***3***

5.7K 120 17
                                    

تم النشر 12/11/2019

صفحتى 💃👑 Roo7el7ayat اضغطوا ع الاسم واعملوا فولو 💛

فوت قبل القراءه ياحلوين ومتنسوش المتابعه (follow) وتعليقات(comments) و vote (تصويت)وكمان تضيفوا الرواية على المكتبه الخاصه عشان يوصلكم ااشعار وتنبيه لما انشر بارت جديد ،،يلا بسرعه ضيفوها على (private library) 🔥🔥🔥❤ 💛💛

اقرؤوا ببطئ لكى تستمتعوا اكثر 💛🔥

ENJOY

#روح_الحياة

#Roo7el7ayat

....................................

تمتمت دعاء بحقد وغضب وكره وغموض وهى تنظر وتحدق بغرفة عمرو وشغف ولازالت همهمات شغف الحميمه مستمرة وترتفع مع مرور الوقت

دعاء بكره وشرود* صحيح...اقلب القدره على فمها...
(ثم اصدرت ضحكة استخفاف متألمه، حاقده وخافته)
............

*فى داخل غرفة عمرو وشغف*

عمرو وشغف نائمان كل منهم يعطى وجهه للأخر...
يتطلعان لبعضها بهيام ... بصمت ... بمشاعر مرهفه واحساس عالى ... نعيم حبهم...
نظرتهما تُذيب الحجر...تُذهب العقل...ينظران فقط...لا شيء اخر...صوت انفاسهم المنتظمه والناعمه تعلوا وتهبط فى تناغم...نظرة مُسكِره...دامعه...دامعه من الفرحه والكمال الذى يشعرانه بجانب بعضهما..نظراتهم حالمه..يحلمان ويغرقان فى السماء السابعه..تنهيداات...فقط تنهيدات حب وحنان وعشق خالص تخرج وهما ينظران فى اعين بعضهما..لما لا يرمشان...هه وكيف أن يحدث هذا..شغف بالتأكيد لن تضيع لحظه تخسر فيها الغرق فى عيون زوجها وحبيبها وعشيقها عمرو فقط لتريح عينيها...لا هى راحتها فى النظر اليه ... وكيف له ان لا يغوص ويموت ويحي فى عيناها..فقط ليرمش.. تبا لعيناه ان اختارت الرمش والسهو عن عيون حبيبته لجزء من اللحظه فقط لترتاح..
فليقتلعهما ان اختاروا الراحه بدلا عن النظر لشغف وجنون وحنان ودفي عيناها....

#...كم انتِ جميله شغف...لا اقصد من الخارج...اقصد من الداخل...روحك الصافيه البريئه رغم تمردك ومشاغبتك شغف...قلبك!!..وآاااه من قلبك هذا...امصنوع من الحليب الابيض الصافى...اعذرينى حبيبتى...يصعب عليا تصديق أن هذا القلب قد خُلِق من طين...أتعلمين حبيبتى...ينقصك جناحين فقط...وسيعلم الناس انك ملاك قلبا وقالبا...انا اعلم انك كذلك...فأنا على علم بما فى داخلك...ههه وايضا ياعمرى لاتنسي اننى الوحيد من درس خريطة خارجك ومرتفاعتها ومنخفاضتها وو... هههههه شغف لا اصدق...اكاد اجزم اننى قادر على ان اكون مدرس جغرافيا من ورائك... ولكن جغرافيا من نوع خاص...لا يعلمه الا انا وانت والشيطان...تبا!! وما دخل الشيطان فيما بيننا...انت زوجتى وحلالى وحبيبتى...حبنا طاهر...علاقتنا طاهره..من اسمى العلاقات..عندما اتذكر يوم رأيتك..بهذا الفستان السماوى الزاهى المتطاير حولك كان!..ملاك..كنتِ ملاك ..رقصك المجنون مع والديك...ضحكاتك التى كنتِ توزعينها على كل من رأيتى..لعبك وتنطيتك وقفزك مع الاطفال..حركاتك التى حسبتها فى بادئ الامر انك تقلدين الصغار بها ولكنِ تفاجئت عندما ايقنت انها لم تكن حركات اصطناعيه ، انما هى حركات وتعبيرات وافعال نابعه من اعماقك..هذه طبيعتك الساحرة...غضبك وغيرتك من هذه الطفله التى اخذت منك الوردة وظللت تجرين ورائها حتى اخذتها منها واخرجتِ لها لسانك..ههه ايتها المعتوهة المشاغبه ...مثلى!..انت مثلى..لهذا عندما وقعت عيونى عليك..قطعت عهد على نفسي انك ستكونين لى وحدى يا شغفى.."شغوفتى" اسم اكثر جنان وحيويه ومرح من "شغفى"...
سبعة سنوات احيا فى نعيم...نعيمك...نعيم حبك..نعيم قلبك..نعيم روحك ..نعيم شفاهك.. اها وعلى سيرة شفاهك ترى اخلقت من قطرات العسل الملكى ام ماذا!! كيف لهذه الشفاه ان تُخلق من طين..كيييف؟؟!...سبحان الله الذى صورك حبيبتى ...لا ازال اتذكر رقصك...اممم..اتعلمين بما يفكر رأس حبيبك الشيطانى... ههه نعم نعم الرقص ليس سواه..سبعة سنوات ولم افكر فى جعلك ترقصين امامى..وحدنا ..فى غرفتنا الخاصه...كما جعلتك ترقصين ولهاً على انغام حبي..سأجعلك ترقصين الرقص الشرقي على انغام طبلتى..ولكنى لا اجيد التطبيل!!...ليست مشكله سأستعين بانغام شعبيه...شغف...انعس من مجرد النظر داخل عيناكِ تلك..انا طفل وانت امى...انتِ حمايا...انا كلى ملكك شغف..كلى ملكك..كل مافيّ لك وملكك انت فقط وحدكككك...اياك والابتعاد...انا من دونك لا شيئ حبيبتى...اياك والابتعاد...فبعدك موت...بل الموت اهون!!

قابل للهضمحيث تعيش القصص. اكتشف الآن