احوال الرجال قد..تتغير بين لحظة ولحظة♥♥♥

7.8K 373 58
                                    

#اللقيطة
#الكاتبةورودالخالدي
البارت10..واﻻخير♥♥♥
لورين:::
وعدنا الى الخيام..ونحن نسير جنبا..الى جنب..وقد تشابكت..اصابعنا..وما ان وصلنا خيمته قال لي:
انقلي..اغراضك لخيمتي ان اﻻوان ﻻن نقيم..معا!
كانت عيناه الحنونتين تخبراني..بكل مايعتمر في قلبه..فكرت علي ايجاد ذريعة..للابتعاد قليلا..عن تأثير..حبه وجاذبية مشاعرة المغناطيسية. .ﻻني بحاجة للتفكير اكثر فقلت:
اعتقد..ان الوقت مازال مبكرا لنقيم..معا..امنحني بعض الوقت لو سمحت!
حسنا..ياحلوتي..لكن..بعض..الوقت..فقط..وليس كل الوقت..سأصبر حتى..تتخلين عن خجلك..وتطاوعين قلبك...وتحطمي كل الحواجز التي بيننا..
شكرا لك..
وقبل عنقي وافلت اصابعي من يده ثم عدت الى خيمتي..لم اتمكن من النوم طوال الليل..كنت افكر..انه.... انه يحبني وﻻ اشك لحظة في حبه لي لم يترك..لي مجاﻻ..للشك..عيناه..المملوءتان بصفاء النوايا..تصفان..بل تحكيان لي صدق مشاعرة الفياضة..ولهفته..وحبه الشديد..لي لست ساذجة..حتى ﻻ افهم..مايريده..لقد قال لي..انتي لي ان طال الوقت او قصر كلك لي بقلبك ومشاعرك...وجسدك...هو يريدني حبيبة..كما يريد اي  رجل..حبيبته يريد عﻻقة حقيقية يريد ان يعيش معي مشاعر..واحاسيس..ذلك التقارب..الجميل..وﻻ يمكنني ان اخفي..او ان اكذب على نفسي..فأنا احبه..واذوب عشقا..بين انامله..واتمناه كما يتمناني..لكن..لو استجبنا انا وهو لمشاعرنا..وامنياتنا..تلك..ماهو مستقبل هذا الحب ماهي نهايته..هل سيبقى يحبني الى اﻻبد ام ان..حبه لي سيضعف بالتقادم..وربما..يتﻻشى اخيرا ماذا ان تركني في نهاية المطاف..اعلم ان رجﻻ بمثل منزلته الرفيعة..ووضعه الاجتماعي لن..يفكر يوما بارتباط رسمي..او عﻻقة دائمة تكلل..بالزواج. .مع فتاة لقيطة..هو لن يتزوجني سيتركني اخيرا..وربما اصبح حامﻻ..في النهاية..اه..ماذا ان حملت بطفله هل..... سيقبل بطفل من ام لقيطة حتما لن يقبل به ولن ينسبه له..وسأكون في النهاية اما عزباء لطفل بﻻ اب..وقد ﻻ اتمكن من اعالته وتحمل مسؤوليه..طفل ماذا سيكون مصير طفلي هل سألقيه في الشارع كما فعلت امي والقتني..وتركتني اعيش..لقيطة لبقية حياتي..ابدا...لن اسمح بذلك ان يحدث..لن اسمح له بتركي..حامﻻ..بطفل مجهول المصير..علي ان ابتعد عنه حتى لو كنت احبه حتى لو حطم قلبي بعدي عنه..لكن ﻻيمكنني ان اقول له..مباشرة. .انني ارفض حبه الجميل..لن يطاوعني قلبي على كسر قلبه وتحطيم مشاعره..خصوصا..وانه قد عانى من قصة حب فاشلة دمرته وعصفت به في وقت سابق..لكن كيف سأتصرف..معه.. ؟؟؟
                                      
