" strenge"

2.6K 333 81
                                    




Light my heart with your star 🌟💞
Write a very nice comments 💬💞

———


" كَيِفْ فَعَلِتِهَا ؟ "
كان ذالك نامجون يسألني وسط الظلام ، انا لا اعلم اين هو لكني كنت اجلس على الطاوله التي ادرس بها ، لقد كان صوت نامجون قريب جداً وهو يسألني .

" فَقَطْ ، أرَدتُ  أنْ أكَوُنْ بِالَظَلاْمٓ .! ،  لِهَذَا بَدّى الأمَرْ و كَأنْه ألضَوْءَ يُفَرِضَ وْجُودِهَ لِلظَلاَمٓ "
قلت وانا احاول ان اشرح له بماذا شعرت وقتها ، فأنا لم اكذب لقد كنت خائفه من نامجون اعني من غضبه بسبب إغلاقي للكهرباء عن طريق الخطئ .

لقد اردت ان اختبئ ، لكن كل ما فعلته هو اني تخيلت نفسي بالظلام لأختبئ من نامجون و بنفس الوقت اردتُ إشعال القليل من الضوء حتى لا يغضب .

رفعت اصبعي امام وجهي بخوف وانا حقاً اتمنى ان اُعيد الكهرباء قبل ان يصل نامجون إلي و يقتلني .!

لقد كُنت متفاجأه بِسبب الضوء اللذي بيدي وكأنه يُخبرني إني مهما كُنت بالظلام لابد من وجود ضوء ، امل ، شيء صغير يُمكنني ان اتشبث به حتى اخرج من الظلام .

ولي الخيار ، إما ان ابتعد عن هذا الظلام و اتشبث بالضوء إما ان اقف بالظلام حتى تتشنج اقدامي و تذبل انفاسي المُميته بالوحده و الظلام .

شيء صغير كهذا علمني الكثير من الاشياء و جعلني ادرك امور كُنت أجهلها ، حقاً هذا العالم شيء لا يُمكنني التوقف من التفاجئ منه .

" غَدَاً سَنَتَّعْلمْ سِحَر أخَرْ .! "
قالها نامجون مره اخرى وانا لازلت ابحث عن مكان صوته لكنه يأتي من جميع الجوانب ، اعني هذا لا يُهم ما يُهم هو لماذا سأتعلم غداً سحر أخر بعد الفوضى التي فعلتها هُنا .!

وضعت وأسي على الطاوله بملل لأشعر بشيء يُوضع على طاولتي و له رائحه جميله جداً .!

لكن لحظه هل يُغريني نامجون مره اخرى و عندما سيسحب مني الطعام و لن يُعطني منه حتى أُتقن السحر الاخر .

هذا مؤلم لن افتح عيني فأنا امتلك كبرياء ايضاً .

شعرت بالكهرباء تعود مره اخرى بسبب الضوء اللذي داهم عيني و بقوه ، فتحت عيني بسرعه لأجد الطعام حقاً امامي ، كل ما احبه موجود على طاولتي .!

لقد توقعت ان نامجون سيكذب على حقاً لكنه احظر لي كل ما احبه ، نظرت حولي لكن لم يكن نامجون بالجوار ، لا اعلم اين هو لكن على الارجح هو قد ذهب للأعلى .

إبتسمت براحه قبل ان املئ فمي بالطعام ، لقد كان كل شيء لذيذ بحق .! لم اتناول كل شيء لقد احتفظت بالبعض للمره المُقبله فنامجون شخص اناني و بخيل ، هو لا يشتري لي الطعام دائماً .!

Magic shop guard [ K.NJ ]-مكتمله-حيث تعيش القصص. اكتشف الآن