#اللقيطة
#الكاتبةورودالخالدي
البارت6
لورين::^..
وصلنا الى الموقع..في غضون ساعة و40 دقيقة تقريبا..وعادت ذكرى ماحدث لي هناك..تزعجني لكنني قررت تناسي اﻻمر..واعتباره حادث عابر..وبعد ان ترجل الجميع من الحافلة بدأنا بنصب الخيام..كنا نشكل مجموعتين مجموعة للمتدربين..وعددنا 6 ثﻻث..متدربات وثﻻثة متدربين...الاناث في خيمة والذكور في خيمة اخرى..هكذا تم تقيسيمنا من قبل السيد رايد..اما المجموعة الثانيه فهي مجموعة المهندسين القدامي وتكونت من اربعة مهندسين...كلهم في خيمة كبيرة مزدوجة..اما السيد رايد فقد انفرد لوحدة في خيمة..واخبرنا ان..عدد..العاملين سيزداد اضعاف..بعد اسبوع حيث سيصل عمال البناء مع معداتهم..والمواد..اﻻنشائية..وان الهدف من بقاءنا هذا اﻻسبوع هو اعداد الرسوم التطبيقية للمشروع...
بشكل دقيق يتناسب مع المساحة المقررة للبناء...وطبيعة المناخ حيث جهة هبوب الرياح المقابلة للطواحين..الضخمة التي ستقام في الموقع..وبدأنا فعﻻ بنصب الخيام واخذ..بعضنا يساعد البعض اﻻخر..اﻻ هو كان يعمل لوحده ورفض اي مساعدة من اي منا..والغريب انه نصب خيمته على بعد 50..متر تقريبا من خيامنا..انه شخص غريب اﻻطوار حقا..واﻻكثر غرابه اننا بعد اﻻنتهاء من نصب الخيام والحمام المتنقل هممنا بترتيب خيامنا ووضع اشياءنا الخاصة البسيطة ..لكن خيمته كانت مختلفة تماما عن خيامنا فقد اخرج من صندوق سيارته..سريرا متحركا..وكرسيا خشبا يشبه مقاعد التصييف..وجهازا صغيرا لصنع القهوة..واشياء اخرى لم يخطر لي انه سيحظرها معه..لدرجة ان طاقم المتدربين كان يحسده على تلك الرفاهيه التي سيتمتع بها طوال الوقت..بينما..كانت خيامنا مزودة باﻻضواء التي تعمل بالبطاريات كان هو قداحضر..مولد كهرباء صغير واخذ يزودنا باسﻻك ﻻضاءة المكان ..لقد كان حريصا على ان يجلب كل اﻻشياء الضرورية له..والتي تحقق له فائدة.... ورفاهية فيما اكتفى كل منا بجلب حقيبة متوسطة..وخيمة وفراش مطاطي..وبعض اللوازم البسيطة..وهنا ادركت لماذا جاء بسيارته كنت اظن انه يبحث عن ..طريقة للتظاهر والتعالي..بينما كانت افكاره اكثر عملية..لقد جاء..بسيارته ليتمكن من جلب كل اﻻشياء التي يراها ضرورية..ومهمة في مكان مقفر..وبعيد..ومرت..اﻻيام الثﻻثة اﻻولى ونحن منهمكين في الرسم..واعداد الخرائط تحت اشرافه..وفي ظهيرة اليوم الثالث اخبرنا اننا انهينا تقريبا الرسم المبدئي للعمل..وان نهار الغد سيكون بمثابة استراحة..اسعدني اﻻمر..واعتبرت انهاء الرسومات المبدئية تطورا جيدا..كنت جالسة مع المتدربات في الخيمة نتجاذب اطراف الحديث..وفكرت ان علي جلب قنينة ماء اضافية..ﻻن قنينة الماء على وشك النفاذ..وخرجت..من الخيمة كانت امواج المحيط الصخمة قد سرقت من القمر المكتمل..لونا فضيا رائعا..فوقفت ..امتع انظاري بذلك المنظر الليلكي الخﻻب..لكني سمعت عن قرب صوت شخص يسعل او يتقيا..فركضت باتجاهه..ربما كان بحاجة للمساعدة...
اه بيتر..ماذا تفعل..هنا..
لورين..ايتها الجميلة جئت ﻻستنشق الهواء فقد افرطت هذا المساء في الشرب..
افرطت في الشرب؟
نعم ياجميلتي..فقد..احظرت معي كمية ﻻبأس بها من زجاجات الكحول..هل تريدين واحدة
اه ﻻ شكرا جئت ﻻحظار قنينة ماء..
وفوجئت به يقترب ليمسك بمعصمي
لم انت متعجلة..
علي العودة اﻻن..
ابقي معي..ارغب برفقة..لن تندمي على رفقتي هذه الليلة انظري ﻻ احد..في الجوار..ليس هناك سوانا..انا وانت والقمر..ماالذي يتمناه المرء اكثر من قضاء ليلة حميمة مع فتاة..جميلة تحت ضوء القمر
بيتر..اترك..اترك معصمي. .دعني اذهب لوسمحت. .وكانه ﻻيسمعني..جذبني من يدي بقوه واخذ..يعانقني كنت احاول دفعة لكنه لم يتوقف الا بعدان مزق صوت..السيد رايد صمت المكان:
كان عليكما اختيار وقت مبكر..ومكان مغلق..واكثر