31-40

621 32 0
                                    


الفصل 31 - من يكسب أكثر؟


كان كيريلينكو قد خرج للتو من المطار ورأى سيارة روسية ، لادا. شعر كيريلينكو بالفخر لرؤية سيارة بلاده في الصين.

لكن كيريلينكو لا يتوقع أبدا أن يتخلى فنغ يو عن لادا.

إيه؟ تغيرت فنغ يو السيارة؟ كان قد تحول إلى سيارة روسية بالنسبة لي؟ هذا صديق جيد حقا

فنغ يو ، من ناحية أخرى ، لم يتوقع أبدًا أن تغيير السيارة سيزيد من انطباع كيريلنكو عنه. أراد فقط ركوب أكثر راحة.

"جي شيونغ (الصينية). مرحبا بكم في الصين مرة أخرى. قال فنغ يو: "لقد رتبت حفل عشاء وأرجوتو من الدرجة الأولى للترحيب بك".

كيريلينكو يشعر بالحيرة من الطريقة التي يخاطب بها فنغ يو. ولكن عندما سمع إرغوتو ، أشعلت عيون كيريلينكو.

بعد وجبة ثقيلة والمشروبات ، كيريلينكو عالية مرة أخرى. أوضح فنغ يو لكيريلينكو أن "جي شيونغ" هي صيغة قصيرة باللغة الصينية للأخ كي. سماع هذا ، كيريلينكو مسرور. أمسك بيد فنغ يو وأصر على أن يبقى فنغ يو معه في فندق إنترناشونال. لكن فنغ يو رفض.

النوم في نفس الغرفة مع كيريلينكو؟ قد يتمكن كيريلينكو من النوم ولكن فنغ يو سيتعرض للتعذيب طوال الليل. في المرة الأخيرة التي شارك فيها فنغ يو غرفة مع كيريلينكو ، لم ينام حتى غمزة. فكر فنغ يو في نفسه: "انتظر حتى أتعلم كيف يضرطن أثناء النوم ، وطحن أسناني ، والشخير والتحدث في أحلامي ، وسوف أشارك غرفة معك مرة أخرى. سنرى من يمكنه النوم أولاً ".

في اليوم التالي ، رأى كيريلينكو لي شي تشيانغ ينتظره عند مدخل فندقه. ثم قاده لي شي تشيانغ إلى مكان غريب.

هذا يبدو وكأنه مستودع.

فتحت أبواب المستودع ورأى كيريلينكو مستودعًا مليئًا بمنتجات الاتحاد السوفيتي سريعة البيع. ما معنى هذا؟هل أعد فنغ يو له؟

سمعت كيريلينكو بصوت مألوف من الطابق العلوي. يبدو أن فنغ يو يتجادل مع شخص ما. فقط عندما وصل كيريلينكو إلى الطابق الثاني ، رأى شخصًا يغادر المكتب ويغلق باب المكتب بصوت عالٍ. فنغ يو يصرخ أيضا في المكتب.

رؤية كيريلينكو ، ابتسم فنغ يو وقال: "الأخ كي ، أنت مبكرا جدا اليوم. هل نمت جيدا الليلة الماضية؟ "

"فنغ ، سمعت أنك تتجادل مع شخص ما من الطابق السفلي. هل حدث شيء ما؟ "سأل كيريلينكو.

فنغ يو زيف تعبيرًا مضطربًا وقال: "لا شيء. انها مجرد التعاونية. يرفضون بيعنا أي سلع أخرى لأنها غيرت المدير. لقد اتصلت بموردين آخرين ولكن الأسعار مرتفعة لأن هذه هي المرة الأولى التي نعمل فيها معًا. "

عبقرية غير عاديةحيث تعيش القصص. اكتشف الآن