الحلقة 18:الجزءالثاني. R★L
جمال: شوفي خدوجة الصغار يشبهو ل سيراج نفس العينين و حتى نفس الوجه لما كان صغير ،خدوجة :والله عند حق يشبهولو و انا ملي شفتهم نثبت و نقول وين شايفتهم، سيراج يشوف في الولاد و يسمع في هدرة جمال و خدوجة و مكذب: لٱ مستحيل موش ممكن هي مستحيل. يعني هي منزلتش البيبي لما مقبلتوش، دارت خدوجة ليه: واشمن بيبي لي تنزلو فاش تحكي انت، و بعدها خبطت يدها على صدرها: يا سيراج تقليش لي نخمم فِيَھ انت عملتو والله مزدت حكيت معاك و نعرف بلي نتا درتها، جمال :خدوجة شبيك شفما واش لي في بالك احكيلي، قامت خدوجة و قاتلهم أمشيو نحكيو في القصر موش قدام الناس، مشاو باركو للولاد خدوجة هبطت باستهم ،و مشاو، بيان فرحت لان ولادها قدرو يكونو قراب من عايلتهم رغم موش عارفينهم، جابو الكعكة لي عملوها كبيرة و حطو فيها شموع، جاد مسك فيراس من سروالو يجبد فِيَھ: فوفو، فوفو تي نحكي معاك(هههههه فيراس صار اسمو فوفو) نزل فيراس عندو: ياخي شقلنا على فوفو راك تخربلي في صورتي، جاد نزل راسو: ثامحني موث قثدي خالو فيراث، فيراس تفاجئ: جاد حبيبي شفيك انا فوفو علاش تقول سامحني، جاد تلاح حضنو و دموعو نزلو ،فيراس شافو يبكي حملو و مشا بيه بعيد على بيان، فيراس: جاد شبيك شكون زعلك، جاد يبكي: مذعلني حدا ،فيراس: وعلاش هاذ الدموع انا قتلك الراجل ميبكيش،جاد مسح دموعو: خالو انا و ذود علاث عدناث بابي كيف لميث هي عندها خالو إدم تقولو بابي و نحنى عدناث، فيراس حس بحرقة على أختو و اولادها حضنو وقالو: جاد انت يا روحي راجل لآزٍمٍ تكون قوي و توقف مع مامي هي تحبكم و تعمل كلشي على خاطركم و حكايت بوك لآزٍمٍ تكبر و تصير كبير، حتى تفهمها و لآزٍمٍ تخليش مامي تشوف دموعك و تسمع هاذ الحكي لأنها تزعل ة تبمي، انت تحب مامي تزعل و تبكي، جاد حرك راسو بمعنا لٱ: لٱ نحبث مامي تذعل و تبكي انا موث راح احكي مرة اوخرى هاذ الموذوع.
حملو فيراس و مشى جيهت الحفلة و الكيكة باش يكملو حفلتهم
______¶
عند سيراج
خدوجة دخلت للقصر معصبة و تصرخ على سيراج: احكي انت شعملت مصايب قبل سنتين احكي، جمال صرخ: حد فيكم يفهمني. خدوجة حكات لجمال على الصور لي نشرهم سيراج لبيان و هي راقدة معاه و قاتلو هاذ لي نعرفو انا، الباقي اسأل حفيدك»»»في،رايكم سيراج راح يعترف بغلطتو و لٱ يرجع ينكر
🌸🌸🌸 تفاعلو 😘😘
أنت تقرأ
منذ_البداية_انَـỲǑŲـْتي_ملكي 2(باللهجة الجزائرية)
General Fictionسلام راني رجعت و جبت الجزء الثاني م̷ـــِْن حكاية #منذ_البداية_انَـỲǑŲـْتي_ملكي بقلم : R★L ⛔⛔⛔⛔⛔ممنوع نقل دون إذني ⛔⛔⛔ R★L