الحلقه الرابعه عشر 1️⃣4️⃣

7.5K 197 20
                                    

#سبع_صبايه
✍🏻Lames monje
الحلقه الرابعة عشر 1️⃣4️⃣
😨🙆🏻‍♀️💜
ماقبل الاخيرة 🙆🏻‍♀️🗡😁
.
.
.
.
.

نرجعو لعهود بعد ما دار ليث التلفون قعدة نستنا بس عطلو ...
عاود الاتصال رد عليا قال انزلي وصلنا ..
نزلت 😳..
• ياسين : عهود ..
• عهود : ياسين ...
#لحظة_صمت
ليث و ريان مع بعض 😳🤨 : تعرفو بعض ..
• عهود : ايه ..تعالي جاي خيرك شن صارلك ...وضميتها
• ريان : مافيا شيء بس هذاك الموضوع ..
• ليث مد يده بايسلم : اهلا أنا ليث ..😁
• عهود : احلف ..هههه كيف حالك ...
• ليث : تم... قطع عليه ياسين ..
• ياسين : هيا اركبو صقع وانت هي اركب سيارتك ..
وجو بيركبو ...
ياسين دف ليث وجاء بيفتح الباب سمع صوت ينادي ..تلفت
• عهود : ياسين ...
• ياسين : نعم ..ورجعلها ..
• عهود : شكرا لانك ساعدتنا ..
• ياسين : واجبي بس ممكن طلب ..
• عهود : تفضل هي بدينا في الاستغلال ...
• ياسين : باهي مش لازم ..جاء بيمشي
• عهود حنت شداته : احكي نسمع فيك ..
• ياسين : ممكن تردي عليا ونفهمك ..
• عهود جيت بنقوله انها حكتلي غرور بس عزت نفسي ما خلتنيش لازم هوا بذاته يحكيلي ويتأسف ويعبر ..وليش الكدب نبيه استحشت كلامه انسجامه كلمت برو الي كنت نزعل منها نبيها ..
• عهود : تمام نركب ونكلمك ...
.
.
.
رجعو الشباب للاستراحه ..
وصقر الفرحه مش سايعته ..اخير القلب الي ما يطيح طاح 😍
وليث قاعد سارح في جسم ريان وشعرها وريحتها وخوفه عليها وموقفها لما رفضت تركب في سيارة 😍
خلاه يتاكد ان هادي هي ..
ياسين دايخ بس مصدوم في عهود علاش هكي ولدرجه هادي تاعبه ..بس في نفس الوقت حس ان الحياة بتضحكله مرة تانية ..
يوسف قاعد يستنا في الحب 😍🤣الي راقدة وخلاته يغني بروحه ..او الاصح يفكر في كلامها وشن الحل ..
....
عماد قاعد يفشخ هوا والحب في بوبجي 😍😎
...
جبار يدور ع حل ل أسماء لان كل ما يدكر أحمد وتصرفه تشعل فيه نار بس يبي ينتقم منهم الاثنين .
.
.
شوي ودرسو الشباب وصدفه ان تلاقو في بوابه ..
• نزل ياسين : وين كنت ياطير ..
• ليث : من شكله واضح وين كان ..
• صقر بدا يساوي في شعره ويشوف روحه في المراية ..خيره شكلي ...
• ليث : ليث مافيه شيء بس خيرك رعشت ..يارجل صاحب العله ههه
• صقر : شكلك جلدك يحك فيك ..
• ليث : لالا نبصر وانت كلنا تبي تجرب فينا ..عظلاتكم خليناهم لوقت عوزة ..🤣😁
• صقر : وانتو وين كنتم ..
• ياسين : نخشو ال داخل ونهدرزو لان فيه حاجات لازم نعرفوهم لان شكله فيه حاجه داسينها ع بعض ..
• صقر : أنا ..
• ياسين : وانت اولنا ...
ياسين قعمزنا كلنا ودرنا دايرة فيها خير الله ...ودايرة هادي احني من اول صدقتنا لما نديروها معنتا الي عندك افرشه وهادي شروطنا ...
• عماد : ياراجل القاعدة هادي مزال بكري عليها
• ياسين : لا بدت تلزمنا ...لان عندنا هلبا ما حكينا ..وخليها البداية تكون مني سوال والاجابه ..
• الي عنده موضوع جديد يخص الجنس اللطيف ..
• يوسف 🙂: اني من اسبوعين ومعاها ...
• عماد : اني اكثر من ثلاث شهور ...
• ياسين : من سنتين كٌن بس صداقه واعتقد كلكم عندكم علم بس من 8شهور بداء حب وصارحتها ..
• صقر : من اسبوعين تقريبا ..
• ليث : عندكم كلكم علم ان نحب من ثلاث اسابيع..
وشوفي وكلهم تلفتو لي جبار الي كان جسم بس وعالعقل والقلب يغلي ..
• ياسين : جبار وينك ..خيرك شن فيك..
• جبار : خيرني معاكم معاكم غر كنت سارح..
• ياسبن : دورك ياحاج صب الي عندك ..
• جبار : ليا اكثر من سنه وانا معجب بس ثلاث او اربع ايام كيف بدت القصه بس عندي مشكله ..
كلهم : احكي واحني معاك ..
• ليث: ياسين اطلع منها انت بدات 🤣🤣موضوع معاك فوته ..
• ياسين : ايوه توا معاتش تتنحى من رقبه ..
• يوسف : ههههه شن فيه احكولنا ..
• عماد : غر خلونا مع جبار وبعدين احكولنا انتو شكلكم داسين هلبا ازب 🤣🤣🤦🏼‍♂️
• يوسف : الفاظك يا زامل 🤨🤦‍♂️
• ياسين : لا انت بدات ماتحكيش ع الاسلوب
• صقر : ياراجل فوتهم احكي يامعلم مشكله شني واحني الي تبيه احني فيه ..
جبار بداء يحكالهم ...وهذا الي صار ..
• صقر : حيه ع ام الوسخ معقولة ..
• جبار : واكثر اقسم لو مش خايف عليها وهي كانت ترعش مع بعضها لا كان دفنته في مكانه بس..
• صقر : عادرك ياصاحبي ..
• ليث : شن رايكم ناخدوه ندكوه طريحه معتبرة لين يقول غدوا العيد ونرموه ...
• عماد : هههههه هكي الصح..
• ياسين : غلط ..لان التدبير كله من البنت الفاسدة وحتي هي لازم تتعاقب ..
• يوسف : عندي راي ..بس اوسخ من الي في بالكم ..
• جبار : العرض والشرف فكنا منه الكف مردود ..
• ليث: تسمع مني الزبدةالولد نديروله زاي ماقولتلك وفوقها نحوله دبشه ونرموه في الجامعه هكي يشبحوه ويتشرشح وانت قولت يدير في روحه برستيج ...و البنت ما تحرقها كان البنت الي زيها وهي توا كيف ما فهمتنا انها تحسابك صدقتها وهي فازت ..تاخد مني لو حق تبيها البنت وناوي خير انت ما ناقصك شيء توكل وطلبها
• ياسين : اول مرة تقول كلام مقنع 😁أنا مع كلام ليث الي معنا يعطينا تصفيقه ههههههه
• واحد يصفق واحد يصفر وفي الاخير صقر ختمها بتزغريتا ههههههههههههه..
• جبار : تمام متفقين ..
• ليث : انا عندي موضوع ثاني ..أنا وياسين وعماد طلعو حبيباتنا من نفس الشلة ...فا بالله قبل ماننتقلو من موضوع لغيره نبو تعلنو ع اسمي نسوين خوتي ..
• جبار : مع اني نستبعد الفكرة بس اسمها أسماء
• يوسف : هادي أسماء ال ....لكن هادي متخرج كيف تقري فيها ..
• جبار : ههه لالا مستحيل بالله لحظه نستوعب انت بتولي عديلي عهههههههه تي مش معقول الحظ ..
• صقر : ونزيدلكم من شعر بيت هادي انتيمت الحب ديالي ..وحبيبتي يقين ياقوم أنا العديل الثالث ليكم ..
• ياسين : لا ع شله المهبيل الي طحنا فيهم ...عندكم علم انهم نفس الشلة كلهم يعني الخمسه ... بس لحظه يوسف انت ماتقوليش
• يوسف : ايه🤦🏻‍♂️ الي نكلم في غرور ونحبها 😁
• ليث : هانهار عليه ندور اوووو الجماعه كلها اهني لا هكي هلبا ..زعما فخ داروه فينا البنات ...
سكتو شوي وناضو نقزو عليه وبدا كل واحد يضرب فيه من جهة ..هههههه
• ليث : نبصرررررررر وحق ربي نبصر حاولو من عليا زفت وانتو ما صدقتو تلقو حد تفشو فيه غلكم ..
• يوسف : معنتا كلكم عندكم علم بالي تمر فيه الشلة هادي ..
• ليث: اااا قصدك الجن.....
وما هي الا دقايق ويبدا صوت الدنيا بتنقلب ...ريح وصوت تكسير برا ...
• ياسين : هما هما ..ارتحت توا ما قالتلك فوت اسمهم ..ودكرهم
• ليث : ازفت وان كل ما نقول جن بت....ويجيه كف لين داخ...
• يوسف : حيه ليث ...ليث يا ليث ..
• جبار : شن الي ايصير وشن قصة الجن ..ويجي عليه الي يعلقو فيه الدبش بس لحقته قبل ما يطيح عليه وهوا حديد...
• ياسين : معاتش تدكروهم ...
• عماد : اني قالتلي رانيم بس ماخشليش الموضوع راسي ..وع فكرة الي يصير توا من بكري قالو فيه ريح قوية بتجي ..ص... شن هذا الي واقف وراء روشن ...
• جبار : اكيد عمك حسبن وحركاته المعتادة ..
يوسف ناض بيفتح الروشن ..وفجاءة نفتح الباب وحاجه دفاته لين نخبط ع الحيط ...
• يوسف : اه اه راسي شن هذا ...سلم قول من رب رحيم
• ونفتح باب دار وبداء كل شيء يطيح الشاشة السبيكر المعقلات والجبس والتريات ...
• جبار : اطلعووووو ...فيسع ...
• عماد : قيمو معاي ليث فيسع ...يوسف يا يوسف
• يوسف : معاك معاك ...
• وبدو يتجارو 🏃‍♂️🏃‍♂️ وجو بيطلعو من الباب الكبير الي يطلع لجنان ..تسكر وكلهم وكان جبدوهم لتالي وكل واحد طاح في مكان 😱😨😳 وبدو يرجعو لتالي ناض يوسف ..
• ياسين : جيب جيب مية لليث خالي يحظر معانا الفيلم الي دارهولنا فيقوه ..وبدا يضرب فيه كفوف ..ودنيا كلها صوت تكسير وكانه زلزال ...
• يوسف : اهي المياة ..
• ياسين : هات هات ..بووووف ع وجهة ...
• ليث: اه شن فيه شن صار ...والله ياشباب حلمتلكم حلم ...
• ياسين : حبيبي الي شفته واقع ياعمري ...
• ليث : وراس امك احلف 😳...
• ياسين :نوض من عليا دنيا بتنقلب ..
• ليث : امتى يتم هافيلم ...وتلفت يوسف ..
• يوسف: صقر ننصحك تجي جنبنا حبيبنا اللزم وراك ..
• صقر تلفت : الله واحد وه شن هذا ...
• ياسين : وحدة وحدة واقرب جاي ..
خلي نقولكم شن شاف ..راجل طويييييييييل ولا مراة مش معروف المهم طووويل ولابس اسود في اسود طول بعرض الي واضح منه مووووس🤦🏻‍♂️🗡..
ويتمتم ..
تريس تريس زمان ايام ما كانو الطليان اقرب وخلط ملح مع الدم يختر وفي سبع الصبايه تتكر ...
رححححح فحححح ساسك ينقع وروحك تطلع ..
....
• صقر : يضرب ع وجها😱: هذا شن يقول ..اللهز احفظنا ..
تلفون يرن يرن ...جبار ردووووو عليهم ...من تلفونه يرن خلو يجونا ...
• ياسين : هذا تلفوني ..فتح الووو.الووووو....
• عهود بصوت عالي وهي تعيط : شن عندكم ...ج..
• ياسين : الوووو الوووو
• عهود : بعثتله رساله ..📨 اقرو أية الكرسي والمعودات بصوت عالي ربي يحفظكم لازم تفترقو ...
• ياسين في داخله كيف عرفت : ياشباب اسمعوني جاي .. اقرو اية الكرسي ول مع....وياسين وكانه تشنج اع اع اع...
• يوسف : الله اكبر الله اكبر ...لا اله الا الا الله ... ياسين ياسين ...وبدا يخض مع بعضه ويرعش مع بعضه ويفتح في عيونه ويقضقض في سنونه ...
• صقر : ياراجل عطيه كف بالك يفيق...
• يوسف : كيف نعطيه ... وقرب منه جبار بيعطيه..
• جبار مد يده : هك....وصوبع تعوجو لين بداء يعيط ... ااااااه الله لا اله الا هو الحي القيوم لا تأخذه سنة ولا نوم لهٌ....وبدو صوبعه يرجعو وهذاك الراجل يعيط ...
• يوسف قرب من ودن ياسين : لو تسمع فيا ركز ياخوي معاي الله لا اله الا هو الحي القيوووم ......قل هوا الله احد الله الصمد...قل اعود برب الناس ملك الناس...الله اكبر لا حولة ولا قوة الا بك يارب ...وبدو شباب معاه ...الله اكبر ..وبدو بصوت واحد ...أية الكرسي...يوسف طار للفوق ورماه ع الحيط ...جبد ليث ياسين ليه وكمل الي كان يدير فيه يوسف ...ناض جبار بساعد يوسف جبده من رجليه لدار الي كانو مقعمزين فيه وتسكر الباب وبدا يخبط ...ناض صقر بيفتح الباب بس لا حياة لمن تنادي وبدا صقر يعيط ...ياااااارب بدموعه ...أنت مستحيل تكون اقوى من ربي ...
يااااااارب يااااارب ويعيط ياااااااارب ...وطاح وهوا يبكي لان كل واحد من صحابه حاله شكل ..
وفعلا ...《ماخاب من قال يارب 》
صبت مطر بطريقه فٌجاءية ونفتح الباب وخش العم حسين وفتحي ...
• العم حسين : خيركم 😳 ووينه استاذ....أستاذ ياسين أستاذ ياسين ...خيره توا كان برا معاي وقالي تعالى الحقني فيسع شن صار له.....
• صقر بعصبيه : شششني 😱 .. تلفت ل يوسف دارله🤫
• صقر : علاش ...تم تم ياعم حسين برا برا شويت هبوط بالله خش الدار الي كونا قاعدين فيها ضمها ..
• العم حسين : بس دار مافيها شيء كان الكارثة الي لوطا ...
ناض صقر ويوسف وهوا يعرج ..😳😱
• صقر : وين ال..
• يوسف : شكرا عم حسين تقدر تتفضل غير قيم ياسين بالله عليك انت وفتحي ..ودكرت جبار ..
🏃‍♂️🏃‍♂️🏃‍♂️🤦‍♂️
فتح الباب لقيته متكي ع الباب ..جبار جبار ماردش
دفيت الباب بالقوة ..
طاح ...
• يوسف : حيه عليك ..ياصقر ياصقر ..
• صقر جاء يجري : شن فيه ..حيه خيره شن صارله..
• يوسف: واضح ركبله الضغط لين اغمى عليه لان اشبح خشمه ...قيمه معاي ناخده ع المستشفى...
• صقر : تم تم ....انا توا نشوف الشباب ونلحقك ..
• يوسف : تم ..
.
.
.
.

مرة هذاك اليوم وكل وحد منا في تركينا ...
#وتسريع شوي في الاحداث ..
مر سبوع وياسين قاللهم معاتش نتلاقو لين نديرو حل ...وكلم عهود وخبرها بالي صار ..وطبعا البنات عرفو الي صار مع شباب وقرور ان يتلاقو بس
غرور رفضت لان امها قالتلها حا يصير معاكم هكي كل ما كان عددكم ناقص ..فادارو مكالمه جماعية وقرر..
📲massager
• غرور : تسمعو فيا يا بنات ..
• سمأ: نسمعو فيك انا ورنيم وعهود مش لازم يفتحو حتي هما توفير نت باهي ..
• يقين : وطبعا امتى تحلي كشختك من بيسكرهالك اسكتي ..
• أسماء: ايواه زيدو تعاركو وفوتو الموضوع الرئيسي ...
• غرور: خليهم خلي يفرغو طاقتهم ..باش بعدين ناخد راحتي...
• عهود : هيا احكي انتي ثانية نبي نشوفكم وانتي حارمتينا وعلاش الله يعلم ...
• غرور: اسكتي واهو نقولك ..كلمة ماما ع الي يصير معنا ..وقالتلي ع مرأة ...
• سمأ: ساحرة لالا يا ماما انا مش وجه سحارات لا ...بف يجيها كف 👋🏼من عهود ضمي فمك وخلينا نسمعو للاخير🤐😠 خودي الموضيع شوية بجدية لان الي يصير معانا مش حاجه ينلعب معاها ...غرور كملي
• غرور : والمرأة هادي مش كيف ما قالت لا بس تساعد لانها تشوف فيهم وتعرفهم بس ماضرش حد ..وحا تقوللنا شن الي يصير معانا ...
.
.
.
هل هايمشو  وشن حايصير معاهم هذا الي حانشوفوه في الحلقه الي بعد هادي واحتمال اتكون الاخيرة 💜✍🏻
نكرر اعتداري لناس الي كلمتني ع الحلقات بس والله قاعدة مريضه ونعرف مليتو بس ضروف 😣📨
جمعتكم طيبه👋🏼💜
بمناسبه اهو الي طلعلهم لشباب😱😣👇🏼

هل هايمشو  وشن حايصير معاهم هذا الي حانشوفوه في الحلقه الي بعد هادي واحتمال اتكون الاخيرة 💜✍🏻نكرر اعتداري لناس الي كلمتني ع الحلقات بس والله قاعدة مريضه ونعرف مليتو بس ضروف 😣📨جمعتكم طيبه👋🏼💜بمناسبه اهو الي طلعلهم لشباب😱😣👇🏼

اوووه! هذه الصورة لا تتبع إرشادات المحتوى الخاصة بنا. لمتابعة النشر، يرجى إزالتها أو تحميل صورة أخرى.
سبع صبايه ❤🔞حيث تعيش القصص. اكتشف الآن