نيو يورك الولايات المتحدة أكتوبر من عام 2039..الخراب والمنازل المدمرة والطرق تعج بالسيارات المتوقفة ورائحة الدم تنبعث من كل جانب.. في كل مكان جثث متحركة مخيفة الشكل في كل مكان على سطح الأرض تتحرك دون وعي تعيش لهدف واحد لا أكثر..أكل البشر!!..مالذي حدث؟..لا أحد يعرف الجواب كاملا!..كل مانعلمه أن هذه المخلوقات متعطشة لسفك دمائنا البشرية!!
..تتحرك مركبة مسرعة نحو شمال المدينة بداخلها أشخاص يرتدون ملابس عسكرية بدا عليهم التوتر وهم يهيئون أسلحتهم..
رجل: سيد كريس الزومبي أمامنا!!
نضر كريس عبر الشاشة في المركبة وقال: أعدادهم قليلة!..لابأس بذلك ياجون!
جون: ماذا نفعل سيدي؟
كريس: تابع التقدم بسرعة وقد بحذر!
جون: حاضر!
كريس: أبقي عينيك متنبهتين!
جون: مفهوم!
كريس: نورا دوم!..إلى مواقعكما!
نورا ودوم: حاضر سيدي!
كانت مجموعة من المخلوقات المرعبة الشكل تتحرك بطريقة مخيفة وغريبة تتجه نحو مركبتهم لإعترضا طريقهم..
صعد دوم ونورا لأعلى المركبة ومعهما رشاشين من نوع 50 ملم..!
دوم: نحن مستعدان ياكريس!
كريس: يمكنكما البدأ!
دوم: هل أنت مستعدة؟
نورا: بالتأكيد..لنقضي على هذه الوحوش الكريهة!!
دوم: هياااا..
يطلق دوم ونورا النار على تلك الوحوش التي تقترب منهم ويقضون عليهم فيما تتابع مركبتهم طريقها نحو أعماق المدينة المهجورة تماما من الحياة..!
في مكان أخر بالمدينة..
كان مجموعة عسكرين أخرين محتجزين في أعلى أحد البنيات بسبب تلك المخلوقت التي حاصرتهم..!
كانت تلك الوحوش تزمجر جوعا وهم يحاولون تسلق المبنى ولكن بلا جدوى كان غير قادرين على ذلك!
يطلق شخص من الأعلى النار عليهم ويقتل بعضهم..
شخص: مالذي تفعله يا كون؟
يتابع كون إطلاق النار على الزومبي ويقول: ألا ترى ياسام؟ أنا أقتل هذه المخلوقات البغيضة!
سام: توقف أنت تهدر دخيرتك فقط!..هناك العشرات منهم وهم في زيادة!..هذا بلا جدوى!
يتوقف كون عن إطلاق النار ويقول: إذا ماذا نفعل؟..هذه الوحوش تحيط بنا تماما لن نستطيع البقاء هكذا طويلا!..نحن لانملك مؤونة طعام كافية سنهلك هكذا!
سام: أعلم ذلك ولكن إهدارك لدخيرتك هكذا لن يحل شيئا بل سيجذب مزيدا منهم فقط!
كون: تبا لهذه الوحوش!..يطلق كون رصاصة أخرى على أحد تلك المخلوقات ليسقط ولكنه ينهض مجددا ويزمجر بوحشية وكأن شيئا لم يحدث له!!
يتجه سام نحو فتاة كانت تجلس بعيدا عنهم..
سام: ماذا نفعل يا أنسة؟..لايمكننا البقاء هكذا أكثر!..نحن محاصرون هكذا منذ الأمس!..نفذ الماء والطعام منا تقريبا!..أنسة رين؟
لم تجبه رين ليستغرب سام ويسألها مرة أخرى: أنسة رين؟..هل أنت بخير؟!
تفتح رين عينيها وتقول بتناعس: أسفة مالذي كنت تقوله ياسام؟
كون: هل كنت نائمة يا أنسة؟
رين: أسفة أنا متعبة قليلا!..هل حدث شيئ ما؟
كون في نفسه: يالها من فتاة!..تنام رغم أننا محاصرون بهكذا وحوش؟!..منذ الأمس لم يستطع أحد من الرجال إغلاق عينه للحضة حتى من شدة القلق والخوف!..ولكنها تبد هادئة حقا؟ إنها شقيقة القائد في النهاية!
رين: سام؟!
سام: أجل..قلت ماذا سنفعل الأن؟..مؤونتنا تكاد تنفذ ولم يأتي أحد بعد؟!
رين: لاتقلق ياسام..سيصل فريق ألفا قريبا للمساعدة!
سام: أمل هذا..! (تسمع أصوات طلاقات نارية أسفل المبنى)
كون: ماهذا؟!..
رين: فريق الحراسة!..هل يتعرضون لهجوم؟
سام: أضن هذا يبد أن الزومبي إخترق المبنى!!..هذا سيئ!
رين: يجب أن نمنعهم من أن يتقدم أكثر إن هزم فريق الحراسة فسنومت جميعا هنا!
سام: ماهي أوامرك؟
رين: سام كون..سنذهب لمساندة فريق الحراسة فورا..!
أسفل المبنى كان الزومبي قد بدأ في إقتحام المبنى بالفعل ولكن شخصين كانا يطلقان النار عليهم من أعلى السلالم ليمنعوهم من التقدم أكثر!..
رجل1: تبا..أعدادهم في زيادة!
رجل2: أطلق على الرأس وحاول توفير دخيرتك يازينو!
زينو: قول ذلك أصعب من فعله ياماركو!
يطلق ماركو النار ويقول: يجب أن نوقفهم مهما كلفنا ذلك!
زينو وهو يطلق النار بدوره: أعلم ذلك ولكن..هل ذلك ممكن؟..أنضر لأعدادهم!..إن بقي الأمر هكذا سنقتل جميعا هنا وربما أسوء!..يأتي وحشي زومبي من على يمين زينو ويسار ماركو ليحصران تماما!..يهاجمان في نفس الوقت من الزومبي..!
زينو: تبا..إنهم سريعون جدا! (يطلق النار ليقتل الزومبي على اليمين)
ماركو: أجل..(يقتل الزومبي على اليسار بعد طلقة في الرأس مباشرة)..يأتي المزيد من الزومبي ويتسلقون السلالم نحو زينو وماركو..
زينو: يا إلاهي..إنهم يحاصروننا تماما!..هل سنموت هنا؟..هل نتراجع ياماركو؟
ماركو: لا!!..إن فعلنا ذلك فسنمنحم فرصة أكبر في أن يقض علينا حين يزداد عددهم أكثر وتصبح دخيرتنا أضعف!..يجب أن نبقى هنا!
زينو: تبا..سيقضى علينا هكذا!
يستمر هجوم الزموبي ويقتحم المزيد والمزيد المبنى..
ماركو: هذا سيئ! سيئ جدا!
زينو: اللعناء أعدادهم تزداد!
ماركو: تبا لكم..يصوب ماركو ويقتل أحد الزومبي بطلقة مباشرة في الرأس يصوب على هدف أخر ويقضي عليه أيضا ويصوب مرة ثالثة ويفجر رأس زومبي أخر يصوب مرة رابعة لكن هذه المرة يخطئ هدفه..! يلقم سلاحه ويصوب مجددا ويطلق ويصيب أحدهم ولكنه لايقتله (ضريات قلبه تتسارع ويديه ووجهه يتصبب عرقا!) يصوب ماركو مرة أخرى ويضغط الزناد ولاكن لارصاص! لقد فرغت البندقية!
ماركو بتوتر: نفذت دخيرتي! (يسحب سيفه الذي كان متبتا على ضهره)
زينو: ودخيرتي شارفت على النهاية أيضا!
يطلق زينو بضع رصاصات أخرى وتنفذ دخيرته..!
زينو: اللعنة على هذا!
ماركو: أخرج سيفك سنقاتل!
يخرج زينو سيفه ويقول: لن أموت اليوم!
ماركو: لنقاتل حتى النهاية!
زينو: أجل..حتى النهاية!
