استيقظت في المساء فزعاً.. لأصرخ..
ايرين : أين طفلي..؟؟
ليفاي : اهدء ايرين..!!!
ايرين : أين هو ليفاي...؟؟
ليفاي : إنه في غرفة أخرى ايرين.. سأجلبه لك..
خرج ليفاي من الغرفه.. ليدخل بعد دقائق وهو يحمل طفلي بين ذراعيه.. وضعه في حضني.. لتبدء دموعي بألتجمع في زمردتاي.. سمحت لهما بألخروج منهما.. احتضنتُ طفلي بقوة و انا ابكي..
ليفاي : لما البكاء هااه..؟ لاافهم لما تبكي..!!!
ايرين : اصمت ليفاي.. شهقة.. انت لا تفهم.. لقد انتظرته طويلاً.. عانيتُ من أجله..!!
~~~~~~~~~
في اليوم التالي خرجت من المستشفى برفقة ليفاي و لايرتيه... اجل لايرتيه هو اسم طفلي...
مرت 6 أشهر بألفعل.. و ليفاي الان على وشك العودة من عملهِ...
لايرتيه لايكف عن البكاء و الصراخ.. دخل ليفاي المنزل.. و رأى لايرتيه يشد شعري و يبكي.. بمجرد رؤيتي لليفاي بدأت بألبكاء ايضاا.. وأنا أقول..ايرين :ليفاااي.. شهقة.. لايرتيه يبكي.. لاأعلم.. شهقه.. لما.. فجأة أصبح.. متوحشاً..
ليفاي : اهدء.. اعطني لايرتيه..
أعطيته اياه.. سحب لايرتيه يد ليفاي.. . و وضعها في فمه.. بدء يعضها إلى أن هدء..
ليفاي : انظر ايرين.. لقد ظهرت بعض الأسنان ل - لايرتيه -.. يبدو أنه كان يبكي بسببها..
ايرين :آآآه.. حقاًاً..
ليفاي :لا داعي لأن ترهق نفسك أكثر.. انت اخلد للنوم وانا سأعتني ب لايرتيه...
ايرين : شكرا لك ليفاي.. لقد اتعبني حقآ..
~~~~~~~~~~
أصبح عمر لايرتيه ثلاث سنوات.. و هو لايزال ينام بجانبنا.. يخشى النوم وحده..ايرين : وأخيراً.. لقد غفى...
ليفاي : هيا.. ايرين..
ايرين : ماذا..؟
ليفاي : اريد ان اضاجعك...
ايرين : لكن لايرتيه لايزال هنا.. وعلى السرير أيضاً..
ليفاي : لابأس.. انه نائم.. هياا اخلع ثيابك..
ايرين : حسناً..
خلعت ثيابي ليفعل ليفاي المثل...
ليفاي : فرق بين ساقيك.. ايرين ~
فرقت ساقاي.. ليدخل ليفاي قضيبه.. ظل يضاجعني إلى أن بلغت الرعشة.. بدأت ابكي من شدة النشوة..
ايرين :آآآه.. ليفاي... اااااءااه..
ليفاي :ااه.. ايرين؛؛ انا اتً..
قذف ليفاي بداخلي.. ليقوم لايرتيه بدفعهِ وهو يبكي..
لايرتيه : ابتعد عن ماما..
أنت تقرأ
عشقته.. فأمتلكته
Fanfictionلقد وعدته ان اتزوجه عندما يبلغ قانونيآ... انا ايضاا وعدني رافيولي ان يتزوجني عندما أبلغ.. رافيولي هل انت.. ليفاي اكرمان..؟ .. اجل..