" لَا تقلق كوك ، هو سيكُون بخير " قالتها لتربت علي كتفيه و تحاول تهدأته ف اخيه يجري العملية الآن.
" انا خائف ڤيو ، هو سيكون بخير صحيح " قالها وينظر لعينيها ب عينيه الممتلئة بالدموع.
" نعم لا تقلق ، سأذهب لأجلب لك قهوة يجب ان تصفي ذهنك" تبتسم ابتسامة امل لهُ.
.
يخرج الطبيب من الغرفة بخيبة امل وحزن.
" هل اخي بخير " انتفض قائلًا بقلق
" انا اسف هو لم يستطع التحمل ، كان ضعيف لم نستطع انقاذه. " ثم ذهب.
لتشهق ڤيوليت بصدمة و تدمع عيناها .
كان جونغكوك ينظر للفراغ بصدمة و لم يستطع الاستيعَاب ، هو لم يصدق انه فقد اخِيه الذي وعد والدته قبل موتها بأنه سيرعَاه و يحَافظ عليه من كُلِ أذي.
" جُونغكُوك.." قالتها ڤيوليت بهدوء مع نزول دمُوعها علي حال هذا الغرِيب الذي عرفته فقط اليوم.
كَادت ان تكمل حتي خرج هذا السرِير الابيض يحمل جثة الفتي الصغِير الذي لم يتجاوز الثمان سنوَات.
لينظر جونغكوك و يركض حتي يمسك هذَا السرير
" اتركوا اخِي واللعنه ، هو لم يمت اتركوه الآن " قالها بينما تنزل دموعه.
لكنهم لم يستمعوا له ليمسك ياقة الممرض بغضب لتبرز عروق رقبته .
" قُلت لك اتركه "لتذهب ڤيوليت و تحاول انهاض جونغكوك من علي الارض لتعانقه فيبدأ جونغكوك بالبكاء لتلمس دموعه الدافئه بشرة عنقها العارية.
" جونغكوك اهدأ " قالتها بصوت اشبه بالهمس
" انا اتألم ڤيوليت "
.
اخذته ليجلسا في حديقة المشفي بينما كانت تنظر له و هو ينظر للأرض ولا يتحدث.
" كوكي انظر لِي " قالتها بهدوء و تنظر لوجهه
" لم استطع ان افِي بوعدِي يا امِي ، لم احافظ علي اخِي كمَا وعدتك. " قالها ناظرًا للسمَاء ل تسقط دموعه علي جانبي وجنتيه.
" لا تقُل هذا جونغكوك ، انت ليس لديك يد في هذَا .
هذا قدر لا ينبغي ان تعارض القدر ، هو ذهب لوالدته هو سيكُون سعيدًا معها صدقنِي " قالتها و تحاول ان تُصبره.ليتنهد جونغكوك بنفسٍ مكسُورة.
.
بعد اربع شهور .
_somi44
12:17 Am" لقد مرت اكثر من اربعِ شهور بالفعل ڤيو ، هل ترك حسابك رسميًا؟؟ "
viox22
12:19 Am" إن حدث هذا سأكُون اسعد انسَان في هذه المجرة! "
أنت تقرأ
Twitter | JJK.
Short Story" حاول احدهم دخُول حسَابك! " - جيون جونغكوك. - لي ڤيوليت. .. بدأت : 27 - 11 - 2019 . انتهت : 13 - 12 - 2019 . - مكتملة✅