كان زينو وماركو يقتلان الزومبي بسيفيهما ويحولان المقاومة ولكن أعداد الزومبي كانت كبيرة وتزداد مع مرور الوقت..بدى أنهما سيلقايان حتفهما ولكن في أخر لحضة طلاقات نارية تأتي فجأة من الخلف أنقذتهم..
زينو: ماذا!..
ماركو: أنسة رين؟!
رين: هيا تراجعا لهنا!..(يتراجعان بسرعة قرب رين وكون وسام)
سام: أعدادهم كبيرة يارين!..لن نستطيع إيقافهم طويلا!
يطلق كون عليهم ببندقيته محاولا إعاقتهم!..
ريم: هل نفذت دخيرتكما؟
زينو: أجل..إنتهت تماما!
رين في نفسها: هذا سيئ حقا!..نحن محاصرون هنا وليس معنا دخيرة كافية!..على هذا المنوال جميعنا سوف..اللعنة!
تخرج مسدسيها الفضيان وتطلق النار على الزومبي رفقة كون وسام..!
كانت ريم ماهرة جدا في التصويب ومسدسها كان قويا كانت لاتهدر رصاصة واحدة دون الإطاحة بأحد تلك الوحوش!
بضع دقائق وإنتهت دخيرتهم جميعا وأصبح يقاومون فقط بأسلحتهم البيضاء (سيوف بالنسبة للجميع بينما كانت رين تستعمل خنجرها الفضي)..!
كان محاصرين تماما بأعداد لاتحصى من الزومبي بدت أنها النهاية بالنسبة لهم جميعا!
كون بغضب: هل هذه النهاية حقا؟!..تبا لهذه المخلوقات الكريهة الرائحة!..(يطعن زومبي في رأسه ويقتله بغضب)
ماركو: تبا لهم..(يحاول زومبي عضه ولكنه يتجنبه ويقطع يده ثم يطعنه في جسده ويركله بعيدا)
يسقط زينو أرضا ويحاول إبعاد الزومبي المتوحش عنه قبل أن يعضه..
زينو: تبا..لا..لا..لن أسمح لك..بأن تحولني لوحش مثلك!..كان زينو يقاوم بكل قوة ويقاتل الزومبي محاولا منعه من عضه ولكن الوحش كان قويا جدا وقريبا من عضه..!
زينو: تبا...لاااا!
تتدخل رين وتغرص خنجرها في جمجمة الزومبي وتقتله لنيهض زينو ويقول: شكرا رين!..أنقذت حياتي!
رين: لاعليك..علينا الصمود قدر المستطاع!..لا أحد منا يرغب في أن يموت هنا أو يصبح مثل هذه الوحوش الحقيرة!..لذى قاتل حتى النهاية ولاتسمح بذلك!
سام: أجل..هيا!..(يقتل أحد الزومبي ويصيب أحدا أخر..!)
كلام رين حفز المجموعة لتقاوم وتقاتل بكل قوة حتى النهاية ولكن ذلك لم يكن طويلا فأعداد الزومبي الكبيرة جعلتهم في وضع ميأوس منه..
ريم في نفسها وهي ترى نفسها ورفاقها محاصرون تماما: هل سأموت؟..هل هذه نهاية طريقي؟..لا..أنا لارأغب في الموت بعد!..مازلت أريد القتال!..مازلت لم أقتل كفاية منهم!..مزال أمامي الكثير!..أمي..أبي..أنا..
في لحضة اليأس تلك حين بدى للجميع أنها النهاية وأنهم جميعا سيموتون هناك سمع صوت إطلاق نار مكثف خارج المبنى..!!
ماركو: ماهذا؟!..هناك شيئ يقتل الزومبي في الخارج!؟
سام: هل يعقل أنهم..؟
تصف المركبة العسكرية أمام المبنى ويقول شخص منها بصوت عال: إبتعد من الطابق السفلي بسرعة!..جميعكم هياااا!!
ريم: ماذا؟..كريس؟!
زينو: إنه فريق ألفا..!
سام: لقد سمعتم ماقالوه!..هيا لنصعد للأعلى بسرعة!
كون: لماذا يخططون؟..هل سيقتلونهم جميعا؟
رين: فهمت..جميعا هيا بنا لنتراجع بسرعة للأعلى ونحتمي..إنهم يخططون لتفجير الطابق السفلي مع الزومبي!
كون: هكذا..هيا بنا جميعا!..تتراجع رين والجميع نحو الطوابق العليا فيما يستمر دوم ونورا في إطلاق النار على الزومبي الذين يلاحقونهم..
كريس: هل تراجع الجميع ياجون؟
جون: أجل..هيا أسرع هذه المخلوقات ستلحق بهم بسرعة!
كريس: هل تراجع الجميع ياجون؟
جون: أجل..هيا أسرع هذه المخلوقات ستلحق بهم بسرعة!
كريس: جيد..سأنهي هذا الأن..(يخرج قنبلة أوتوماتيكية من حقيبته ويشغلها)..!
رين: إحتمو جميعا وإستعد للإنفجار!!
..يطلق كريس القنبلة لتسقط قرب الزومبي في الطابق الأول..
كريس: دوم نورا أدخلا للمركبة بسرعة!
دون ونورا: علم!..يدخلا للمركبة في تلك اللحضة ليحدث إنفجار ناري ضخم يحرق كل الزومبي في الطاوابق السفلية ويقضي عليهم تماما خلال لحضات..!
زينو: هل إنتهى كل شيئ؟
رين: يبد أنهم إستخدم قنبلة حارقة!
سام: ذلك ممتاز!..يبد أن الزومبي كلهم قد قضي عليهم!
يخرج كريس من المركبة رفقة دوم ونورا ويدخلون للمبنى ليقض على بقية الزومبي الذين نجو من القنبلة الحارقة..!
كريس: رين هيا أسرعي سننسحب الأن..!
تاتي رين وفريقها بعدها..
دوم: يبد أنكم جميعا بخير يارفاق!
نورا: قلقنا عليكم..مالذي حدث لكم؟
سام: قصة طويلة!
كون: يسعدنا فقط أنكم وصلتم أخيرا!..كدنا نلقى حتفنا هنا!..لماذا كل هذا التأخر؟
كريس: منذ بضع ساعات فقط وصلتنا إشارة الإستغاتة منكم وجدنا بعض الصعوبة في تحديد مصدرها وأيضا كانت الطريق تعج بالزومبي وهذا صعب علينا عملية الوصول!
رين: الأهم هو أنكم وصلتم في الوقت المناسب تماما!
كريس: أجل..
جون وهو يكلم كريس عبر اللاسلكي: كريس..يجب أن نغادر بسرعة!..سيصل المزيد من الزومبي قريبا!
ماركو: كلام جون صحيح علينا مغادرة هذا المكان بأقصى سرعة!
كريس: أجل..إستعد سنغادر الأن!
كان الجميع متجها نحو المركبة حين تذكر زينو وقال: إسبقوني ياشباب..سأحضر بندقيتي لقد تركتها خلفي حين نفذت مني الدخيرة!
كريس: حسنا..!
ماركو: زينو كن حذرا!
زينو: أجل لاتقلق!
صعد الجميع للمركبة وجلس في إنتضار عودة زينو..
جلس كريس قرب رين وقال وهو يعطيها زجاجة مياه: هل أنت بخير؟
رين: أجل..أنا متعبة فقط!..لم أنم بالأمس أبدا!
كريس: عليك أن تهتمي بأمرك أكثر!
رين: كريس يكفي هذا!
كريس: ماذا؟
رين: كونك أخي الأكبر لايعني أن تعاملني وكأني طفلة!
كريس: ولكن هذا هو عملي!..علي الإهتمام بعائلتي الوحيدة!
رين: شكرا على ذلك ياأخي ولكني قادرة على الإهتمام بنفسي!
كريس: أنا أعلم هذا ولكنه واجبي فقط!..لقد شعرت بالقلق عليك بعد أن سمعت ماحدث!
رين: أجل..
كريس: أخبريني مالذي حدث؟
رين: لقد..(صرخة قوية تسمع فجأة من المبنى ليصدم الجميع في المركبة)!
ماركو: صوت زينو!!..مالذي حدث له؟!
