121-130

344 18 0
                                    


بعد المأدبة في حيهم ، عاد فنغ يو إلى مدينة بينغ. كان هناك الكثير من الأشياء بالنسبة له ليستقر في الشركة. على سبيل المثال ، يحتاج إلى البحث عن موقع مكتب جديد ، وتحتاج الشركة إلى شخص جديد مسؤول ، ويجب عليه التحقق مما إذا كانت هذه الثلاجات تتطلب أي تغييرات.


أولاً ، يجب عليه استئجار مكتب جديد. لا يستطيع الاستمرار في استعارة قاعة مؤتمرات موتور فاكتوري. كان هناك مبنى من ثلاثة طوابق بالقرب من المستودع ، وهو ينتمي إلى إدارة السكك الحديدية. يستخدم Tai Hua Trading البضائع لنقل بضائعهم معظم الوقت. على الرغم من أنهم يستخدمون دائمًا العربات العسكرية في كيريلينكو ، إلا أنهم عملوا أيضًا مع وزارة السكك الحديدية بشكل متكرر.

أراد فنغ يو شراء هذا المبنى ، ولكن تم رفض هذا. كيف يمكن للإدارة بيع أصولها الثابتة؟ وبالتالي. طلب فنغ يو لاستئجار المبنى ولكن الإيجار لم يكن رخيصًا ، وكانت المدة 30 عامًا. بلغ المجموع أكثر من 1 مليون يوان. كان هذا المبلغ هو نفسه تقريبا إذا اشترى مبنى مماثل في هذا الموقع.

بعد المساومة ، استقروا في مدة 20 عامًا ، وسيبلغ إجمالي قيمة الإيجار مليون يوان. إذا كان سيتم هدم المبنى خلال فترة الولاية ، فإن إدارة السكك الحديدية تحتاج إلى تعويض Tai Hua Trading على أساس سعر السوق في ذلك الوقت.

كان فنغ يو مسرورا بالعقد. في غضون 5 سنوات ، سيزداد تأجير هذه المنطقة بنسبة 3 مرات على الأقل.أيضا ، بعد 10 سنوات ، كانت شركته قد انتقلت إلى مبنى شاهق ، ويمكنه أن يلطف هذا المبنى ويكتسب عدة مرات أكثر.

كان لدى Tai Hua Trading عدد قليل جدًا من الأشخاص الذين يشغلون مبنى المكاتب المكون من 3 طوابق. لذلك ، استأجر فنغ يو الطابق الثاني لشركة Wind and Rain Logistics بسعر منخفض. كان هذا لمنعهم من العمل في هذا المستودع البارد.

تم تنظيف المبنى ، وتم تغيير جميع الأثاث. تم الانتهاء من ذلك خلال يومين من قبل Wu Zhigang وبقية الموظفين. أعلن صوت الالعاب النارية افتتاح المكتب الجديد. عند المدخل ، تم تعليق لافتات Tai Hua Trading على الجانب الأيسر ، وتم تعليق اللافتات والجوائز واللوحات التي أعطتها لهم الهيئات الحكومية المختلفة على جدار الطابق الأول. سيكون هذا هو أول ما يراه الزوار عند دخولهم المبنى.

"اليوم جدول أعمال الاجتماع هو الحديث عن خطط التطوير لشركتنا لهذا العام. أولاً ، ستستمر التجارة الصينية السوفيتية. ما زلت بحاجة إلى البحث عن موردين أرخص وأفضل. سيكون هو نفسه كما كان من قبل. إذا وجدت أيًا منكم من الموردين أرخص ، فسيتم مكافأتك.

ثانياً ، يجب أن تستمر منتجات مصنع Tai Hua Food Processing Factory مثل زيت فول الصويا والسكر في التوسع في الجنوب. الأهم من ذلك ، الأعلاف الحيوانية. يجب عليك جميعًا استهداف مزارع الخنازير الكبيرة هذه. أرباح العلف الحيواني هي أعلى وأعلى بكثير من زيت فول الصويا.

عبقرية غير عاديةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن