ح 15

589 19 0
                                    

الحلقة 15:  الجزء الثاني.      R★L

مشات بيان طلعت مع جاك في السيارة و عطاتو العنوان، مشاو حتى وصلو فتحولهم الحراس البوابة و دخلو حبسو السيارة و نزلت بيان و جاك وراها، بقات تشوف في القصر من برا و قلبها يضرب بقوة (تكذب علـّۓ. روحها كان تقول متوحشتوش هي مزال تحبو) مشات بخطوات ثابتا دقت الباب فتحتلها البون و دخلتها.........
____¶
عند سيراج كان قاعد مع خدوجة في الصالة و معاهم نسرين تلعب بتلفونها و ميسة حاطة راسها على رجلين خدوجة تلعبلها بشعرها و يحكيو على حالت ميسة لي موش متحسنة حتى سمعو صوت طالون راح يثقب الأرض
طلع سيراج راسو جات عينو عليها وقف و يحكي بين روحو: هي لَـگِنْ متغيرة عيونها صار فيهم نار تحرق، نفس الوجه لاكن موش نفسهَـا بيان لي كانت قبل سنتين ،فيقو من صدمتو صوتها :أسفة يمكن أزعجتكم، او الوقت موش مناسب، و كملت مشات جيهت خدوجة باش تسلم عليها، و سيراج حكى: انت واش مجيبك هنا، كملت تمشي و كأنو موش موجود، راحت عند خدوجة سلمت عليها باست إدها :و اخيرا تعرفت عليك مدام خديجة، خدوجة: مرحبا بيك بنتي لَـگِنْ كيف تعرفيني، بيان: حكات و تخزر في سيراج تستفز فِيَھ: حكالي عليك شخص عزيز و خلاني نتشوق باه نتعرف عليك خدوجة : شكون لي يحكي عليا، انا معرفتش انت شكون ( خدوجة عرفت بيان بلي هي نفسها الطفلة لي نشر سيراج صورها) ،بيان:  حكاتلي عليك ماما فطومة. ،انا نكون حفيدتها ،خدوجة تصدمت، و نسرين حكات: اففف احكي انت شكون و عرفينا بروحك ملي دخلتي عملتيلي توتر (شافت نضرت سيراج ليها غارت) ،خنزرت فيها بيان و قامت: يا مدام انا نكون بيان الصقر،و نكون شريكتكم في الشركة تاع سي راجلك و باين فْيَگ تعرفي إسم الصقر موش لآزٍمٍ نعرفك، حكملها سيراج ايدها ونطرهالها باش يخرجها دارت ليه هزت إدها و خبطتو كف، نسرين تصدمت و خدوجة حطت يدها على فمها و هو جا يتلاح يشدها و قف جاك في وجهو و بيان حكات: رد بالك تخمم تحط إدك الوسخة عليا انا جيت هنا لانو رغبت جدي اني نحكي مع السي جمال اذا  ممكن، هي مكملتش و سمعت صوت: ڼـعمًـْ انا هو جمال تفضلي، بيان مشات عندو و مدت ادها سلمت عليه،  و عطاتو الدعوة و قاتلو: نتمنى تشرفني للحفلة باش يفرح جدي بشوفتك ،و دارت عند خدوجة: نتمنى حتى انت تشرفيني ماما فطومة حابة تشوفك، سيراج حكى: ياخي قلنا سبب الحفلة ،عندكم فرد في العايلة كان ضايع و لقيتوه و باش تعرفونا بيه و ضحك (يقصد كيف بيان لما عملو الحفلة باش يعرفها عليهم) ،بيان حست بخنقة هبطت راسها …………

»»»»»»شو راح يكون جواب بيان
🌸🌸🌸 تفاعلو 😘😘

منذ_البداية_انَـỲǑŲـْتي_ملكي 2(باللهجة الجزائرية) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن