High Kick

1K 43 7
                                    

حاله من التوتر دائما و أبدا ما كانت تجتاحنى عند بدايه اى مباراه اكون مشتركه بها.
رغم أنها تعتبر رياضه عنيفه الا انها رائعه، لا بأس ببعض الاصابات مقابل شئ احبه، اليس كذلك؟
"ايلين انتى التاليه"
قطع تفكيرى دخول مدربى سوهو و محادثتي لاؤمئ له بخفه ناهضه.
"اسرعى ايلين فسيهون مباراته الان"
دلف كيونجسو و مساعد مدربى و رفيقى يخبرنى ان سيهون هو من يبارى الان.
حسنا من لا يعلمه هو قدوتى فى تلك اللعبه، هو ملهمى فى لعبه الkick boxing.
ركضت بأقصى سرعه لاراقبه و أرى كيفيه لعبه، كما العاده رائع فى ضرباته.
ضربات متقنه فى أماكن متفرقه من جسد الخصم، حركات متقنه فى التصدى للضربات.
ضربه و اخرى و فى النهايه الضربه الحاسمه من قبل سيهون، و التى انهت المباراه بفوزه بالفعل بعد أن سقط الخصم أرضا بدون حراك، و كما يبدو أنه فقد وعيه من أثر تلك الضربه.
صفقت بحماس حالى كحال الجمهور، حقا هو قدوتى و كم أرغب فى التقاط و لو صورة واحده معه، الا انه دائم الرفض لإلتقاط الصور مع المعجبين و المشجعين.
رأيته يغادر الحلبه بعد أن فتحت ليذهب لأصدقاءه الذين دائما ما يكونوا معه فى اى مباراه.
"مستعده ايلين؟"
سألنى سوهو جاذبا انتباهى لاؤمئ له بخفه مؤكده على إستعدادى.
"بالتوفيق"
شجعنى كيونجسو بخفه لابتسم له و انا أسير حتى الحلبه بعد أن قدمنى المعلق بحماس.
حسنا انا ايضا مشجعينى عددهم لا يستهان به ابدا، هو بالطبع ليس بعدد مشجعين سيهون و لكن عددهم أيضا لا يستهان به.
سمعت المعلق و هو يقدم الفتاه التى سأتبارى معها، يا الهى انها ضخمه الجثه.
انا بجانبها حقا ضئيله، لا بأس ايلين انتى لها.
ظللت اشجع نفسى بينما تلك الفتاه تدلف للحلبه و يغلق بابها.
وقفنا أمام بعضنا استعدادا للمباراه التى بدأت بحماس.
فعلت كما تدربت مسبقا، عده ضربات و قد انتهت المباراه لصالحى بالفعل.
حماسه شديده سيطرت على الجميع و بالأخص سوهو و كيونجسو اللذان دخلا إلى الحلبه و هما يحتضنان اياى بسعاده، فتلك المباراه كانت هامه و هى من ستؤهلنا للنهائيات بالفعل.
ذلك الحماس، و تلك السعاده انتهت بالفعل فور ان دلفت إلى منزلى، و بالأخص بعد أن اخبرنى ابى بإنتقالى إلى مدرسه اخرى، مدرسه الاغنياء و المدللين بأموال أهلهم.
"و لكنى احب مدرستى بالفعل، كما انا رفاقى جميعا بها"
تحدثت و انا احاول جعل ابى يعدل من رأيه بعدم نقلى من مدرستى الحاليه.
"اعلم عزيزتى ،و لكنها مدرسه افضل بالفعل، و ايضا مديرى بالعمل هو من أصر على نقلك عندما أخبرته ابنته بأنها تريدك رفيقه لها بمدرستها"
تلك اللعينه، يا الهى كيف أخبر ابى انها لعينه تصبح كالحرباء عندما تريد شئ، كيف اخبره انها ليست ملاك كما تظهر للعلن بل هى أسوأ من الشيطان.
" رجاءا ابنتى تحملى من اجلى، رجاءا لا تسببى اى متاعب بتلك المدرسه، فكل من بها من عائلات مرموقه، رجاءا لا تفتعلى اى مشكله مع اى احد"
يا الهى، ابى ارجوك لا تترجاني بتلك الطريقه، هو قام بالتضحيه من اجلى كثيرا، و اظن انه حان الوقت لرد بعضا من ما فعله لاجلى، أليس كذلك؟!
" أعدك ابى"
تفوهت بوعد اتمنى ان اتحمله جيدا و اطبقه حقا لأرى ملامح ابى تتهلل بسعاده.
" رائع، لقد جلبت لكى الزى بالفعل، و ستبدأى الدوام منذ الغد"
تحدث والدى بإبتسامه سعيده، رائع على الاقل أحدنا سعيد بذلك الأمر.
ترى ما الذى سيحدث لى؟!
.
.
.
.
.
.
.
.
.
.
"يتبع💙"

High kickحيث تعيش القصص. اكتشف الآن