ح 27

573 20 0
                                    

الحلقة 27: الجزء الثاني.            R★L

ليوم سيراج طلب من بيان تخرج معاه (مقلهاش علـّۓ. الحفلة) هي وافقة جهزة روحها لبست (كيف الصورة ) و خرجت لقاتو يستنا فيها شافها تصدم و بدا يضحك على المجنونة لي حبها (يضحك علـّۓ. لبستها) طلعت معاه، بيان: شبيك تضحك وحدك ياخي ساكنك عفريت، سيراج يضحك: ههه موش عفريت لَـگِنْ جيتي فرخة بلبستك هه ،بيان بغزول: ياخي سيراج انت تتمقعر عليا شفيها لبستي شبيها وانت شمعرفك فلبست لبنات، و زيد منيش فرخو يا شسمك راهم عِنـديّ  زوج صغار باش يكون في علمك،و تغششت منو و بوزت شفافها، سيراج كان تايه فيها كيف تحكي و شفافها يتحركو و كي بوزتهم دوختو (ااااع باش تخليه يغتصبها ههه) سيراج: بوزينك يا صغرون موش فرخة راكي احسن ام في دنيا، و قرب باسها من شفافها، هي تصدمت و بقات مبهمة و تايهة، و هو بعد عليها و تحرك، كيف مشات السيارة باش فاقت لالة بيان من البوسة تاعو ،بيان: ااااع انت كيف تبوسني و انا مسمحتلكش ،سيراج تبسم: يا روحي انا شتهيت نبوسك و منحبش نبقى متشهي حاجة و غمزها، هي صارت تفور من تصروفاتو، كملو الطريق كيف توم و جيري حتى وصلو حكمها غمضلها عينيها هي خافت لَـگِنْ طمنها،سيراج: بيان تخافيش مستحيل نأذيك حطي ثيقتك فيا هاذ المرة و مستحيل نخونها، بيان: اوك بس لَيــش. مغطيلي عيوني،سيراج: مفاجئة، و مسك إيدها و مشا بيها و صلو فتحلها على عينيها، ندهشت من المنضر تاع المكان مطعم  كلو مزين و الصحافة في كل مكان و الحاضرين يصفقو، دارت ليه تسأل فِيَھ بعينيها، قالها: مزالت المفاجئة بصح لآزٍمٍ تغيري ثيابك، جات وحدة مشات معاها بيان تجهز روحها ........
______¶
في مكان أخر يمشي بكل هيبة ليـّۓ يمر بجنبها تغرق فِيَھ، وصل قدام بابا بقى واقف يشوف من الزجاج، حتى سمع صوت وراه، سيد فيراس مرحبا بيك،فيراس: شكرا، كيف حالها هل هناك تحسن في حالتها، الطبيبة: ڼـعمًـْ انها تأخذ أدويتها و قد بدأة تستجيب للعلاج، لَـگِنْ الوقت غير مناسب لتخرجها من هنا ،يجب ان تبقى فترة اوخرى ،يمكنك الدخول هي تسأل عنك منذ الصباح، فيراس: حسنا سوف ادخل كي اراها ،يجب ان تشفى لكي نقول الحقيقة

في رايكم شكون هي لي فيراس مهتم بيها و شو هي الحقيقة ليـّۓ مزالت مخفية 😉
---
نرجعو عند بيان لي جهزت روحها طلعت قمر (الصورة) نزلت عند سيراج لي كان يستنا فيها مسك إيدها و مشا بيها لوسط الصالة يرقص معاها و بعدها و قفت الموسيقى و الأضواء نطفاو بقى كان ضو موجه ل بيان و سيراج، سيراج جبد خاتم و نزل علـّۓ. ركبتو و مسك إيد بيان و قلها، هل تقبلين الزواج بي و إكمال حياتك معي ،بيان كان وجها بارد مفيه حتى تعبير جبد يدها منو و شافت في عينيه تبسمت بطريقة شريرة و غمزتو و دارت و……………
في رايكم بيان راح تكسر قلب سيراج بعد محبها و صار مجنون بيها، و تنتاقم منو علـّۓ. الشي ليـّۓ عملو معاها م̷ـــِْن قبل و لٱ واش يصرى اعطوني رايكم

🌸🌸🌸تفاعلوووووو 😘😘

منذ_البداية_انَـỲǑŲـْتي_ملكي 2(باللهجة الجزائرية) حيث تعيش القصص. اكتشف الآن