الفصل 1 - ولادة جديدة إلى 1988
"Xiaoyu ، Xiaoyu ، استيقظ. انها الساعة 12:00 قريبا. الحصول على ما يصل وأكل الزلابية ".شعرت فنغ يو أن هذا الصوت كان غير مألوف بعض الشيء ، ولكن حتى الآن ، شعرت حنون جدا. كتم الرد وفتح عينيه. رأى وجهًا شابًا لا يوجد إلا في ذاكرته.
"أخت؟"
أنت مستيقظ الآن. اسرع واغسل وجهك. قلت لك ألا تشرب ، لكنك ما زلت تصر. قال فنغ دانيانغ وهو يبتسم: "لقد فاتتك عرض ليلة عيد الربيع".
ليلة عيد الربيع؟ اليوم هو ليلة رأس السنة القمرية؟
فنغ يو ، والشعور بالارتباك ، ونظرت حولي. كانت غرفة قديمة ، تقل مساحتها عن ستة أمتار مربعة ، وسرير مفرد ، وفراش مرقع ، وطاولة خشبية قديمة ، أعلى لمبة متوهجة بقدرة 20 وات تنبعث منها الأضواء الخافتة ، وصحف قديمة تغطي الجدران ، وكلها أحداث وطنية لم يستطع ". ر تذكر.
أليست هذه المزرعة القديمة منذ أيام طفولته؟ لكن هذا المنزل قد هدم منذ فترة طويلة مع تطور البلدات ، وكيف أصبحت أختي صغيرة جدًا؟
رفع فنغ يو يده ، فقط ليجد أن هذا لم يكن بالتأكيد مزحة لأن يديه أصبحت أصغر وأصبحت ذراعيه أرق.
قفز على عجل من السرير والوقوف بجانب إطار الباب. كان لإطار الباب علامات سكين تسجل ارتفاعه الذي يصنعه كل عام عشية رأس السنة القمرية الجديدة. أعلى علامة تشير إلى 1988 ، 166 سم.
كان هذا 1988؟ لم يتخرج بعد من المدرسة الإعدادية؟
انه قرص نفسه وبكى تقريبا بسبب الألم. هذا لم يكن حلما؟
فتحت فنغ يو الباب ، والدته هي طبخ الزلابية مع عموم المطبخ. كان يعيش في منزل صغير. كان المطبخ خارج غرفته مباشرة وعلى الجانب الآخر من المطبخ كانت غرفة المعيشة. غرفة المعيشة كانت تسمى أيضا الغرفة المركزية في المزرعة.
"أنت فوق؟ هل ما زلت تجرؤ على الشرب في المستقبل؟ "ينظر تشانغ موهوا إلى ابنه بمودة.
نظر فنغ يو إلى أمه الداكنة الشعر ذات العيون الدامعة.
"أمي ، لقد عملت بجد".
"ما الذي تتحدث عنه. اسرع واغسل وجهك واذهب لمشاهدة التلفزيون. سوف تكون الزلابية جاهزة قريبًا ". كان تشانغ موهوا ، بعد سماعه ما قاله فنغ يو ، سعيدًا جدًا. هذا يدل على أن ابنها كبر.
عندما رأى فنغ يو والده جالسًا على مقاعد البدلاء في غرفة المعيشة ، ارتجفت شفتيه. في السنوات المقبلة ، عندما تمكن من كسب المال ، تم اكتشاف والده بسرطان المخ في المرحلة النهائية وتوفي في غضون ثلاثة أشهر.