اقتِراح مِن: fadwahyun
منشورة مِن قبل: writer_k-pop
العنوان: Dead End || نِهايَةٌ مسْدُودَة
التصنيف: أكشن - رعب - رومانسي - غموض
الفكرة: بيون بيكهيون، نجل احدى العائلات الارستقراطية الشهيرة في البلاد، والذي ولد مع ذكاء خارق أكسبه لقب العبقرية منذ الصغر. لطالما كان الفتى المفضل في العائلة لما حظى به من قدرات استثنائية كانت أشبه بالمعجزات.
إلا أن عبقريته تلك جعلت منه شخصا منعزلا مكتفيا بذاته فحسب، فصار يرى أقرانه من البشر على أنهم مجرد نقائص اتخذت هيئات مادية لا أكثر وربما أقل، ليناظر العالم بمن فيه بدونية بحتة مقتنعا كل القناعة بكونه بلغ درجة الكمال، فهو كان المثالية في عالم من النقص.
في احدى الأيام وقعت عيناه على اسمه متواجدا ضمن قائمة المترشحين لاجتياز امتحان سيجرى بغية اختيار مجموعة من المراهقين الأكفاء من مختلف أنحاء البلاد لخوض المرحلة التجريبية للعبة الواقع الإفتراضي المنتظرة منذ سنوات "النهاية المسدودة". الأمر الذي كان من تدبير صديق طفولته.
أما البطلة فهي مجرد فتاة عادية من عائلة عادية، محبة للعزلة، عاشقة للون الأسود. تميزت بذكاء وبديهة عاليتين اكتسبتهما على مر السنوات. ستدخل المنافسة لخوض المرحلة التجريبية من اللعبة فتجد نفسها رفقة تسعة عشر شخصا آخر من كلا الجنسين وبأعمار مقاربة لخاصتها.
هناك حيث ستلتقي بأشخاص يصح وضعهم تحت مسمى 'غرابة الأطوار' فحسب، وبيون بيكهيون نال المرتبة الأولى في القائمة بجدارة. وربما لم يكن ذاك كافيا حتى يصبح المصاب بجنون العظمة فضوليا بشأنها نوعا ما، الأمر الذي لم تفهم سببه حتى...
نظام اللعبة مبني على حل سلسلة من جرائم القتل المترابطة عن طريق كشف القاتل وامساكه قبل حدوث العكس، فإن أوقع بك ووصلت إلى نهاية مسدودة أصبحت خارج اللعبة. وكل ذلك بغية الوصول إلى الجريمة الأولى والتي ابتدأ منها كل شيء.
إلا أن ما لم يكونوا على علم به جميعهم هو أن اللعبة لم تكن اعتيادية كمثيلاتها البتة، وإنما كانت لعبة حياة أو موت. فخروجك من اللعبة يساوي مغادرتك الحياة بأكملها.
وما اعتبروه بداية مجرد لعبة للترفيه، غدا قتالا من أجل البقاء...
الشخصيات الرئيسية:
البطل: بيكهيون -غير قابل للتغيير-
البطلة: يتوجب أن تكون شخصية خيالية.
بالنسبة للمشاركين الثمانية عشر الباقين فلكم الحرية التامة في اختيارهم سواء وددتم جعلهم آيدولز أو شخصيات خيالية، كما يمكنكم تغيير العدد مثلما شئتم.
ملاحظة: صديق طفولة بيكهيون المذكور أعلاه سيكون أحد المشاركين في اللعبة أيضا.
-
صباح الخير 🌜
لو ما عندي مليون فِكرة كنت اخذتها 😭😭😭
أنت تقرأ
في عُرضي: متجر أفكار
Randomفي عُرضِي فيضٌ مِن الأفكار لن يُواليني الزّمن لفضّها واستغلالها، لذلك سأعرِضها هُنا لعلّها تعثُر على وليّ غيري. لا تزالُ ثمَة بعض الأفكارِ المُتاحَة، مُرَحّبٌ بالجميع. الكِتاب الأوَّل. بدأ بتاريخ: 14-11-2019 أُغلِق بتاريخ: 04-01-2020 Cover by my Fa...