كريس: دوم نورا هيا بنا..!
يأخد كريس ونورا ودوم أسلحتهم ويتجهون بسرعة للمبنى لتتبعهم مباشرة رين وماركو وسام وكون..
كريس: مالذي يحدث هنا؟!..يصدم كريس ودوم ونورا من رؤيتهم لمجموعة من الزومبي أمامهم..!!
دوم: مستحيل!..من أين أتو؟
نورا: ألم نقتلهم جميعا؟..
تهاجم الزومبي عليهم فيأمر كريس بإطلاق النار ويقوم هو ودوم ونورا بقتلهم جميعا خلال لحضات..!
يمسح دوم سلاحه من بقع الدم عليه ويقول: مخلوقات مقززة!
تصل رين والبقية لعندهم ليصدم بدورهم من مايرونه أمامهم..!
رين: كيف؟ أين أتى كل هذا العدد من الزومبي؟..أنا واثقة أنهم لم يكون في المبنى من قبل!
ماركو: لاوقت للأسئلة الأن..أين هو زينو؟
كريس: لنبحث عنه بسرعة..عندي إحساس سيئ حول هذا!..
كون: لا أثر له في الطابق الأول أبدا!..أين إختفى هذا؟
ماركو: هذا غير ممكن أنا واثق أنه أضاعه بندقيته هنا في الطابق الأول!
رين: لنتفقد الطابق الثاني..!
إتجه الفريق نحو الطابق الثاني وهناك حدثت الصدمة الحقيقية عثر على زينو أو ماتبقى منه بتعبير أدق..!
ماركو بصدمة: م..ما..الذي حدث هنا؟..م متا..ماتفسير هذا!..زينو؟..مالذي حدث لك؟..هيه زينو؟..أنت بخير؟
كان الجميع مصدوما من هول المنضر وبشاعته كان زينو مأكولا من كل انحاء جسده..كان واضحا من فعل ذلك به! الزومبي بالتأكيد!
ماركو: هيا..زينو..ستكون بخيرا!..هيا تماسك!..هيا يارجل..!..هيا تماسك! لاتفعل هذا بي أيها المشاكس! هيه!
كريس: ماركو!
ماركو: إنه بخير يا كريس!..إنه مصاب فقط! أنضر إليه أنضر! إنه..إنه..بخير!
أمسكت رين بكتف ماركو وقالت: أعلم أن هذا صعب عليك ياماركو ولكن زينو قد رحل!
سام: إنها محقة..أنا أسف يارجل!
ينهار ماركو باكيا ويصرخ قائلا: لا..إنه..كل مالدي!..إنه أخي الوحيد!..لا...لا..لم حدث هذا؟!..مالذي حدث له؟..زينو..أرجوك عد!
تنضر رين وأعضاء الفريق لماركو الذي فقد السيطرة على نفسه ليشعر بالحزن من أجله!
ماركو وهو يصرخ: أخي...أخي..لاتمت!..هيا..سنعود معا..هيا..أخييي!!..أخ...يفقد ماركو الوعي بعد أن حقنه كريس بإبرة مخدرة..!
رين: أخي؟!
كريس: هذا أفضل له يارين!..عليه أن يهدأ صراخه هذا قد يلجب مزيدا من تلك الوحوش!..دوم وكون هيا إحملاه للمركبة!
دوم وكون: حسنا..سنفعل!
يأخد كريس القلادة على من عنق زينو ويضعها في جيبه..
كريس: رين..هيا بنا!
رين وهي تنضر نضرة أخيرة لجثة زينو الممزقة: أنا قادمة!
يصعد الجميع للمركبة ثم يغادرون المكان..
يتبع..
أنت تقرأ
غزو الزومبي
Mystery / Thrillerفي المستقبل تعرض العالم لفيروس قاتل حول 98٪ من البشر لموتى أحياء (زومبي) وحوش مخيفة يصعب القضاء عليها أصبحت تتجول على سطح الأرض مع تبقي نسبة قليلة من البشر الذين تمكن من البقاء أحياء بعيشهم في مستعمرات تحت الأرض ولكنهم ليس بعيدين عن الخطر أبدا فصرا...