" roguery "

3.3K 369 131
                                    






Light my heart with your star 🌟🥀
Write a very nice comments 💬⚜️



———


لقد مر اسبوع منذ ان خرج نامجون من هذا المتجر ، لا اعلم ان كان سيعود اليوم ام لا لكني حقاً اشعر بالملل على الاقل سيكون من المُمتع إغاضته .

لقد كان بهذا الاسبوع ما يشغلني هو ذالك الكتاب ، لقد قرأته كاملاً الان ، هو لا يملك بجعتبه سوى معلومات شبه غير معقوله .! اعني ليست سوى عن ارواح و اشباح و إلى اخره .!

انا حتى لم اعلم ما هي مُهمتي التي يجب ان انجزها لأخرج من هذا المكان الكئيب .! لا يوجد حتى خيط واحد يدلني على مهمتي .!

حتى سوڤي - اعني جيمين اختفي تماماً بعد ما اخبرني بإسمه .! اقسم اني سأقطعه إرباً ان رأيته ذالك الاحمق الصغير .

لقد تركني هُنا بمفردي مع هذا المتجر الكبير .! كل ما افعله هو التمشي قليلاً و النوم كثيراً و الغناء بما اني بمفردي .!

ها انا اجلس على احد كراسي المتجر انظر للباب المُحرم علي فتحه و أغني له ، لكني توقفت عندما فتح باب كان بجانب باب الدرج .!

اعلم انه نامجون و اعلم انه أتي و سيلقي علي اوامر كثيره و مُرهقه كقرأتي لهذا الكتاب ، اعلم انه سيكون بارداً .

لكني عشت اسبوعاً كاملاً دون ان انظر او اتحدث لأحدهم ، لقد كان اسبوعاً مُميتاً .!

" إذاً ، أنهَيِتْي الَكِتَاب .! "
قالها وهو يقف امامي و يضع كلتا يداه بداخل جيوب مِعطفه الكبير ، إبتسم هو لي وهو يتقدم ليجلس على الكرسي الخاص بالطاوله التي اجلس فوقها بملل .

عيني لم تُفارق وجهه ابداً ، إلهي هو حتى حصل على وشم عند رقبته ، ارغب حقاً بالغضب و الصراخ على رأسه الاحمق هذا لكن لا استطيع انا اشعر بالسعاده لوجوده امامي .! ارغب بِمُعانقته و جداً .!

لم اعتقد ان يكون نامجون سعيد برؤيتي ، اعني عينه سعيده جداً هو حتى لا يتوقف عن الإبتسام عكسي تماماً .! فأنا ارغب بالبكاء و بشده لتركه لي هُنا بمفردي مع هذو الابواب المُغلقه .!

" لِمَاذا لَم .. "

" أنْا سَعِيد جداً اليَوَم ، بِفَضّلكِ .! شكراً لكِ لِأنْكِ أكَمَلٓتِي قرائة الكِتَاب .! حقاً شكراً لك "
قاطعني وهو يُمسك بكلتا يداي ويقول ذالك بإمتنان وهو لا يزال يبتسم ، شعرت بالإطراء للحظه لكني لن اتغاضى عن تركه لي في هذي الفتره الطويله و المُميته .!

" لقد كَانْ لَديْ الكَثْيرَ مِنْ الأعَمَالِ لأَنْجِزَهَا  أعتَذِر  لِغَياَبي ، كما إنْي تَلَقِيتُ أمراً  مِنْ  إدارة مَتجِر السِحر إنهم يَرغَبُون بِلَقَائِك اليوم .! "

Magic shop guard [ K.NJ ]-مكتمله-حيث تعيش القصص. اكتشف الآن