He Stole My First Kiss

438 32 10
                                    

Lina's P.O.V

لم اشعر الا بشئ على شفتاى هناك شعور احببته و قشعريره فى كامل جسدى كانت عيناى مغمضتين ولكن ما اضاع هذه القشعريره تلك الرائحه الكريهه اجل انها رائحه الكحول لا تسألونى كيف علمت ان تلك الرائحه هى رائحه الكحول ولكننى شاهدت الكثير من الافلام ... يا الهى اتصرف كشارلوك هولمز وهناك احمق ثمل يقبلنى !

تبا لقد نسيت !!

فتحت عيناى بسرعه كبيره من الصدمه ودفعت  ليام بعيدا عنى وحاولت النهوض لاننى حقا اشعر بالقرف من الثمالى ولكن هناك شئ سحبنى للوراء نعم انها يد ليام ذات القبضه القويه ... حاول ان يقبلنى مرة اخرى و على وجهه ابتسامه خبيثه التى امحت ملامح الغضب عن وجهه  , ولكننى صفعته بكل ما أوتيت من قوة واخذت اجرى وانا ابكى فى صمت ولكننى ما زلت اتألم من قبضه ليام وما زلت اتألم بداخلي فكيف يسرق شخص ثمل قبلتى الاولى ؟!!

وصلت الى الخيمة و انا ابكى بحرقة شديدة * اوفرر اوى البت دى انتى تطولى اصلا سورى فصلتكوا :D *

Niall's P.O.V

تأخر الوقت كثيرا ولينا لم تعد حتى الان سأذهب لأتفقد إن كانت بخير  فأنا الوحيد الذى لم اشرب كثيرا لذلك كنت على علم بالوقت .

وانا امشى فى الطريق رأيت لينا تجرى الى خيمتها ويبدو انها كانت تبكى , ماذااا تبكى !!

زهبت الى الخيمة سريعا وقلبى ينبض بسرعة من القلق فأنا اقلق عليها كثيرا كقلق الشقيق على شقيقته .
" لينا ماذا بك ؟ لما تبكين ؟ " قلتها بنبرة قلق

لينا : " انا لا ابكى , انا فقط مرهقه :) " قالت بابتسامه مصطنعة.
" أتعتقدين اننى سأصدق هذا الهراااء ؟!! " قلتها بغضب .

بدأت لينا فى البكاء فكانت دموعها كالشلال على على وجهها وبدأت تردد " لما انا ؟ " , " ماذا فعلت ؟ " .

حاولت تهدأتها وحمدا لله نجحت بهذا واخذت تحكى لى ما حدث ...
" ماذا فعل هذا الحقير ؟!! كيف يجرؤ على هذا ؟ يجب ان يدفع ثمن هذاا !! " قلتها وانا ارحل والدم يغلي فى عروقى ,

يجب ان يقف عند حده الان !!

يكفى ما فعلوه بها منذ اللحظة التى رأيتها فيها وهم يجرحونها وانا حقا سئمت من ذلك .

منذ متى ونحن بهذا السوء ؟!

ذهبت ولينا تنادى على لكننى كنت مشغولا فيما سأفعله مع ليام .

اخرجنى من افكارى الغاضبه صوت قنينة الكحول الخاصة بليام المنكسرة على الارض .

كان ليام واقفا امامى بوجه غاضب , وهذا ما زادني غضبا , كيف يكون هو الغاضب ؟!!!

قررت ان اقطع الصمت قائلا " ماذا فعلت بحق الجحيم ؟! " قلتها بنبره حاده 
" اهدأ يا رجل عما تتحدث ! " قالها بضحكة خالية من الفكاهة

يبدو انه شرب الكثير ! :/
" كيف تفعل هذا بها ؟ " زادت نبرتى الحاده مما ادى الى ارتفاع صوتى

جاء الجميع ليرى ما يحدث ولكن لم تخرج لينا من الخيمة
" كانت مجرد قبله لعينه لا تستحق كل هذا !! " قالها ليام بسخرية
" اللعنة ليام يكفى هذا لقد سئمت منك ومن تصرفاتك الحمقاء , يا لك من حقيييير !! " قالها هارى قبل لكمه لليام
" يا الهى !! ماذا يحدث هنا ؟!! " قالتها لينا وعيناها الحمرواتان تتسعان فى صدمه .

Lina's P.O.V

نظر الى الجميع بوجه يبدو عليه القلق والدهشة

تبا لقد فعلها نايل !!
" لا شئ فقط يتشاجران معى بسبب قبلتنا عزيزتى " قالها ليام بنبره مليئه بالسخرية

حسنا ليام باين انا اكرهك .... كثيرا -_-

ولكننى لن اسمح لهم بأن يتشاجروا بسببى !
" قبلة ماذا يا أحمق لابد انك شربت الكثير اذهب الى النوم " قلتها بأكبر ابتسامه مصطنعة
" ولكن ... " قالها نايل فى صدمه يكاد فمه يصل للارض
" لكن ماذا نايلر كنت امزح معك قليلا " قلتها بنبره مازحه

حسنا يجب ان احصل على جائزه اوسكار الان !

رأيت هارى يمشى بعيدا ووجهه مليء بالغضب , ذهبت ورائه لأرى ما به .

اخذت انادى على هارى ولكنه نظر لى بنظره بارده ورحل

ظللت اجرى ورائه حتى اصيبت قدمى اليسرى بجرح من غصن شجرة , جلست على الارض من الالم واخذت اصرخ " هاااااااااارى , ساعدنى " رددت هاتان الكلمتين اكثر من ثلاث مرات .

أكان يجب ان أكون بهذا الفضول لأعرف ما به ؟!!  الان انا تائهة فى غابة مظلمة مليئة بالحشرات , انا وحيدة الان وهناك جرح فى قدمي , أهناك شئ أخر سيحدث لي بعد كل هذا ؟!

سمعت صوت شخص يمشى على اوراق الاشجار وهناك اغصان تتكسر تحت قدميه , تبا لابد انه حيوان او سفاح سيقتلنا جميعا او منحرف مجنون ان صرخت فسيقتلنى او يعرف مكانى !

وان لم اصرخ سيقتلنى ايضا وبما انه قريب فبالتأكيد سيجد مكانى !

لم اشعر بشئ الا و دموعى تنهمر بشدة على وجنتاى , أهذا يوم من الجحيم ام ماذا ؟
" لينا لينا أانت بخير ؟ " قالها صوت يبدو مألوف  ولكن هذا كان اخر ما سمعته ثم لم اشعر بشئ على الاطلاق ...

---------------------------------------------------------------------------------

اتأخرت معلش :(

البارت قصير صح ؟!

المهم توقعاتكم ايه ؟؟

هاري مشي ليه وهو قافش كده ؟

لينا ايه اللي حصلها ؟

مين اللي لينا سمعته ده ؟

ايه رائيكم ف الطريقه الجديده دي ولا ارجع زي الاول تاني ؟؟

ومعلش ممكن اتأخر تاني برده :((
Lufff u all

Fame & LoveWhere stories live. Discover now