسه انها ستكون له وملكه هو فقط...الحب جمعهم...مشاغبتهم جمعتهم...من على بعد..سطحيين...من على قرب....اعمق ما يكون..ثنائي تحدى الصعاب..مغامرون..حياتهم مليئه عشق وايضا بجروح شائكه، يحاولون بشتى الطرق نسيانها...هلى سيكون حب...