رايد::
كان اليوم التالي هو موعد نزولنا في اجازتنا اﻻسبوعيه كنت انتظر نهايته اﻻسبوع ﻻحضى باطول وقت مع حبيبتي..لكني عندما ذهبت لخيمتها.. فوجئت بعدم وجودها اه ركبت الحافلة مع الفريق..؟
اتصلت.. هاتفها مغلق..ما ﻻمر..ركبت سيارتي وانطلقت خلف الحافلة..ولدي وصولنا الى مقر الشركة رأيتها تنزل مع المهندسات وفيما انشغلت في ركن سيارتي كانت قد اختفت ..تبا اين ذهبت ولماذا تتصرف على هذه الشاكلة..اتصلت بها مرات عديدة ﻻعرف وجهتها هل ذهبت الى ذلك المنزل ام الى فندق..اه تبا..والى اي..فندق ذهبت..وذهبت الى ذلك المنزل ومن خﻻل زجاج سيارتي رأيت ان المنزل..ﻻزال مقفﻻ..اوف..اي عذاب هذا..وعدت الى منزلي كنت اتصل بهاتفها ليومين متتاليين..لكنه..مغلق ايضا..وعدت الى الشركة في اليوم الثالث حيث تجمهر طاقم العمل قرب..الحافلة ورأيتها تقف هناك اقتربت واخذتها من يدها لنتكلم على انفراد:
هل لك ان تفسري لي تصرفاتك اﻻخيرة اولا ركبت الحافلة..وتركتني اعود..وحيدا..وبعدها اختفيت وابقيت هاتفك مغلقا طوال الوقت!
الح..الحقيقة ان السيدة داريا..اقصد عندما كنت  اعد حقيبتي..اتصلت بي من فرنسا..واعربت..عن قلقها كوني لم اقض اجازتي السابقة في الفندق ﻻن.... موظف الفندق اعلمها بعدم قدومي حين اتصلت لتطمئن علي وقررت ان ابقى في الفندق كي ﻻتقلق..اما..هاتفي فقد تعطل مباشرة بعد مكالمتها.
وانا الم تفكري..بي الم تفكري..باﻻتصال..بي لطمئنتي على اﻻقل..!!
قلت لك هاتفي كان معطﻻ..والحقيقة ﻻ املك المال الكافي ﻻصﻻحه..
ولماذا لم تأت..الى منزلي لتعلميني بكل هذه التفاصيل..؟                                  
صمتت..فلم اشأ..الضغط عليها وصب جام غضبي..ﻻ اريدها..ان تعتقد اني اريد اجبارها على شيء..
وعدنا بسيارتي الى الموقع صامتين طوال الطريق..اشعر ان اﻻمور ليست على مايرام..ولم تقنعني اعذارها..وقد..تحققت من شعوري ذلك طوال اسبوع العمل التالي..كانت تتهرب...مني كل الوقت وﻻتمنحني اي..فرصة للانفراد..بها وفي نهاية اﻻسبوع اخبرتني انها ستبقى في الفندق..للاسباب ذاتها..وان ﻻ اتعب نفسي باﻻتصال ﻻن هاتفها ﻻزال معطﻻ..مع ان..صبري كاد ان ينفذ..اﻻ اني تحملت اﻻمر
وعدنا معا الى الموقع.في اﻻسبوع اﻻخير..ولم يتغير شي..كانت..تتصرف على الشاكلة نفسها يغيضني انها تتحدث معي بشكل طبيعي يغيضني انها تسايرني..يغيضني ان ﻻ افهم اسباب تهربها مني رغم معرفتها انني احبها..واحساسي..انها تحبني. .صح هي لم تقل انها تحبني لكن احساسي ﻻيخيب اعلم انها تحبني..كانت..تذوب عشقا بين اناملي..مالذي حدث لم تهجرني كل هذه المدة وقررت مواجهتها في اﻻجازة..اﻻخيرة لدى عودتها معي الى المدينة لم اسمح..لها بالذهاب الى الفندق..استدرت نحو منزلي وسمعتها..تقول:
الى اين سنذهب..الفندق في اﻻتجاه اﻻخر..؟
لن تذهبي للفندق علينا ان نتحدث..
وصلت الى المنزل وادخلتها وانا ممسك بيدها..وقلت:
الى اين ستصلين بتهربك مني!
انا اتهرب منك؟
نعم تتهربين مني يالورين..اساسا ﻻتمنحيني اي فرصة للانفراد..بك منذ..ان اعترفت لك..بحبي..اﻻتحبيني يالورين..اسألك.... وانا اعرف..اﻻجابة..اعرف تماما..انك تحبيني كما احبك!
نعم..احبك..احبك..كما تحبني..واتمناك كما..تتمناني..واريد ..ان اعيش..معك تلك المشاعر الجميلة التي نريدها..انا..وانت..لكني اهرب منك..نعم اهرب..منك ﻻن..مانريدة لن يستمر!
لن يستمر..حبا..بالله..نحن نحب بعضنا..مالذي قد ﻻيستمر..
قد ﻻيستمر ذلك الحب..قد..بضعف بالتقادم..وقد يتﻻشى اخير..ماذا ان..عشنا تلك المشاعر..ماذا ان ضعف حبك لي ماذا..ان تركتني في نهاية المطاف..هل تدرك..كيف سيتحطم قلبي حينها وانا احبك..كل هذا الحب..و امنحك قلبي..ومشاعري..وجسدي..ماذا ان كانت نتيجة عﻻقتنا تلك..ان تتركني..او ان اصبح حامﻻ..بطفل..هل ستتقبله ام ستتركني..كما..يترك..اي رجل حبيبته..لتبقى..اما عزباء..وقد ﻻ اتمكن من رعاية طفلنا ماذا سافعل حينها هل ساتركه..هل سألقيه..في الشارع ليكون لقيطا..مثل امه..ليعيش..المأساة التي... عشتها..تماما..
رباه كيف تفكر..تفكر ان بأمكاني تركها في النهاية هي ﻻتعلم..كم احبها..وﻻ تعلم..اني سأعيش بقية حياتي من اجلها..فقلت:
انت تسبقين اﻻحداث..وتجعلين من قصة حبنا..الجميلة امرا..صعبا..بل انت تضعين عقدة كونك..لقيطة حاجزا..ومانعا امام مشاعرنا الجميلة:
اه..حقا انت تتكلم هكذا..وكانك ﻻتعلم..ماالذي يفعله الهوان بعد..الحب..وكأنك لم تعش..تجربة فقدان من تحب..وكأن الهوان بعد..الحب لم يقدك..يوما الى الجنون ولم يتركك..نزيﻻ..في مصح نفسي..لعامين..
لقد..تجاوزت كل حدودها..اغاضتني عبارتها اﻻخيرة انها..تعتبرني مجرد..مجنون تعافى من الجنون..
وﻻ اعرف..كيف انفعلت بسرعة وصفعتها..بقوة..فوقعت على..اﻻرض..وقد غطى وجهها..شعرها..وفور ان صفعتها..ندمت..تبا..ماكان علي صفعها..انها حبيبتي..اعلم..انها خائفة من مستقبل حبنا..ولها الحق في ذلك..اقتربت منها....

لقد وصلت إلى نهاية الفصول المنشورة.

⏰ آخر تحديث: Nov 18, 2019 ⏰

أضِف هذه القصة لمكتبتك كي يصلك إشعار عن فصولها الجديدة!

اللقيطة(مكتملة)حيث تعيش القصص. اكتشف الآن