Viox22
7:54 Pm" هل يُوجد احد هُنا "
_somi44
7:55 Pm" لا "
Viox22
7:55 Pm" متي ستخرج من حسابي؟ "
كيف يقُول لها انه وحيد لا يجد احد ليتحدث معه ، ليخبره عن يومه ، ليتنزه معه هو ببساطة بائس .
Viox22
7:56 Pm" ليس الان ياصغيرة "
_somi44
7:56 Pm" اريد ان أري صورتك "
Viox44
7:57 Pm" اوه اعتذر انا لا افضل فعل هذا "
Viox44
7:57 Pm" اذًا اخرج من حياتنا بكرامتك ف أنت تقف كالعائق في حياتي!! "
لينظر هو الي شَاشة هاتفه بحزن و نفسٍ مكسورة ليقفل هاتفه و يذهب لإكمال العمل ، فهو يعمل ليستطيع شراء ادوية لأخيه مريض القلب.
ف بالرغم من حالتهم المادية الجيدة بالفعل الا ان والديه لا يصرفان عليهما ولو بقرشٍ واحد بسبب بخلهم الشديد.
.
تجلس هي وصديقتها علي سريرها ف اليوم قررت صديقتها النوم معها.
" اذًا هل تعتقدي ان هذا الهاكر وسيم " قالتها سومي بينما تحاول تخيل شكله.
" لا يهمني سومي ، انا اريد استرجاع حسابي و متابعيني. " قالتها بغضب.
" ڤيوليت اهدأي ، هو قال سيسترجعه لكِ بالفعل! دعينا نتسلي قليلًا ربما هو وسيم و غني ويا الهي لا استطيع ان أتخيل " قالت صدِيقتها بحماس مبالغ فيه و قد رأت الاخري انه حقًا غباء!
" هيا لننام سومي ، تصبحين علي خير "
.
بعد استحمامه يخرج من غرفته متجهًا لغرفة اخيه ليطعمه و يجعله يأخذ ادويته لكنه يلاحظ تدهور حالته الصحية.
" اخي كَان قلبِي يؤلمنِي امس " قالها اخوه بينما امتلأت عينيه بالدمُوع.
" بطلِي الصغِير اهدأ سوف تُشفي قريبًا انا واثق لا تخاف حسنًا؟ ، سوف اجمع المال لتُجري العملية و سوف تكُون بخير حسنًا؟ " قالها ويحاول اخفاء دموعه ف هو لم يجمع نصف مبلغ العملية حتي.
ليومئ اخوه بعدما اقتنع بكلام اخوه الاكبر.
ليخرج من غرفة اخيه و يتجه الي العمل.
.
تخرج هي الي جامعتها بينما تنظر حولها تبحث عنه.
عن سارق قلبها و من يشغل تفكيرها ليلًا و نهارًا.اذ بها تجده واقفًا مع حبيبته الشقراء لتنظر لها بحقد و غيرة .
" انا اجمل علي اية حال " قالتها بلا مبالاة و ذهبت الي اصدقائها.
.
" اسف لا يُوجد امل ، ان لم تُجرَي العملية في اقرب وقت يمكن حينها ان نفقده. " قالها الطبيب ب أسفٍ." ارجُوك فقط افعلها له و اعدك سأجمع المال في اقرب وقت ..ارجُوك " قالها بدموع و قهرة .
" انا اسف سيد جيون هذا يخالف قوانِين المشفي ، عن اذنك. " قالها الطبيب ثم انصرف.
يجلس علي المقعد و لم يستطع حبس دموعه اكثر ، فقد اطلق العنان لدموعه بالانسياب علي وجنتيه تعبر عن مدي حزنه و الم قلبه فهو سيخسر اخيه الصغير.
نهض من علي المقعد يمشي بيأس بينما يحاول مواساة نفسه ، لتمطر السماء و كأنها تعلن حزنها الشديد ل حزنه وتحاول مواساته.
.
_somi22
5:30 Pm" هاي انت ايها الهاكر الوسيم ، اين انت؟ "
Viox44
5:34 Pm" وكيف علمتِ اني وسيم؟ "
_somi22
5:34 Pm" انا لا اخطئ في توقعاتي - ابتسامة فخورة - "
Viox44
5:35 Pm" اوه ايها الهاكر اللعين الغبي اين كنت؟ "
Viox44
5:36 Pm" كنت في المشفي. "
_somi22
5:37 Pm" اللعنه لماذا هل اصابك مكروه؟ "
Viox44
5:38 Pm" اخي مريض قلب ، هو يحتاج الي اجرَاء عملية والا سوف افقده ، انا لا املك المال الكافي حتي الان لكني سأجمعه لا تقلقَا :) "
Viox44
5:39 Pm" يمكننا ان نتقابل و سأعطِيك باقي المبلغ. "
انتهي 💫
رأيكم في البارت؟
البارت فيه احداث صح؟
كل الحب.
تصبحوا علي خير💞
أنت تقرأ
Twitter | JJK.
Short Story" حاول احدهم دخُول حسَابك! " - جيون جونغكوك. - لي ڤيوليت. .. بدأت : 27 - 11 - 2019 . انتهت : 13 - 12 - 2019 . - مكتملة✅